فن

دار مان Dhar Mann‏ رجل اعمال امريكي ومنتج أفلام بأعداد مشاهدات هائلة

دار مان Dhar Mann‏ رجل اعمال امريكي من مواليد 29 مايو 1984  ومنتج أفلام قصيرة، اشتهر بشركة إنتاج الفيديو الخاصة به، استوديوهات دار مان Dhar Mann Studio‏، التي تنتج أفلامًا قصيرة لمنصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب و‌فيسبوك .

تستهدف الأفلام جمهورًا شابًا وتتميز عادةً بمنعطف في الأحداث للحياة اليومية وفيها يعلم بطل الرواية درسًا أخلاقيًا ويتابعة ملايين من الناس حول العالم ويحصد على عدد مشاهدات على منصات التواصل الأجتماعي وتقدر المشاهدات بالمليارات.

دار مان Dhar Mann‏ رجل اعمال امريكي ومنتج أفلام بأعداد مشاهدات هائلة

النشأة

وُلد دارميندر مان في 29 مايو 1984 لسوريندر مان وبالجيت سينغ مان، اللذين هاجرا من الهند إلى الولايات المتحدة، يمتلك مانز فريندلي كاب، وهي شركة تشغيل سيارات أجرة مقرها في أوكلاند كاليفورنيا، ومنذ عام 1980 امتلكوا العديد من الشركات العقارية المحلية.

في عام 2018، أسس مان شركة إنتاج فيديو اسمها دار مان ستوديوز. ينتج الاستوديو أفلامًا لمنصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب. عندما بدأ مان في نشر مقاطع الفيديو على يوتيوب في عام 2018.

شتمل إنتاجه على مقاطع فيديو تحفيزية، ثم حول التركيز لاحقًا إلى المسرحيات الأخلاقية. في عام 2021، بدأ مان عقدًا مع وكالة Creative وكالة الفنانين Artists Agency‏ وأطلق تطبيقًا للهاتف المحمول حيث يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو التي أنتجها الاستوديو الخاص به.

اقرا المزيد..مسلسل محمد رمضان 2023 “جعفر العمدة”

ودار مان هو رائد أعمال وصانع أفلام له مهمة يسعى لتحقيقها ويقوم بإنشاء مقاطع فيديو تحفيزية على فيسبوك.

جرى لقاء معه ودار الحوار حول اتباع نسق واحد، واستغلال الإعلانات المضمنة في المحتوى، ومجموعات فيسبوك وستوديو منشئي المحتوى في تحقيق 9 ملايين مشاهدة!

دار مان Dhar Mann‏ رجل اعمال امريكي ومنتج أفلام بأعداد مشاهدات هائلة

وكانت الاسئلة والاجوبة كالتالي:

س: بالنسبة للأشخاص الذين لم يتابعوك بعد، هل لك أن تحدثنا قليلاً عن نفسك وعن الأمور التي تقوم بها؟

اسمي دار مان. وأمارس ريادة الأعمال على نحو متصل طوال حياتي. وفي الآونة الأخيرة، بدأت إنشاء مقاطع فيديو تحفيزية على فيسبوك.

س: كيف تصف المحتوى الذي تقدمه ومقاطع الفيديو التي تنتجها؟

عندما أقدم المحتوى، أهدف إلى أن يكون ملائمًا للمشاهدين ووثيق الصلة بهم لأقصى درجة. فهو يتناول قصصًا حقيقية، يقدمها الممثلون، وقد تم تصميمها بهدف إنشاء نوع من الرسائل المعززة ومساعدة الأشخاص في تعلم دروس قيّمة عن كيفية عيش حياتنا على أفضل نحو ممكن.

س: كيف تمكّنت من زيادة جمهورك وبناء مجتمع على فيسبوك؟

أولاً وقبل كل شيء، تمكنت من زيادة جمهوري وبناء مجتمعي من خلال اتباع أسلوب متسق. وهو أهم ما في الأمر لأنني عندما بدأت إنشاء المحتوى، لم يكن يحقق النجاح المرجو على الفور. وكنت على وشك الاستسلام. واليوم تجاوزت مشاهداتي تسعة ملايين مشاهدة على فيسبوك. لا تجعل القلق يسيطر عليك.

أود فقط أن أقول، عليك اتباع أسلوب متسق، ولن تعلم أبدًا متى ستزيد المشاهدات بدرجة كبيرة.

دار مان Dhar Mann‏ رجل اعمال امريكي ومنتج أفلام بأعداد مشاهدات هائلة

س: لقد تمكّنت من تحقيق الأرباح من مقاطع الفيديو التي تعرضها على فيسبوك من خلال الإعلانات المُضمنة في المحتوى. كيف كانت طريقتك في تحقيق الأرباح، وهل أدت إلى تغيير استراتيجية الفيديو التي تستخدمها؟

لقد حققت زيادة هائلة في إيرادات الإعلانات المضمنة في المحتوى. وحققت نموًا شهريًا تقريبًا منذ أن بدأت. وقد أدهشتني للغاية أنواع الميزات التي تطرحها فيسبوك. أنا أعيش عمليًا في ستوديو منشئي المحتوى. تمنحك رؤى فيسبوك الكثير من البيانات وتوفرها لك. ما متوسط مدة المشاهدة؟ كم عدد المشاهدات لمدة ثلاث ثوانٍ؟ كم عدد المشاهدات لمدة ثانية واحدة؟

والأهم من ذلك، ما النقطة التي يغادر الأشخاص عندها ويتوقفون عن مشاهدة المحتوى؟ لأن فيسبوك سيعرض لك رسمًا بيانيًا عن معدل الاحتفاظ بالجمهور. فإنه سيساعد على أن تسلك الاتجاه الصحيح فيما يتعلق بالمحتوى الذي يريد جمهورك مشاهدته.

نصائح دار لمنشئي المحتوى:

يشكل اتباع أسلوب متسق عاملاً مهمًا لتحقيق النمو على فيسبوك

استخدم ستوديو منشئي المحتوى لتحليل بياناتك على فيسبوك

جرب إنشاء مجموعة فيسبوك لمعجبيك

احرص على إنشاء محتوى يحفزك ويحفز معجبيك

س: لديك أيضًا مجموعة فيسبوك للمعجبين. كيف أفادتك هذه المجموعة؟ كيف ساعدك ذلك على إنشاء تجارب فريدة لمعجبيك الأكثر ولاءً؟

لقد كان إنشاء مجموعة على فيسبوك وسيلة رائعة للغاية! فهي لم تسمح لي بالتفاعل مع مجتمعي فحسب، بل وفرت لأعضاء المجتمع إمكانية التفاعل فيما بينهم بشكل أكبر. إذا شكّل الأشخاص جزءًا من مجموعتك على فيسبوك، فسيكونون أكثر ميلاً إلى مشاهدة المحتوى الذي تقدمه. وتساعد المجموعات أيضًا على إنشاء روابط أكثر عمقًا مما يتيح للأشخاص القدرة على الاستمتاع والاحتفال بالمحتوى الذي تقدمه من جميع أنحاء العالم.

س: أخيرًا، هل هناك نصيحة تقدمها لمنشئي المحتوى الآخرين على فيسبوك؟

هناك أمر واحد للحصول على الكثير من المشاهدات وتقديم محتوى ناجح. ولكن الأكثر أهمية، بالنسبة لي، هو أنني أريد دائمًا أن يتمكن أي شخص يشاهد مقاطع الفيديو التي أنشرها من أن يصبح شخصًا أفضل بعد مشاهدتها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights