اخبار رياضية

كريستيانو رونالدو يعلق بعد فوزه وفكّ “عقدة” ملعب مرسول بارك

كريستيانو رونالدو  لاعب نادي النصر السعودي، يعلق على فوز فريقه أمام منافسه أبها بنتيجة 1/2، ضمن مباريات الجولة الـ 21 في مسابقة دوري “روشن” السعودي، لموسم 2023/2022.

وكان النجم البرتغالي قد ساهم في تحقيق “العالمي” للنقاط الثلاث، بعد تسجيله هدف الفريق الأول من ركلة حرة مباشرة، عبر تسديدة “صاروخية” هزّت شباك المنافس، فيما أحرز زميله أندرسون تاليسكا الهدف الثاني من علامة الجزاء.

كريستيانو رونالدو يعلق بعد فوزه وفكّ عقدة ملعب مرسول بارك
كريستيانو رونالدو يعلق بعد فوزه وفكّ “عقدة” ملعب مرسول بارك

قال رونالدو البالغ من العمر 38 عاماً عبر حسابه على موقع تويتر، عقب نهاية المباراة: “من الرائع تحقيق الفوز، وسعيد جداً بالتسجيل هنا في ملعبنا مع جماهيرنا!”.

رونالدو يفك العقدة:

 

ونجح كريستيانو رونالدو في فكّ “عقدة” ملعب مرسول بارك، معقل نادي النصر، من خلال تسجيله لهدفه الأول في هذا الملعب، إذ سبق وأن تعثر عليه ذلك في جميع المباريات الماضية الّتي استضافها “العالمي”، منذ انضمامه للفريق في أواخر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

اقرا المزيد: أوزبكستان يتوج بلقب كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً

ووصل النجم البرتغالي للمساهمة التهديفية رقم 11 في الدوري، خلال الموسم الجاري، إذ سجّل 9 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين.

وأحرز كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا هدفين قرب النهاية ليحول النصر تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه أبها ويواصل ملاحقة الاتحاد على صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يوم السبت.

وبدا أن النصر سيخسر للمباراة الثانية على التوالي، بعد التعثر 1-صفر أمام الاتحاد في الجولة السابقة، حيث تأخر بهدف أحرزه لاعبه السابق عبد الفتاح آدم في الشوط الأول.

لكن رونالدو، المنضم للنصر في صفقة ضخمة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، أدرك التعادل من ركلة حرة في الدقيقة 78، ليفتتح سجله من الأهداف في ملعب النصر مرسول بارك.

وأضاف البرازيلي تاليسكا ركلة جزاء، احتسبت بعد لمسة يد من آدم، بعد 8 دقائق، ليرفع رصيده إلى 14 هدفا بالدوري هذا الموسم.

وأنهى أبها المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد زكريا السوداني عقب هدف رونالدو بدقيقة واحدة بسبب حصوله على الإنذار الثاني.

وأصبح رصيد النصر 49 نقطة من 21 مباراة ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد المتصدر الذي سحق الفتح 5-1.

اقرا ايضا: جماهير باريس ستطلق صفارات الاستهجان لمهاجمة ميسي الأحد

وكان النصر قد تفوق 3-1 على أبها يوم الثلاثاء الماضي في دور الثمانية لكأس الملك.

حسم المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، موقف النجم كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، من التواجد في قائمة المنتخب البرتغالي، استعدادًا للمباريات المقبلة.

ويلعب منتخب البرتغال مباراتين أمام ليشتنشتاين ولوكسمبورج، بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2024، والمقرر إقامتها في ألمانيا.

كريستيانو رونالدو يعلق بعد فوزه وفكّ عقدة ملعب مرسول بارك

واختار مارتينيز النجم كريستيانو رونالدو في قائمة البرتغال، استعدادًا لمباراتي ليشتنشتاين ولكسمبورج، وذلك على الرغم من الحديث عن إمكانية استبعاده بعد الانضمام إلى النصر السعودي.

اقرا الان: قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مواعيدها ومبارياتها

وحافظ رونالدو على التواجد في قائمة منتخب البرتغال، على الرغم من رحيله من الدوريات الأوروبية الكبرى، والانتقال إلى الدوري السعودي.

وقدم رونالدو مع النصر مستوى رائع، حيث سجل 8 أهداف وصناعة هدفين، خلال 7 مباريات شارك فيهم مع العالمي ببطولة دوري روشن للمحترفين.

 كريستيانو رونالدو  و كيم كارداشيان !!

كريستيانو رونالدو يعلق بعد فوزه وفكّ "عقدة" ملعب مرسول بارك
كريستيانو رونالدو يعلق بعد فوزه وفكّ “عقدة” ملعب مرسول بارك

قدم كريستيانو رونالدو مستوى رائعًا رفقة فريقه النصر، منذ أن انضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مما جعل البعض يتحدث عن علاقته بالعارضة الشهير كيم كارداشيان.

وقاد رونالدو لتحقيق النصر الفوز على أبها بهدفين مقابل هدف واحد، بعدما سجل هدف التعادل عن طريق ركلة حرة مباشرة، بالجولة 21 ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين السعودي.

وتحدث البعض عن مقابلة جمعت بين رونالدو وكيم كارداشيان، مما جعلهم يؤكدون على أن تلك المقابلة كانت قريبًا، ولكن في الحقيقة كانت منذ فترة طويلة.

 

وتبين أن اللقاء الذي جمع بين رونالدو وكارداشيان يعود إلى عام 2010، حينما كان النجم البرتغالي يقضي أول مواسمه مع ريال مدريد الإسباني، وكيم في بداية مشوار الشهرة.

رونالدو دخل في علاقة مدتها قصيرة للغاية مع كيم، حيث ظهرا سويًا أكثر من مرة والتقطتهما عدسات كاميرات الصحافة، التي تحدثت وقتها عن الانسجام الكبير الذي يبدو بينهما، لكن سرعان ما انتهت العلاقة بين الثنائي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights