فن

ليلى عبدالله تسخر من الانتقادات دفعة لندن “شو الحرام شو العيب”

ليلى عبدالله تسخر سخرت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله من الانتقادات التي طالت أحد مشاهد مسلسل دفعة لندن الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، متهمة من انتقدوا جرأة المسلسل بالنفاق.

ليلى عبدالله تنتقد مهاجمي دفعة لندن

واستنكرت ليلى عبدالله في فيديو بثته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات الانتقادات التي وجهت لمشهد للفنانة رهف محمد والتي تلعب دور طالبة، استخدمت فيه أسماء ملابس النساء الداخلية.

وتعجبت ليلى عبدالله ممن وصفوا الكلمة العيب والحرام متسائلة عن الخطأ في الكلمة، قائلة: “حرام ما يصير على كلمة بمسلسل يعني شلون نقولها حرام نقولها، تنقص رقبتكم ما يصير، أنا ما أفهم شو الحرام شو العيب”.

وأكدت ليلى عبدالله أن التلفظ بأسماء الأشياء التي تخص النساء ليس عيباً وأن المبالغة بادعاء ذلك يعد نفاقاً بالنسبة لها، مشددة على أنها لم تجد في المشهد ما يستحق الانتقادات.

رسالة صادقة الى الشعب الكويتي الكريم والكاتبة هبة المشاري دفعة لندن
ليلى عبدالله تسخر من الانتقادات دفعة لندن “شو الحرام شو العيب”

وتابعت الفنانة اللبنانية: “ليش دايما إحنا دايما كأغراض بنات ما يصير نقول، حرام عيب، أنا أشوفها مبالغة بالنفاق، أنا أشوف بالنسبة الي كـ ليلى ما شوف إنه فيها شي غلط”.

اقرا المزيد : أحد خريجي دفعة لندن يرد على هبه المشاري

وأضافت: “اللي قماشة (اسم شخصية رهف محمد) شلون قالت الكلمة هذي، انا ما أشوف فيها شيء غلط، أغراض البنات أغراضنا كلنا مو عيب ولا حرام، أنا أشوف هذا عادي”.

هجوم ليلى عبدالله على منتقدي دفعة لندن:

 

وفي المقابل رد عدد من المتابعين على هجوم ليلى عبدالله على منتقدي مشهد دفعة لندن، مؤكدين أنها لا تجمل طباع المجتمع الخليجي.

وجاءت بعض التعليقات: “هذا مو نفاق هذا احنا تربينه على جذي مو سالفه حرام عاداتنه بل خليج مايسمح نقول هل كلمات يمكن دول عربيه غير بس الخليجيات لا احنه كبرنه على جذي نستحي نتكلم في اشياء خاصه للمرأة جدام العموم”.

اقرا المزيد : دفعة لندن تثير جدلا واسعا عراقيون نساؤنا لسن خادمات

انتقادات مسلسل فعة لندن

يذكر أن مسلسل دفعة لندن تعرض لبعض الانتقادت من قبل الجمهور بسبب جرأة الحديث في مشهد ظهرت فيه الفنانة الكويتية لولوة الملا مع بطلات العمل أثناء الحديث بالحديث عن حمالات الصدر النسائية.

واعتبر البعض أن نشر تلك المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الترويج للمسلسل وزيادة عدد المشاهدات من خلال تلك الحوارات والمشاهد الجريئة.

دفعة لندن تثير جدلا واسعا عراقيون نساؤنا لسن خادمات
ليلى عبدالله تسخر من الانتقادات دفعة لندن “شو الحرام شو العيب”

شاهد أيضا : ادعية شهر رمضان بصوت حسين غريب

ومن جهة أخرى انتقد البعض صورة الطلاب العرافيين التي قدمها المسلسل، واتهموه بتشويه صورتهم، حيث علق أحدهم قائلاً: “الإخوة العراقيون المهاجرون إلى لندن في فترة الثمانينيات والتسعينيات.. هل خدم أحدكم في بيوت العرب تلك الفترة؟ هل شتم أحدكم عربياً أو كويتياً، وقال لهم حرفياً: تباً لكم؛ تستحقون السرقة أنتم من صفق لصدام؟! لماذا تصر الدراما الكويتية على إظهار العراقيين بصورة سيئة دائماً؟ دفعة لندن“.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights