فن

إيقاف مسلسل الكاسر utv “يسيء” لشيوخ عشائر الجنوب

وجه رئيس هيئة الإعلام والاتصالات العراقية، علي المؤيد، بإيقاف مسلسل الكاسر utv “يسيء” لشيوخ عشائر في جنوب العراق بعد المطالبات النيابية والعشائرية العديدة التي وصلت الهيئة.

 وقال المؤيد: “بعد مطالبات من شيوخ عشائر البصرة، التي استنكرت فيها الإساءات التي عرضت في مسلسل” الكاسر” الذي يبث عبر شاشة قناة “UTV” الفضائية، “أبلغنا القناة بضرورة إيقاف مسلسل الكاسر بعد المطالبات النيابية والعشائرية العديدة التي وصلت الهيئة”.

وأكد أن “الهيئة تقدر عاليا المطالبات العشائرية الحقة لأبناء شعبنا في جنوب العراق العزيز، وسوف نتخذ الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على مكانة المواطن الجنوبي الكريم”.

وأضاف: “هيئة الإعلام تراقب وترصد كل ما من شأنه أن يمس التماسك والنسيج المجتمعي العراقي، وسوف تتخذ الإجراءات القانونية الرادعة لمنع ذلك”.

اقرأ ايضا : علي المؤيد إيقاف عرض مسلسل الكاسر

وطالب وسائل الإعلام العراقية “التعاون في تقديم المحتوى الهادف، والمثمر والجامع لأطياف الشعب العراقي، ومنع أي حالات من شأنها الإضرار بأجواء شهر رمضان الفضيل”.

إيقاف عرض مسلسل الكاسر ! مسلسل عراقي المنتج قناة يو تي في المملوكه لسرمد الخنجر إبن السياسي سابقا خميس الخنجر المحتوى شيوخ كاوليه وقتلة ، الرمز هو ( العقال ) الجنوبي ، تعودنا اكيد كل رمضان إساءة  لرمز جنوبي أو عمل يسفه من هاي الشريحة والغاية واضحه ترك العادات والتقاليد العريقة
رئيس هيئة الاعلام و الاتصالات يوجه بإيقاف مسلسل الكاسر

اقرا ايضا :الشماغ كلمة سومرية ( أش ماخ ) وتعني غطاء الرأس

– علي المؤيد: أبلغنا قناة utv بضرورة إيقاف مسلسل الكاسر بعد المطالبات النيابية والعشائرية العديدة التي وصلت الهيئة

– الهيئة تقدر عالياً المطالبات العشائرية الحقة لأبناء شعبنا في جنوب العراق العزيز وسوف نتخذ الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على مكانة المواطن الجنوبي الكريم

– هيئة الإعلام تراقب وترصد كل ما من شأنه أن يمس التماسك والنسيج المجتمعي العراقي وسوف تتخذ الإجراءات القانونية الرادعة لمنع ذلك

اقرا المزيد :القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2023

 

 

إيقاف عرض مسلسل الكاسر
إيقاف مسلسل الكاسر utv “يسيء” لشيوخ عشائر الجنوب

 

– نتمنى من وسائل الإعلام الوطنية التعاون في تقديم المحتوى الهادف والمثمر والجامع لأطياف الشعب العراقي ومنع أي حالات من شأنها الإضرار بأجواء شهر رمضان الفضيل

 

ودعت حركة “عصائب أهل الحق“، في وقت سابق اليوم الجمعة، إلى إيقاف مسلسل “الكاسر” ومنع بثه، فضلاً عن محاسبة إدارة القناة.

شاهد ايضا :مسلسلات رمضان في العراق 2023

وقال المتحدث باسم الحركة محمود الربيعي في تدوينة تابعها الشبكة ، “كنت قد حذرت من الإساءة لأهلنا في الجنوب ،ونبهت لضرورة التصدي لأي عمل درامي يمكن أن يثير غضب العراقيين في هذا الشهر الفضيل وكان جواب إدارة القناة التي تعرض المسلسل المسيء قبل العرض ان مسلسل الكاسر ليس فيه إساءة”.

وأضاف “الآن وقد تبينت الحقيقة فيجب ايقافه ومنع بثه ومحاسبة ادارة القناة”.

 

me_ga.php?id=45743

 

اقرا ايضا :مسلسل رمضاني ” فلوجة “يثير ضجّة في تونس

وطالب النائب مصطفى جبار سند، الجمعة، هيئة الإعلام والاتصالات بإيقاف عرض مسلسل تلفزيوني رمضاني يدعى “الكاسر”.
وقال سند في طلب إلى الهيئة، إنّ “المسلسل يمثل إساءة إلى المجتمع الجنوبي والعشائر الأصيلة، وعدم الالتزام بالضوابط الأخلاقية بما لا يليق بشهر رمضان”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights