اخبار رياضية

شاهد العراق وكوريا الجنوبية بطولة الدوحة 2023

شاهد العراق وكوريا الجنوبية يواجه المنتخب الأولمبي العراقي، غداً السبت، موعد مباراة العراق وكوريا ، عند الساعة الثامنة والنصف مساءً، في ثاني مواجهات الفريقين ضمن بطولة الدوحة الدولية. وسيكون ملعب “سحيم بن حمد” في نادي قطر، بالعاصمة الدوحة، مسرحاً للقاء يوم غد الذي يجمع الفريقين المتباريين. وسيرتدي المنتخب الأولمبي العراقي، الزي الأخضر الكامل، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأصفر الكامل.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الدوحة
شاهد العراق وكوريا الجنوبية بطولة الدوحة 2023

وانطلقت أول أمس الأربعاء، بطولة الدوحة الدولية بمشاركة عشرة منتخبات آسيوية هي: العراق ، قطر البلد المستضيف، الإمارات، كوريا الجنوبية، تايلاند، فيتنام، قيرغزتسان، السعودية، عمان، والكويت.

اقرأ ايضا : بطولة الدوحة الدولية وجدول مباريات كأس قطر للمنتخبات الأولمبية 2023

وفاز المنتخب الأولمبي العراقي، على فيتنام بثلاثية نظيفة في مستهل مشواره بالبطولة، في حين فاز المنتخب الكوري الجنوبي على سلطنة عُمان، بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الأولى أيضاً.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الأولمبي

متى موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الأولمبي ؟ اكتشف ذلك من السطور التالية، والتي نوضح لكم من خلالها توقيت الساعة كم لعبة العراق وكوريا الجنوبية الأولمبي تحت 23 عام، في بطولة قطر الدولية الودية لموسم 2023 (كأس الدوحة للمنتخبات الأولمبية)، مع توضيح القنوات الناقلة لمباراة المنتخب العراقي وخصمه الكوري الجنوبي بث مباشر.

اقرأ أيضا: فوز الاولمبي العراقي على فيتنام في بطولة قطر الدولية

يخوض المنتخب العراقي الأولمبي تحت 23 عام مواجهته الثانية في بطولة قطر الدولة لكرة القدم لموسم 2023، أو ما يطلق عليها لقب كأس الدوحة للمنتخبات الأولمبية، أمام خصمه العنيد، منتخب كوريا الجنوبية. ويجمع الطرفين تاريخ طويل من المواجهات الودية والرسمية بمختلف البطولات الآسيوية، فقد التقى ليوث الرافدين بخصمهم الكوري الجنوبي في 7 مباريات بوقت سابق، وخلالهم فاز منتخب العراق في ثلاث مباريات، فيما فاز خصمهم كوريا الجنوبية في مواجهتين، وخيم التعادل على أجواء مواجهتين أخرتين. تعرف الآن على موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الأولمبي في بطولة قطر الدولية الودية 2023 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الدوحة
شاهد العراق وكوريا الجنوبية بطولة الدوحة 2023

مباراة العراق وكوريا الجنوبية؛ في إطار الجولة الثانية من بطولة قطر الودية للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها الدوحة في الفترة بين 22 وحتى نهاية مارس 2023.

فهرس المحتويات

أين يمكنني مشاهدة مباراة العراق – كوريا الجنوبية بث مباشر؟

مباراة العراق وكوريا الجنوبية من المواجهات الهامة التي يبحث عنها الكثير من عشاق أسود الرافدين في العراق والعالم بأسره لا سيما بعد المستويات الطيبة التي تظهر بها الكرة العراقية في الآونة الأخيرة. ولعل من أهم المنصات التي من المتوقع أن تذيع هذا اللقاء من خلال خدمة البث المباشر:

  • موقع يلا شوت.
  • تطبيق yassin تي في.
  • البث المباشر عبر فيسبوك.
  • كورة لايف.

اقرأ ايضا : موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الدوحة

كما يمكنكم متابعة المزيد عن هذه المباراة من خلال موقع الفهرس الرياضي الذي يقدم معلومات شاملة عن ابرز الأحداث الرياضية العربية والعالمية.

مباراة العراق وكوريا الجنوبية من المقرر أن تقام اليوم السبت الموافق 25 آذار مارس من العام الجاري على ملعب سحيم بن حمد، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة (doha). تابع معنا الجدول التالي للتعرف على توقيت المواجهة المرتقبة بين المنتخب العراقي الأولمبي وخصمه العنيد الشمشون الكوري:

السعودية: مكة المكرمة – الرياض – جدة 08:30 PM
بغداد 20:30
القاهرة السابعة والنصف مساء
الامارات العربية المتحدة التاسعة والنصف ليلاً
دول المغرب العربي السادسة والنصف مساءً
سول (عاصمة كوريا الجنوبية) الثالثة والنصف فجر الأحد
جرينتش الخامسة والنصف عصراً
موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الدوحة
موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الدوحة

القنوات الناقلة لمباراة كورية الجنوبية والعراق

مباراة المنتخب العراقي الأولمبي ضد نظيره الكوري الجنوبي منقولة على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات التي حصلت على الحقوق الرسمية لبث وقائع كأس الدوحة للفرق الأولمبية دون 23 سنة، وهي:

  • بي ان سبورتس bein sports المفتوحة.
  • قناة العراقيه الرياضيه 4.
  • محطة ssc السعودية.
  • قنوات الكاس الرياضية.

نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية المتوقعة

مباراة العراق وكوريا الجنوبية من المباريات المفصلية ضمن بطولة قطر الدولية، وذلك بعد فوز المنتخبين في المرحلة الأولى من منافسات المسابقة على كل منتخبي فيتنام وعمان.

ويسعى منتخب العراق الأولمبي تحت قيادة المدرب الوطني راضي شنيشل لتحقيق الفوز في هذه المباراة سعياً لتصدر فرق البطولة والظفر ببطولة جديدة ترضي طموح الجمهور العراقي المتعطش للإنجازات والبطولات.

وقياساً بالمستوى المتقدم للمنتخبين في الجولة الأولى من البطولة فإننا نتوقع أن تنتهي هذه المواجهة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين الشابين.

اقرأ المزيد : خبراء الانسحاب من مواجهة إسرائيل قد تعرض الكرة العراقية للتجميد

مجريات المباراة: العراق – كوريا الجنوبية

مباراة العراق وكوريا الجنوبية من المتوقع أن تحمل الطابع الندي بين الفريقين المرشحين بقوة للمنافسة على لقب البطولة، لكن من الممكن أيضاً أن تشهد المواجهة حذراً تكتيكياً لا سيما في النصف الأول من المباراة بانتظار شوط المدربين وتسيير اللعبة حسب الخيارات الفنية التي يحددها سير اللقاء.

هذا نكون قد وصلنا معكم لنهاية مقالنا عن مباراة العراق وكوريا الجنوبية (iraq vs south korea) المقرر إقامتها اليوم لحساب المرحلة الثانية من البطولة الودية للمنتخبات الآسيوية العشرة المشاركة، والتي تستعد للاستحقاقات الأولمبية القادمة لا سيما دورة الألعاب الآسيوية وأولمبياد باريس.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights