فن

محمد فؤاد يتعرض لنزيف في المعدة أثناء تصوير رامز نيفر اند

محمد فؤاد يتعرض لنزيف في المعدة أثناء تصوير رامز نيفر اند بسبب خضوعه لعملية تكميم معدة قبل فترة قصيرة.

أُصيب النجم المصري، محمد فؤاد، بنزيفٍ في معدته خلال ظهوره مع رامز جلال في برنامج المقالب “رامز نيفر إند“، بسبب خضوعه لعملية تكميمٍ في المعدة قبل فترةٍ قصيرة من تصوير الحلقة.

وقد ظهر محمد فؤاد في الحلقة الرابعة من برنامج “رامز نيفر إند” أثناء مقلب “الغسالة”؛ ورغم أنه أعلن عن خضوعه لعمليةٍ جراحية في معدته مع بداية الحلقة، فإن ذلك لم يدفع رامز جلال إلى تخفيف حدّة المقلب.

اقرا المزيد.. اطلاق البرنامج الرمضاني لرامز جلال رامز نيفر اند 2023

ففي نهاية الحلقة تقريباً، وهو ملقى على الأرض، كان واضحاً أن فؤاد يعاني من الألم؛ لأنه كان يضع يد على معدته -أو مكان الجرح على ما يبدو- لتظهر بعد ذلك مغطاة بالدماء.

حتى أن رامز جلال لاحظ ذلك، حين دخل مكان التصوير كاشفاً عن نفسه، واستغرب متسائلاً: “إيه الدم ده، يا نهار إسود”؟ ليردّ عليه محمد فؤاد: “بشرف أمك فيه”؟ وأعلن أن الجروح لم تلتئم بعد.

لكن اللافت أن رامز جلال اعتبر الموضوع مضحكاً، واقترب منه ثم عانقه، وقال: “زقفة جامدة يا جماعة لمحمد فؤاد”؛ كما أن ردّة فعل فؤاد بدت مستغربة أيضاً، أم أن مقصّ المونتاج تدخل ليُظهر لنا أنه لم يأبه للنزيف الذي تعرّض له.

الجمهور غاضب وطبيب محمد فؤاد يرد غاضباً

لم يمرّ ظهور محمد فؤاد مرور الكرام، لا بالنسبة للجمهور الذي تابع الحلقة، ولا بالنسبة للطبيب الذي أجرى عملية تكميم المعدة للنجم المصري قبل فترةٍ قصيرة.

فقد تصدّر اسم الفنان محمد فؤاد صفحات السوشيال ميديا في الـ24 ساعة الأخيرة، عندما بدأ متابعون بانتقاد رامز جلال، الذي لم يُبالِ بما قد يتعرض له ضيفه.

من جهته، عبّر الدكتور أسامة طه عن استيائه الكبير مما حصل مع محمد فؤاد في برنامج “رامز نيفر إند”، مشيراً إلى أنه كان من الممكن أن نفقد فناناً عظيماً لولا توفيق الخالق، “لمجرد اللهو والعبث الأخلاقي”.

وعبر صفحته الخاصة على فيسبوك، كتب قائلاً: “عندما يُعلن محمد فؤاد النجم أنه قد أتمّ 15 يوماً فقط على إجراء العملية، وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرّض لعملية لا تُصنّف إلا أنها كبرى، وتحتاج مهارة وتوخياً للحذر إلى أن يتم الالتئام بالكامل”.

وتابع: “فكيف بعد أن أعلن فؤاد عن عمليته، في أول 5 دقائق من البرنامج، أن يتعرض لمثل هذه الجريمة الشنعاء التي يمكن أن تودي بحياته؟ وخصوصاً مع الهبد اللي كان بيحصل في الراجل بدون أدنى تفكير أو مسؤولية في حياة هذا الإنسان. وكيف تدنت الأخلاق لمستوى اللامسؤولية في سبيل إسعاد جمهور، هو ليس سعيداً بما حدث”.

وأضاف الدكتور أسامة طه، الطبيب الذي أجرى عملية تكميم المعدة لمحمد فؤاد، قائلاً: “ما يحدث عبارة عن فوضى عارمة لحقوق المرضى في التعافي والأطباء في إبداء الرأي، وتضحية من أجل انحدار الذوق العام والهيافة المجتمعية التي أعطت لمثل هذه البرامج مساحة من عقول المصريين العقلاء”.

اقرا ايضا.. شاهد رامز جلال 2023 .. برومو رامز نيفر اند رمضان 2023

وختم طه قائلاً: “كل الشكر والتقدير لمحمد فؤاد لأنه استحمل اللي حصل. فلولا توفيق الخالق سبحانه وتعالى ورحمته، كان ممكن -لا قدّر الله- نفقد فناناً عظيماً لمجرد اللهو والعبث الأخلاقي”.

 محمد فؤاد خضع لعملية تكميم المعدة

كان محمد فؤاد قد كشف عن خضوعه لعملية تكميم المعدة، بعدما سُئل عن سرّ نقصان وزنه، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “يحدث في مصر” عبر شاشة MBC مصر.

وأعرب في المداخلة عن استغرابه من الأشخاص الذين يرفضون الإفصاح عن قيامهم بمثل هذا النوع من العمليات، مضيفاً: “مش عارف الناس بتخبي ليه؟ هي مش خيانة عظمى”.

اقرا الان: ضحايا رامز نيفر اند 2023 .. ضيوف البرنامج في رمضان

وأشار إلى أنه يتبع نظاماً غذائياً صارماً عقب خضوعه للعملية، وفقاً لإرشادات الطبيب المعالج، لأن العملية دقيقة للغاية وتحتاج نظاماً معيناً.يُشار أخيراً إلى أن برنامج رامز جلال في رمضان 2023 مقسّم إلى مقلبين: الأول، حين يستدرج ضيوفه عن طريق إيهامهم بالذهاب لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وبعد وصول الضيف إلى المكان يبدأ العمال بمضايقته.
أما المقلب الثاني، فهو عبارة عن دعوة الضحية إلى مطعمٍ طائر. وأثناء وجوده على ارتفاعٍ عالٍ، يتمّ إيهام الضحية بأن هناك عطلاً في الآلة، لتبدأ المغامرات.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights