بالفديو

حسن شاكوش وزوجته مع “شيخ العرافين” انهيار ومغادرة البرنامج على الهواء

وخلال الحلقة، أخبر شيخ العرّافين ريم طارق، زوجة شاكوش الجديدة بأنه متزوج بأخرى ويسكنان في شقة بالتجمع وقد أهدته سلسلة وأهداها سيارة، وهو ما صدم العروس، بعدما أطلعها “شيخ الحارة” على تفاصيل “الزوجة الأولى السرية” لشاكوش، مؤكداً أن الزوجة المجهولة هي التي اشترت فيلا التجمع الخامس، وذهب شيخ العرافين إلى أبعد من ذلك حين قال إن الكلب الذي أهداه شاكوش لزوجته هو في الأصل لزوجته الأولى.

اقرا المزيد.. القصة الكاملة وتفاصيل أزمة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب

وهنا انفعل حسن شاكوش وهدّد بمغادرة الاستوديو بعدما فقد أعصابه، لكن بسمة وهبة سيطرت عليه وطلبت منه البقاء، فاستجاب طلبها، ولكن زوجته ريم استشاطت غضباً بعدما صدّقت شيخ الحارة، وكادت أزمة تنشب بينهما.

وأضاف شاكوش: “بالنسبة الى التجمع الخامس، كان في عروسة، وكنت هرتبط بها بس محصلش نصيب، قبل ما أتقدّم لمراتي، ومكنش في الحسبان إني هتزوج من ريم، ولم يحدث نصيب”.

واعتذر شاكوش لزوجته ريم طارق، وقبّل رأسها، وانتهى سوء التفاهم بينهما.

وخلال الحلقة، دافعت ريم عن سجودها في حفل زفافها، مشيرة إلى أنها تعرضت لأكثر من محنة قبل خطوبتها لشاكوش، وهو ما دفعها للمواظبة على صلاة قيام الليل…

اقرا ايضا.. إيقاف مطربي المهرجانات في مصر جدل متواصل واراء متباينة

وأضافت: “كل اللي كان في دماغي إن أنا أسجد وكويس إني مسجدتش قدامه عشان هشيّله ذنب ولا أهلي ولا أهل حد يعرف ومركزتش مع حد”.

 

من هو شاكوش:

حسن منصور شاكوش هو مغني ومطرب مهرجانات شعبيه مصري  من مواليد 12 أغسطس 1987 مدينة بولاق الدكرور محافظة الجيزة، يحمل الجنسية المصرية، وديانته الاسلام، وبرجه الفلكي برج الأسد، تزوج مرتين ونفصلا بالطلاق ولم يتزوج الى الان، مطرب مهرجانات شعبية، صاحب مهرجان بنت الجيران، يبلغ من العمر 33 سنه حتى تاريخ 2020 م.

قصة حسن شاكوش. 

المطرب حسن شاكوش شاب مبدع وماهر منذ صغره فقد كان يهوى الرياضة ونشأ محب لكرة القدم فقد تعاقد في العديد من الأندية المصرية مثل نادي الاتصالات والترسانه ونادي سمنود واخرها نادي الاسماعيلي والذي استمر معه لمدة 4 سنوات، ولكن صعوبات ومعوقات وجهته وترك الأندية الرياضية واتجه نحو عالم الفن والغناء وكان اول مشوار حياته الفنية هي مشاركته في فلم ” علي معزة وإبراهيم” من اخراج شريف البنداري ثم قدم مهرجان ” الكوتشي اللي باش” ، ولفت انتباه الجمهور له وتميزه في ادواره ثم شارك مع الفنان أحمد مكي في الجزء الثالث لمسلسل ” الكبير أوي” ، كما شارك في كليب ” أشكرك” مع الفنان محمد رمضان في فيلم واحد صعيدي واصبح فنان محبوب ومشهور لدى المصريين وتجه بعدها نحو المهرجانات الشعبية وشارك في العديد منها وانشأ له قناة يوتيوب وبدأ بنشر مهرجاناته عبر قناة اليوتيوب واصبح يتابعه الملايين من الجمهور المحب والمعجب به وكان اشهر مهرجاناته الشعبيه هو مهرجان بنت الجيران من كلمات مصطفى حدوته توزيع إسلام ساسو بتعاون مع الفنان عمر كمال وتجاوز عدد مشاهدات الأغنية أكثر من 100 مليون بعد طرحها في 5 ديسمبر 2019.

اقرا كذلك: قصة خلاف المطرب محرم فؤاد والعندليب عبد الحليم حافظ

وقد حلت الاغنية أيضاً في المركز الأول عالمياً في قائمة ساوند كلاود الأسبوعية للاغاني الأكثر تشغيلاً ، كما حققت الأغنية في نسختها الثانية بعد تغيير جملة ” خمور وحشيش” بجملة ” مش غيرك هعيش” أكثر من مليون مشاهده خلال 24 ساعه من طرحها وحققت ايرادات كبيره واصبح من نجوم الفن الشعبي وحقق قفزة نوعية في الغناء الشعبي تلهب الجمهور المشاهد بالحيويه والعجب والانشراح بالراحه والعجب.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights