اخبار رياضية

علي الحمادي أتمنى ان نخوض مباريات بمستوى مواجهة روسيا

لاعب نادي سوانزي سيتي علي الحمادي :-مثلي الأعلى هو السفاح يونس محمود هنالك فرق كبير بين اللعب في إنكلترا و اللعب في العراق .  في إنكلترا يحبون التمريرات الأرضية و البينية عكس منتخبنا كثرة التمريرات الخاطئة والعالية فخور جدا عندما أرتدي قميص المنتخب و أتطلع الى إسعاد الجماهير العراقي, علي الحمادي هو لاعب كرة قدم عراقي، لعب لصالح نادي ويكمب وندررز في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ثم أعير إلى نادي بروملي في دوري الدرجة الخامسة
أكد لاعب نادي سوانزي سيتي والمنتخب الأولمبي العراقي علي الحمادي، ان اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” هدفي منذ الطفولة.
يذكر ان حمادي وقع على عقده الجديد مع سوانزي في الثاني من تموز. وقال الحمادي في تصريح، “سعيد بتوقيعي مع سوانزي وفخور لاني عراقي، طموحي ان اقدم افضل ما لدي في الموسم القادم لمساعدة فريقي سوانزي، كذلك كي اثبت بأني لاعب امتلك مؤهلات اللعب في البريميرليج”.
علي الحمادي أتمنى ان نخوض مباريات بمستوى مواجهة روسيا
علي الحمادي أتمنى ان نخوض مباريات بمستوى مواجهة روسيا
وأضاف ان “اللعب في البريميرليج ليس حلماً ولكن هو هدف وقرار اتخذته وانا عمري لا يتجاوز 8 سنوات، وهو ان العب في احد اندية البريميرليج ان شاء الله واطمح ان يكون من خلال سوانزي ستي الذي اتمنى له الصعود للدوري الممتاز الموسم القادم”.

وأوضح “تمثيل المنتخب الوطني العراقي هو شرف وحلم وطموح كل لاعب، انا أستطيع ان اتحكم بما أقدمه في الملعب من مستوى فني ولعب”.

وتابع “سأقدم أفضل ما لدي ان شاء الله، تبقى مسالة الاستدعاء للمنتخب الوطني العراقي مسألة تخص الكادر التدريبي والفني للمنتخب كل التقدير والاحترام لهم”.

وعن استدعائه لصفوف منتخب الشباب، أكد الحمادي “سأقاتل من اجل الاسهام بتحقيق نتائج طيبة مع ليوث الرافدين، لاسيما التنافس للوصول الى ادوار متقدمة في البطولة وخطف كاس بطولة اسيا للشباب وان شاء الله سنفرح الجماهير العراقية التي تستحق تقديم الافضل وفاء منا لهذا الجمهور الرائع”.

علي الحمادي أتمنى ان نخوض مباريات دولية ودية اكثر بمستوى مواجهة روسـ،ـيا كي نستفاد من ايجابيات وسلبيات اللقاء في الاستحقاقات الرسمية.
ما شاء الله، منتخبنا زاخر بالمواهب الشابة التي يمكنها ان تصنع الفارق مستقبلاً وكل ما نحتاجه الصبر لتحقيق الانسجام عبر تطبيق الفكر الخططي للمدرب كاساس.
منتخبنا الوطني يخسر ودياً أمام روسيا
علي الحمادي أتمنى ان نخوض مباريات بمستوى مواجهة روسيا
رسالتي الى جميع الزملاء المحترفين الذين لم يحسموا موقفهم من تمثيل العراق، ما نشاهده دائما من محبة واحتضان ناهيك عن قيمة مشروع تطوير الكرة العراقية يجعلني اقول لكم سارعوا بالتواجد لخدمة منتخب وطننا الام.
على المستوى الشخصي لن اتحدث بالتفاصيل عن المستقبل القريب ولكن اكتفي بالقول ان هناك تفاوض للتواجد مع نادي من درجة متقدمة وسنرى ما سيحدث ..
علي الحمادي أتمنى ان نخوض مباريات بمستوى مواجهة روسيا
علي الحمادي أتمنى ان نخوض مباريات بمستوى مواجهة روسيا
علي الحمادي يدعو في لقاء صحفي جميع اللاعبين المغتربين الى تمثيل منتخب العراق ويعلن عن تلقيه عرضا من نادي كبير..

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights