اخبار رياضية

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الدوحة

يواجه المنتخب الأولمبي العراقي، غداً السبت، موعد مباراة العراق وكوريا ، عند الساعة الثامنة والنصف مساءً، في ثاني مواجهات الفريقين ضمن بطولة الدوحة الدولية. وسيكون ملعب “سحيم بن حمد” في نادي قطر، بالعاصمة الدوحة، مسرحاً للقاء يوم غد الذي يجمع الفريقين المتباريين. وسيرتدي المنتخب الأولمبي العراقي، الزي الأخضر الكامل، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأصفر الكامل.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الدوحة
موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الدوحة

وانطلقت أول أمس الأربعاء، بطولة الدوحة الدولية بمشاركة عشرة منتخبات آسيوية هي: العراق ، قطر البلد المستضيف، الإمارات، كوريا الجنوبية، تايلاند، فيتنام، قيرغزتسان، السعودية، عمان، والكويت.

اقرأ ايضا : بطولة الدوحة الدولية وجدول مباريات كأس قطر للمنتخبات الأولمبية 2023

وفاز المنتخب الأولمبي العراقي، على فيتنام بثلاثية نظيفة في مستهل مشواره بالبطولة، في حين فاز المنتخب الكوري الجنوبي على سلطنة عُمان، بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الأولى أيضاً.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الأولمبي

متى موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الأولمبي ؟ اكتشف ذلك من السطور التالية، والتي نوضح لكم من خلالها توقيت الساعة كم لعبة العراق وكوريا الجنوبية الأولمبي تحت 23 عام، في بطولة قطر الدولية الودية لموسم 2023 (كأس الدوحة للمنتخبات الأولمبية)، مع توضيح القنوات الناقلة لمباراة المنتخب العراقي وخصمه الكوري الجنوبي بث مباشر.

اقرأ أيضا: فوز الاولمبي العراقي على فيتنام في بطولة قطر الدولية

يخوض المنتخب العراقي الأولمبي تحت 23 عام مواجهته الثانية في بطولة قطر الدولة لكرة القدم لموسم 2023، أو ما يطلق عليها لقب كأس الدوحة للمنتخبات الأولمبية، أمام خصمه العنيد، منتخب كوريا الجنوبية. ويجمع الطرفين تاريخ طويل من المواجهات الودية والرسمية بمختلف البطولات الآسيوية، فقد التقى ليوث الرافدين بخصمهم الكوري الجنوبي في 7 مباريات بوقت سابق، وخلالهم فاز منتخب العراق في ثلاث مباريات، فيما فاز خصمهم كوريا الجنوبية في مواجهتين، وخيم التعادل على أجواء مواجهتين أخرتين. تعرف الآن على موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الأولمبي في بطولة قطر الدولية الودية 2023 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الدوحة
موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الدوحة

لعبة العراق وكوريا الجنوبية في بطولة قطر الدولية الودية 2023

لعبة العراق وكوريا الجنوبية في بطولة قطر الدولية الودية 2023 تأتي تفاصيلها كما يلي:

المباراة الموعد البطولة الملعب
العراق (الأولمبي) – كوريا الجنوبية (الأولمبي 25 مارس 2023 بطولة قطر الدولية الودية تحت 23 استاد سحيم بن حمد بنادي قطر

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية تم تحديده ليكون مساء يوم السبت الموافق 25 مارس الجاري، بالجولة الثانية من بطولة قطر الدولية الودية لعام 2023 “كأس الدوحة للمنتخبات الأولمبية.

تبدأ لعبة العراق وكوريا الجنوبية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية وقطر والعراق، التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

اقرا ايضا :تاريخ بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم والفرق الفائزة وتصاميم الكؤوس

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الدوحة
موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الدوحة

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر هي:

  • قناة الكأس الرياضية.
  • قناة الرياضية العراقية.

اقرا ايضا : شاهد العراق وكوريا الجنوبية بطولة الدوحة 2023

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights