فن

مسلسل محمد رمضان 2023 “جعفر العمدة”

مسلسل محمد رمضان : يشارك الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني بمسلسل “جعفر العمدة”، في رمضان 2023، والذي يحمل توقيع المخرج محمد سامي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من بينهم: زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي،الفنانة الكبيرة هالة صدقي.

مسلسل محمد رمضان 2023 جعفر العمدة

ويذاع على شبكة قنوات «dmc»، إذ يذاع المسلسل حصريا على شاشتها بجانب عرضة على منصة «Watch IT» الإلكترونية، ومن المقرر أن يتم عرضه في الساعة ٨:٣٠ بتوقيت القاهرة.

اقرا المزيد..ماهو سبب الصداع النصفي الايسر؟ اليك اهم الاسباب

وتحدث «رمضان» عن شخصية «جعفر العمدة» التي يقدمها ضمن أحداث المسلسل، «هو شخصية مصرية أصيلة ينتمى لحي السيدة زينب العريق، لديه انتماء وأصل ورجل لم يخلع جلباب والده، وبجانب صفاته الجيدة هناك أيضا أخطاء يقع فيها، فهو إنسان طبيعي وفي النهاية لديه صفة جيدة وهي قدرته على تدارك أخطائه».

وقال إن من التحديات التي يخوضها خلال المسلسل هذا العام هو تقديم شخصية أكبر من عمره الحقيقي بما يقرب من 20 عاما، وبالتالي كيف يصدق الجمهور هذا الفارق في العمر، «إكان أمامي تحدى كيف يصدق الجمهور في المسلسل أن عمري 55 عاما، وهو ما استفزني كممثل».

اقرا ايضا.. شاهد رامز جلال 2023 .. برومو رامز نيفر اند رمضان 2023

وكشف محمد رمضان تفاصيل مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023.

أضاف في لقاءه مع برنامج mbc trending: «جعفر العمدة شخصية أحبها وأعتقد أن الجمهور سيحبها جدًا، وهو شخصية تحب ولديه صفات كثيرة حلوة».

مسلسل محمد رمضان 2023 جعفر العمدة

وتابع: «هو مقاول وينتمي لحي السيدة زينب، ويعيش في بيت عائلة، ورافض أن يعيش وحده، فهو يعيش في بيت مع أمه وزوجاته وشقيقه، وهو يحمل مسئولية عائلته بالكامل».

وأردف :«بالإضافة لتحمله مسؤولية عائلته، يحمل مسؤولية زوجاته كذلك فهو متزوج أربع سيدات».

واستطرد :«منذر ريحانة ممثل إضافة لأي عمل وهو أخويا وصديقي ويقدم دور عظي في جعفر العمدة، وإن شاء الله سنقدم مباراة تمثيلية تعجب الجمهور».

اقرا الان: طلاق غدير الفهد من حيدر الفيلي بالتراضي

وأوضح:«مفيش حد في الكون ملوش منافس، ولكن المنافس الاشرس بالنسبة لي هو محمد رمضان وما قدمه من قبل، فأنا أنافس ابن حلال والاسطورة والبرنس».

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights