اخبار رياضية

شاهد مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

شاهد مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد : حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم موعد إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23 بين برشلونة وريال مدريد، والذي سيقام على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” في برشلونة يوم الأربعاء 5 أبريل 2023. وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العراق والسعودية, التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

انتهت المباراة

ريال مدريد يفوز على برشلونة بنتيجة 4-0

حقق ريال مدريد فوزًا عريضًا على حساب نظيره برشلونة بنتيجة 4-0 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالونى فى قمة مثيرة بإياب نصف نهائى مسابقة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالى 2022-2023.

سجل أهداف المباراة كل من فينسيوس جونيور، وكريم بنزيما “هاتريك” فى الدقائق 45، 50، 58، 80 على التوالى لصالح فريق برشلونة.

مشاهدة قناة بي ان سبورت بريميوم beIN Sports premium 3 HD

قدمنا لكم مشاهدة حية للمباراة التي نقلت على قناة beIN Sports premium 3 HD الرياضية على نطاق واسع وظهرت بسرعة في عالم الإعلام بسبب المميزات الكثرية بي ان سبورت 3 بث مباشر ، وسرعان ما قضت على جميع أشكال المنافسة في المحطات الإذاعية العربية، في فترة وجيزة، نجحت beIN Sports في سحب البساط من أقدام قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية وقناة دبي الرياضية والتي توفرهم فوتبول، وحرمتهما من حق بث الدوري الألماني والدوري الممتاز والدوريات الكبرى الأخرى.

 

شاهد مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

القنوات الناقلة:

أعلنت قنوات SSC السعودية عن حصولها على حقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا 2023 بصورة مشفرة، وذلك لتغطية المباريات الهامة التي تشمل نصف النهائي والنهائي من البطولة.

اقرا المزيد.. ليونيل ميسي يتعرض لإهانه وعليه ترك باريس ..وشروطا لعودته إلى برشلونة

شاهد مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
شاهد مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

التشكيل المتوقع للفريقين:

من المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في مواجهة إياب نصف نهائي كأس الملك بالتشكيل التالي:

– تيبو كورتوا.

– إدواردو كامافينجا، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، داني كارباخال.

– أوريليان تشواميني، توني كروس، لوكا مودريتش.

– فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.

اقرا ايضا: خافيير تيباس رئيس لا ليغا يرد على الاتهامات وبرشلونة تطالبه بالاستقالة

ومن المتوقع أن يدخل تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، مواجهة ريال مدريد بالتشكيل التالي:

– مارك أندريه تير شتيجن.

– أليخاندرو بالدي، ماركوس ألونسو، جول كوندي، رونالد أراوخو.

جافي، سيرجيو بوسكيتس، فرانك كيسييه.

– رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي.

اقرا ايضا.. العراق يواجه تشيلي وديا في مدريد

قبل الكلاسيكو.. ريال مدريد  خبر سار استعدادًا لـ برشلونة

وفقًا لصحيفة “AS” الإسبانية، أن النجم الألماني أنطونيو روديجير سيكون جاهز للكلاسيكو أمام برشلونة، واللاعب لا يعاني من أي إصابة، فقط كان يشعر بعدم الراحة يوم أمس في ركبته اليسرى.

أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تعيين الحكم خوان مارتينيز مونويرا لإدارة الكلاسيكو المقبل بينبرشلونةوريال مدريد في ملعب الكامب نو، مساء الأربعاء.

ويستقبل البارسا ضيفه الريال في مباراة الإياب بالدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب في سانتياجو بيرنابيو على وقع فوز الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

اقرا هنا: شاهد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2023

حكم الكلاسيكو يثير مخاوف برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد

سيعرف الكلاسيكو تواجد الحكم خوسيه لويس جونزاليس جونزاليس كحكم لغرفة الفيديو المساعد “الفار”، على أن يكون راؤول كابانييرو مارتينيز وميجيل مارتينيز مونيرا مساعدين لحكم الساحة، وسيرجيو موريسان موريسان كحكم رابع.

ويعد تعيين مارتينيز مونويرا حكم ساحة في الكلاسيكو من الأشياء التي تثير قلق برشلونة وجمهوره، خاصةً أن الفريق الكتالوني لم يعرف في وجود صافرته طعم الفوز في الكامب نو من قبل، ولم يتذوق إلا الخسارة في ميدانه بالكلاسيكو معه.

وبالنظر لكون الكلاسيكو القادم سيقام في الكامب نو، فإن ذلك يعيد للأذهان كلاسيكو 2020 في الكامب نو، والذي خسره البارسا في ميدانه بثلاثية لهدف على يد الريال، قبل أن يحضر مونويرا في كلاسيكو آخر، كان في 2022، وانتصر البارسا برباعية دون رد في قلب مدريد، ولكن بعيداً عن قواعده، وهي بارقة أمل يتمسك بها تشافي ورجاله لتحقيق الفوز الأول في كلاسيكو الكامب نو مع صافرة مارتينيز مونويرا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعه اليوم امام برشلونة 

يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق برشلونة ، في مباراة من العيار الثقيل ، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي (مباراة إياب) كاس ملك اسبانيا موسم 2023 .

جميع القنوات الناقلة والمعلق لمباراة ريال مدريد وبرشلونة 

بينما تذاع مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كاس ملك اسبانيا موسم 2023، عبر قناة SSC Sport 1 HD ، عبر شاهد -Shahid VlP, بصوت المعلق فهد العتيبي.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعه لمواجهة برشلونة

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: دافيد ألابا ، انطونيو روديغير، ايدير ميليتاو ، داني كارفاخال.

خط الوسط: لوكا مودريتش ، إدوارد كامافينجا ، توني كروس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور ، كريم بنزيما ، فالفيردي.

شاهد مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

تشكيلة برشلونة المتوقعه اليوم امام ريال مدريد في كاس ملك اسبانيا

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights