اخبار رياضية

موعد مباراة العراق نهائي كاس اسيا للشباب

موعد مباراة العراق نهائي كاس اسيا للشباب : ستكون مباراة العراق وأوزبكستان في نهائي كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عاماً، اليوم السبت الموافق 18 مارس 2023، على ملعب ميلي في العاصمة الأوزبكية طقشند.

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش، 16:00 القاهرة، 17:00 مكة المكرمة وبغداد، وتنقل في بث مباشر على شاشة القناة الرابعة العراقية الأرضية، وتنقلها قناة الكأس القطرية وقنوات بي إن سبورتس القطرية فضائياً على باقة آسيا المُشفرة.

اقرا كذلك: مباشر العراق وأوزبكستان كأس آسيا للشباب تحت 20 عام 2023

تجدر الإشارة إلى ضمان المنتخبين العراقي والأوزبكي للتواجد في نهائيات كأس العالم للشباب 2023 المقرر لها في اندونيسيا بعد شهرين فقط، بفضل نجاح العراق في هزيمة إيران بالدور ربع النهائي (1/صفر)، وفوز أوزبكستان على أستراليا (1/2) في نفس المرحلة، والعبور لنصف النهائي.

لكن المنتخبان واصلا مسيرتهما المميزة في البطولة بهزيمة عملاقي جنوب شرق آسيا اليابان وكوريا الجنوبية، ليقطعا ورقة العبور للنهائي في مفاجأة غير متوقعة!.

ان المباراة النهائية من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 20 عام 2023، والمقامة حالياً في أوزبكستان حيث يسعى أسود الرافدين للظفر باللقب.

تعرف على موعد وطريقة مشاهدة مباراة ولعبة العراق ضد أوزبكستان بث مباشر في نهائي كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة، والقنوات الناقلة الساعة كام بث مباشر، ونتيجة وأهداف لعبة العراق وأوزبكستان  نهائي كأس آسيا 2023 للشباب.

اقرأ ايضا :العراق أوزبكستان في نهائي كأس آسيا للشباب

وفي هذا المقال سنعرض معكم الموعد و القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوزبكستان بشكل مباشر يوم السبت 18 مارس2023، فقد نجح منتخب أوزبكستان في التأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على كوريا الجنوبية بركلات الترجيح 3-1.

كما تاهل منتخب العراق للشباب للنهائي بعد الفوز على اليابان بركلات الترجيح 5-3 بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي والإضافي، ويلتقي منتخب العراق للشباب مع أوزبكستان يوم السبت 18 مارس 2023 على ستاد بونيودكور للتتويج بلقب بطل كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2023 في أوزبكستان.

مباراة العراق وأوزبكستان موعد اللعبة والنقل
مباشر العراق وأوزبكستان كأس آسيا للشباب تحت 20 عام 2023

مباراة العراق وأوزبكستان (iraq vs uzbekistan match)؛ النهائي الحلم من بطولة كأس أمم آسيا للشباب 2023 تحت 20 عام، حيث يستعد ملعب ميلي لاستضافة الحدث الرياضي الكبير بين أسود الرافدين والذئاب البيضاء في مواجهة لا تنقصها الإثارة والندية. تابع معنا المزيد عن مباراة العراق وأوزبكستان.

اقرأ المزيد :مباراة العراق وأوزبكستان موعد اللعبة والنقل

مشاهدة مباراة العراق وأوزبكستان بث مباشر؟

مباراة العراق وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا للشباب منقولة من خلال خدمة البث المباشر عبر الكثير من المنصات العربية نذكر لكم على سبيل الذكر لا الحصر:

  • موقع يلا شوت.
  • تطبيق Starzplay.
  • منصة بي إن كونيكت التابعة لشبكة BEIN SPORTS.
  • تطبيق تود.
  • القناة الرياضية الرابعة على يوتيوب.

كما نلفت عنايتكم إلى أن الفهرس الرياضي يقدم لحضراتكم رابط تفاصيل المواجهة الكاملة من خلال الرابط الموجود بالأسفل.

موعد مباراة العراق وأوزبكستان

مباشر العراق وأوزبكستان كأس آسيا للشباب تحت 20 عام 2023
مباشر العراق وأوزبكستان كأس آسيا للشباب تحت 20 عام 2023
سيكون عشاق المتعة والإثارة الكروية في كل أرجاء العالم العربي على موعد مع مباراة العراق وأوزبكستان والتي يلتقي فيها المنتخب العراقي ضد منتخب أوزبكستان، وذلك اليوم السبت الموافق 18 من شهر آذار مارس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد (baghdad). تابع معنا توقيت المواجهة حسب الميعاد الذي حدده الاتحاد الآسيوي لـ خوض هذا اللقاء المصيري:

اخترنا لك :مباشر مباراة العراق وأوزبكستان الأولمبي في الربع النهائي لكأس آسيا

تنطلق لعبة العراق ضد أوزبكستان Iraq U20 Uzbekistan U20 live في في نهائي كأس آسيا 2023 للشباب تحت 20 عام ستون على أرضية ستاد بونيودكور يوم السبت 18 مارس 2023 .

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت العراق والسعودية، الساعة 6:00 مساء بتوقيت دبي وسلطنة عمان،  والساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة مباراة العراق وأوزبكستان بث مباشر

اما بخصوص القنوات التي تذيع مباراة ولعبة العراق ضد منتخب أوزبكستان للشباب في النهائي مباشرة، فسوف تكون منقولة على قناة الرابعة الرياضية العراقية.

بالاضافة الى عدد من القنوات تختص بنقل نهائي كأس آسيا 2023 ومنها قناة الكأس القطرية، وقنوات بي ان سبورتس beIN sport ، وهناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة البث المباشر لـ Iraq U20 Uzbekistan U20 live بجودة عاليه، وتطبيق شاهد VIP.

ويذكر أن منتخب العراق للشباب تتويج بالبطولة 5 مرات، ويسعى لإضافة الكأس السادسة الى السجل التاريخي، لكن منتخب أوزبكستان يبحث عن التتويج الأول له خاصة أن البطولة تقام على أرضة ووسط جمهورة، فهو لم يصل للنهائي إلا مرة وحيدة.

شاهد ايضا :مواجهات أوزبكستان والعراق ولقاء الغد خارج التوقعات

العراق أوزبكستان في نهائي كأس آسيا للشباب
العراق أوزبكستان في نهائي كأس آسيا للشباب
السعودية: مكة المكرمة – الرياض – جدة الخامسة مساءا
مصر والسودان الرابعة عصراً
دول المغرب العربي الثالثة عصرا
سورية وقطر والبحرين الخامسة مساء
الامارات العربية المتحدة السادسة مساءً
جرينتش الثانية بعد الظهر
طشقند (عاصمة أوزبكستان) السابعة مساءً

مواجهات العراق واوزبكستان 

لعب الفريقان 11 مباراة ?
فاز المنتخب الاوزبكي بـ 5
وفاز المنتخب العراقي بـ 3
وتعادلا في ثلاث مواجهات
اخر 5 مواجهات للمنتخبين كانت في الاطار الودي
ويعود اخر فوز عراقي على أوزبكستان في عام 2000 في بطولة شنغهاي الودية لذلك يجب على منتخبنا ان يحقق الفوز على نظيره الاوزبكي .
الاحصائيات كاملة 
مباشر العراق وأوزبكستان كأس آسيا للشباب تحت 20 عام 2023
مباشر العراق وأوزبكستان كأس آسيا للشباب تحت 20 عام 2023
موعد مباراة العراق نهائي كاس اسيا للشباب
موعد مباراة العراق نهائي كاس اسيا للشباب
وقبل مواجهة شباب العراق في نهائي كأس اسيا , مدرب شباب اوزبكستان(رافشان حيدروف):
– لا أريد أن اسمي أي لاعب مميز من الفريق العراقي لإنهم يعملون بشكل جيد كفريق واحد ونحن نخطط وفقًا لذلك ونستعد ونخطط ضد الفريق وليس ضد لاعب واحد من العراق.
– لدي الخبرة في مثل هذه المسابقات والنهائيات من قبل. هذه التجربة ستساعدنا ، نحن نحاول غرسها في اللاعبين. لكن في نهائي الغد قصة مختلفة ونحن نستعد لها بمسؤولية.
– لقد استفذنا جهدا وتركيزا كبيرا خلال المباريات الماضية و في الوقت الحالي نركز على العراق بينما نواصل عملية التعافي و إن دعم الجماهير وحماسها ومسؤوليتها سيساعدنا بالتأكيد غدًا.
– الدعم الذي نحضى به من الجمهور يمنحنا قوة إضافية. نحن أقوى معهم. نعتزم أن نجعلهم سعداء في مباراة الغد أيضًا.
– نحن نواصل حاليًا التدريب البدني والذهني. من المهم الوصول إلى النهائي في حالة بدنية وعقلية جيدة. أما بالنسبة للاعبين سنختار الاعلى جاهزية
– تسجيل الأهداف هو أهم شيء في كرة القدم وهو أمر صعب بحد ذاته. نعم ، صنعنا العديد من الفرص أمام أستراليا وكوريا ، لكن واجهنا مشاكل في ترجمتها إلى أهداف.
– لدينا عيب في ترجمة الفرص الى اهداف و ما زلنا نراجع ونحلل جميع المواقف وبالتأكيد سنعمل على أنفسنا في هذا الاتجاه.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights