فن

طلاق غدير الفهد من حيدر الفيلي بالتراضي

طلاق غدير الفهد  أعلن الشاب العراقي حيدر الفيلي طلاقه من الفنانة الكويتية غدير الفهد، بعد أن أحدث زفافهما ضجة كبيرة بسبب المؤخر. وقال الفيلي إن الطلاق وقع بشكل ودي وبالتراضي لعدم الانسجام والتوافق. و في الرابع من مارس الجاري، أثار الشاب العراقي المقيم في فنلندا ضجة واسعة على مواقع التواصل بعد أن اشتمل عقد زواجه من كويتية على مهر عبارة عن كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو. وتباينت ردود الأفعال على حساب الشاب، بعدما ظهر في فيديو على التيك توك أثناء توقيع عقد الزواج على الممثلة الكويتية غدير الفهد.

اقرا ايضا :زواج غدير الفهد من حيدر الفيلي بمؤخر مليار يورو؟ يثير جدلا

وسمع حينها في الفيديو المأذون وهو يقرأ بنود العقد، ويقول إن “المهر كيلو ذهب عيار 21″، ثم يصاب المأذون بالدهشة لقراءة عبارة “مليار يورو مؤخر”، ويلتفت ناحية العريس ليتأكد، فيهز الفيلي رأسه موافقا، ويجري توثيق قيمة المؤخر. قام المواطن العراقي، حيدر الفيلي، بالطلاق من الكويتية غدير الفهد، بسبب غياب الانسجام والتوافق.

زواج غدير الفهد من حيدر الفيلي بمؤخر مليار يورو
زواج غدير الفهد من حيدر الفيلي بمؤخر “مليار يورو؟
وبعد أسابيع قصيرة من عقد قرانهما بمقدم كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو، تم الطلاق وفقاً لصحيفة المجلس الكويتية.
 صحيفة المجلس الكويتية، ذكرت في منشور لها أن “العراقي حيدر الفيلي يعلن طلاقه من الكويتية غدير الفهد بصورة ودية وبالتراضي لعدم الانسجام والتوافق، بعد اسابيع من عقد قرانهما بمقدم كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو”.
الشاب العراقي، المقيم في فنلندا، اعلن مؤخراً الزواج من الكويتية مقدما كيلواً من الذهب مقدم عقد الزواح، ومليار يورو مؤخر الصداق، ما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقطع فيديو لعقد القران بينهما

وانتشر مقطع فيديو لعقد القران بينهما، حيث يقول المأذون وهو يقرأ بنود العقد، إن “المهر كيلو ذهب عيار 21″، ثم يصاب المأذون بالدهشة لقراءة عبارة “مليار يورو مؤخر”، ويلتفت ناحية العريس ليتأكد، فيهز الفيلي رأسه موافقا، ويجري توثيق قيمة المؤخر.

 

وانتقد بعض مستخدمي مواقع التواصل عقد الزواج ووصفوا ذلك بأنه يحتوي على مبالغة كبيرة، بينما رأى آخرون أن العريس أراد فقط أن يعبّر عن حبه وتقديره لزوجته.
بحسب إحصائية صادرة عن مجلس القضاء، فقد تم تسجيل 6344 حالة طلاق في المحافظات العراقية، باستثناء اقليم كوردستان، منها 4916 حالة تصديق لطلاق خارجي، و1428 تفريق بحكم قضائي، خلال شهر كانون الثاني الماضي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights