بالفديو

ملخص واهداف مباراة المغرب و البرازيل

ملخص واهداف مباراة المغرب و البرازيل : حقق المنتخب المغربي فوز هام على حساب المنتخب البرازيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الأحد وديًا على ملعب طنجة الدولي.

المغرب تتغلب على البرازيل بهدفين مقابل هدف وديًا

افتتح سفيان بوفال التسجيل للمنتخب المغربي في الدقيقة السابعة عشر من تعاون بينه وبين اللاعب بلال الخنوس وهو الذي انتهت عليه احداث الشوط الأول.

ملخص واهداف مباراة المغرب و البرازيل

قبل أن يتعادل كاسيميرو للسيلياو في الدقيقة السابعة والستين من تصويبة ضعيفة فشل ياسين بونو في التعامل معها لتدخل شباك اسود الأطلس.

اقرا المزيد.. ملخص مباراة العراق و كوريا الجنوبية – بطولة الدوحة الدولية تحت 23

فيما نجح عبد الحميد صابيري في تسجيل هدف الفوز عند حلول الدقيقة التاسعة والسبعين ليخطف لاعبوا الركراكي الفوز التاريخي.

 

وتغلب منتخب المغرب، ايضا على نظيره منتخب جورجيا، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب “الشارقة” بدولة الإمارات العربية المتحدة، فى إطار استعدادات منتخب أسود الأطلسي لخوض نهائيات كأس العالم 2022، فى ضيافة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

منتخب المغرب وجورجيا

أفتتح يوسف النصيرى التهديف لمنتخب المغرب، فى الدقيقة الخامسة على بداية المباراة، من ضربة رأسية مستغلا كرة عائدة من حارس جورجيا، ليضعها فى الشباك.

اقرا ايضا.. شاهد مباراة العراق وروسيا الودية الموعد والقنوات الناقلة

وسجل حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، هدف أسود الأطلسي الثاني، فى الدقيقة 29، من تسديدة رائعة من مسافة طويلة مستغلا تقدم حارس المنتخب الجورجي.

وفى الشوط الثانى، سجل سفيان بوفال ثالث أهداف منتخب المغرب فى الدقيقة 72 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights