فن

ممارسة الجنس ممثلة تركية شهيرة مع هذا الممثل تفاصيل صادمة

ممارسة الجنس قالت الفنانة الشهيرة بأنها تعرت بالكامل خلال أدائها لدورها في الفيلم مشيرة إلى أن ضرورة العمل تطلبت ذلك وأنها ليست نادمة على مشاركتها في فيلم عيون باكية. وتفصيلا فقد صدمت الممثلة التركية هاندا ارتشيل بطلة مسلسل “أنت اطرق بابي ” جمهورها على السوشيال ميديا باعترافات خطيرة.

اقرأ ايضا : ممثلة تركية شهيرة تم ضبطها مع المخرج بوضح حميمي

هانده أرتشل (بالتركيةHande Erçel)‏ (من مواليد 24 نوفمبر 1993) هي ممثلة وعارضة أزياء تركية. اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz). وكذلك بدور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء أيضاً دور (موجدة) في مسلسل حلقة. وفي 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.

ممارسة الجنس ممثلة تركية شهيرة مع هذا الممثل تفاصيل صادمة
ممارسة الجنس ممثلة تركية شهيرة مع هذا الممثل تفاصيل صادمة

تعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستغرام في تركيا. وفي مارس 2017 أصبحت هانده سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي واعترفت أرتشيل أنها مارست الجنس بشكل حقيقي أكثر من ثلاث مرات مع بطل فيلم عيون باكية ( فيلم تركي). واعتبرت الممثلة التركية والذي بلغ عدد متابعيها على انستقرام، أكثر من 3 مليون ونصف شخص، أن الرسالة التي يقدمها الفيلم أهم من كل شيء.

شاهد المزيد : افلام ميرا النوري العراقية 2023 Mira Al Nouri

وهانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل “الجامعة المجنونة”.

أما شهرتها الحقيقية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور “سيلين” في مسلسل “بنات الشمس” عام 2015.

يذكر أن هاندا راشيل نجمة احتلت المرتبة الأولى في تركيا وشغلت الصحافة العالمية بجمالها وشغلت أيضاً الصحافة التركية بحكاياها العاطفية خصوصاً بعد انفصالها عن حبيبها المغني التركي مراد دالكيليتش بسبب قبلة ساخنة مع الممثل كرم بورسين الذي يشاركها بطولة مسلسل انت اطرق بابي.

شاهد ايضا : شات جي بي تي الذكاء الاصطناعي

ممارسة الجنس ممثلة تركية شهيرة مع هذا الممثل تفاصيل صادمة
ممارسة الجنس ممثلة تركية شهيرة مع هذا الممثل تفاصيل صادمة

ويحظى مسلسل أنت اطرق بابي بمتابعة جماهيرية عالية بسبب أحداثه التي تدور في قالب رومانسي كوميدي، والأداء المميز لأبطال الشباب كرم بورسين وهاندا أرتشيل، مما يجعله يحقق نسب مشاهدة مرتفعة، حيث يحرص الجمهور على مشاهدة حلقته الجديدة فور عرضها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights