اخبار رياضية

والد عبد الحق نوري لا صحة للأخبار التي تم تناقلها

والد عبد الحق نوري لا صحة للأخبار التي تم تناقلها دعا والد المغربي عبد الحق نوري، نجم أياكس أمستردام، كل من يروج لأخبار مغلوطة حول نجله للكف عن ذلك، مع تقدير مشاعر اللاعب وأسرته وحتى من يهتمون به. ويأتي ذلك بعدما راجت تقارير صحفية اليوم أكدت استفاقته من غيبوبته بشكل نهائي بعد عامين و9 أشهر.

اقرا ايضا : والد اللاعب عبد الحق نوري يكشف عن تطورات جديدة في حالته الصحية

وقال والد نوري في تسجيل صوتي: “لقد تلقيت العشرات من الرسائل والمكالمات تستفسر عن حقيقة الوضع، وأنا مندهش مما حدث، ليس صحيحا كل الذي راج من أنباء”.

عبدالحق نوري
عبدالحق نوري

وواصل: “عبد الحق استفاق من غيبوبته الجزئية منذ 5 أعوام، وليس عامين، ووضعه مستقر مثلما كان في السابق، ولا صحة لتقارير اليوم التي تؤكد أنه تخلص منها بشكل كامل”.

اقرا المزيد :اللاعب عبد الحق نوري الملقب “Appie” وغيبوبة لأكثر من خمسة سنوات

وتابع: “الشائعات تزامنت مع تواجدي بالمغرب بمناسبة شهر رمضان، وطلبي موجه لكل من يستهلكون أخبار عبد الحق بهذا الشكل، هو أن يكفوا عن ذلك وكفاهم تلاعبا بمشاعرنا، وبإحساس من يحبون نجلي”.

وأكمل: “جديد عبد الحق هو أنه منذ فترة وهو يتجاوب معنا بشكل أفضل من السابق، إلا أنه لم يعد لوضعه السابق الذي كان عليه قبل الحادث”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights