فن

ممثلة تركية شهيرة تم ضبطها مع المخرج بوضح حميمي

بعد ضبطها مع المخرج بوضع حميمي… ممثلة تركية شهيرة تغادر منزل زوجها من هي؟. كشف الصحفي التركي محمد يوستون داغ مفاجأة صادمة تتعلق بالفنانة التركية ديميت أوزدمير، معلناً أنها غادرت منزل زوجها أوغوزهان كوتش بعد وقوع عدد من المشاجرات بينهما. وجاء هذا الخبر في الوقت الذي كشفت فيه صحفية تركية تُدعى “بيرسين”، تفاصيل علاقة “مُحرمة”، تجمع فنانة تركية مع مخرج مسلسلها الذي يعرض حاليًا.

اقرأ ايضا :شاهد حلقات مسلسل اسمي فرح كاملة

وفي تفاصيل رواية الصحفية، فإن فنانة تركية قامت بخيانة زوجها، وتم ضبطها في وضع حميمي مع مخرج مسلسلها داخل أحد كرفانات التصوير. وقالت الصحفية التركية، إن هذه الفنانة تحدثت لعدد من صديقاتها المقربات في الفترة الأخيرة عن وجود خلافات مع زوجها. وأكدت بيرسين أنها لن تقوم بكشف اسم الفنانة أو المخرج، وأن هدفها من نشر الخبر هو إيصال رسالة لهما أن الجميع يعلم عن علاقتهما حتى يفكرا بالأمر من أجل أن يحافظ كل على حياته الزوجية.

وبعد قيام الصحفي محمد يوستون اليوم بنشر أخبار خلاف ديميت وزوجها، سارع عدد من الجمهور للربط بينها وبين الخبر الذي نشرته بيرسين، لا سيما وأن ديميت تصور حاليًا مسلسل “اسمي فرح”. وشارك مخرج مسلسل “اسمي فرح”، رجائي كاراغوز صورة تجمعه بالفنانة التركية ديميت وهو ما أثار حيرة الجمهور. (فوشيا)

اقرأ المزيد :مسلسل اسمي فرح دراما تركية باقتباس ارجنتيني

شاهد حلقات مسلسل اسمي فرح كاملة
شاهد حلقات مسلسل اسمي فرح كاملة

تفاصيل بعد ضبطها مع المخرج بوضع

الجدير بالذكر ان هذه كانت تفاصيل بعد ضبطها مع المخرج بوضع حميمي… ممثلة تركية شهيرة تغادر منزل زوجها من هي؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة.

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل والاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الأساسي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights