غير مصنف

شرطة الاطفال تهذيب أم ترهيب .. التطبيق المطور الجديد

شرطة الاطفال : هي مكالمة وهمية وصممت النسخة الأصلية والمطورة من هذا البرنامج للآباء والأمهات لتأديب ابناءهم وضبط سلوكهم حيث تستطيع من خلاله التمثيل بأنك تتكلم مع شرطي يدعي انه شرطي.

ان ظاهرة إخافة الطفل بما يسمى (شرطة الأطفال ) تصرف خاطئ ينعكس سلبا على الطفل و المجتمع . لنعمل معا لمحاربة هذه الظاهرة السلبية.

شرطة الاطفال تهذيب أم ترهيب التطبيق المطور الجديد

حيث تستطيع استخدام هذا التطبيق لمكالمة شخص وهمي يمثل بأنه شرطي من قسم خاص لهذه الحالات, حيث يحتوي البرنامج عده مكالمات للتشجيع ايضاً على العمل الصحيح والتهذيب من السلوك الخاطئ.

اقرا المزيد.. ما هي مميزات و عيوب تخصص طب الاطفال

ويتوفر في هذا التطبيق عده لهجات عربية منها السورية والمصرية والسعودية.

يرجى استخدام التطبيق بشكل سليم كي لا يؤدي إلى الضرر النفسي بأولادكم.

ويحذر مختصون بعلم المجتمع من استخدام تطبيق «شرطة الأطفال» بعد انتشاره عبر الأجهزة الذكية بشكل واسع، بلهجات عربية عدة: (خليجية، شامية، عراقية ومصرية ..وغيرها)، إذ يوهم مستخدمه الطفل بأنه يتحدث مع شخص يمثل ما يسمى «شرطي الأطفال»، وأن هذا الشرطي سيحضر للقبض عليه، ويودعه السجن، ويضربه، وذلك بهدف إخافة الطفل.

ويؤكد خبراء أن استخدام هذا التطبيق، ينذر بتأثيرات سلبية على المديين القريب والبعيد، إذ تنجم عنها آثار نفسية وصحية ضارة، تظهر جلية على تصرفات الأطفال في مأكلهم ومشربهم وتفاعلهم مع أفراد المجتمع، لافتاً إلى ضرورة انتهاج أساليب تربوية أكثر نجاعة.

شرطة الاطفال تهذيب أم ترهيب التطبيق المطور الجديد

تطبيق شرطة الاطفال الجديد يعمل بدون الحاجة للاتصال بالانترنت تطبيق لتعديل سلوك الاطفال المشاغبين اللهجات المتوفرة: العراقية , السورية, الاردنية, المصرية, …الخ

من هنا تنزيل التطبيق شرطة الاطفال

شرطة الاطفال الجديد المطور

عمليات البحث ذات الصلة

شرطة الاطفال مرعب
شرطة الاطفال للبنات
شرطة الاطفال سعودي
شرطة الاطفال الغول
لعبة شرطة الاطفال
كرتون شرطة الاطفال
شرطة الاطفال الجزائرية
شرطة الاطفال الليبية

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights