اخبار العالم

الشيخ وليد مهساس قطة تداعبه اثناء الصلاة

من هو الشيخ وليد مهساس على ويكيبيديا خرج فيديو جميل من أحد المساجد في الجزائر مساء الثلاثاء ، وفاز هذا المشهد بقلوب الجميع لأنه من أجمل الفيديوهات التي حصدت نسبة كبيرة من المشاهدات في الساعات الماضية ، و هذا الفيديو لقط صغير يقرأ القرآن في صلاة التراويح وهو مشهد قصير يتسلق فيه الشيخ وليد مهساس على كتفه وهذا جعل الكثير من الناس يرغبون في مشاهدة هذا الفيديو والتعرف على وليد مهساس في الساعات الماضية.

من هو وليد محساس ويكيبيديا

ولد الشيخ وليد مهساس في الجزائر وهو في العقد الرابع من عمره اعتنق الإسلام وصنف من أجمل الأصوات لتلاوة القرآن الكريم في الجزائر آخر ساعات بعد تسلق قطة على منزل الشيخ وليد مهساس. كتف في الساعات الماضية وهذا الموضوع جعل الكثير من الناس يتحدثون عن هذا الشيخ الذي قام بعمل رائع.

اقرا ايضا : الاردن:منع الصلاة بالمساجد خلال شهر رمضان

تسللت قطة إلى مسجد في الجزائر مساء أمس الثلاثاء، وتوجهت مباشرة إلى حيث كان شيخه يؤم المؤدين خلفه صلاة التراويح، بحسب ما نراها في فيديو انتشر سريعا بمواقع التواصل، ولم يكن مرفقا بأي تفاصيل.

وتعامل الإمام بلطف، وبالتي هي أحسن مع القطة التي نراها تحاول مداعبته للحظات، في وقت كان يتلو فيه آيات من الذكر الحكيم، ثم اعتلت كتفه، واقتربت بفمها من فمه، وبعدها فارقته في لحظة سبقت ركوعه بثانية تقريبا.

واتضح مما أجمع عليه عدد كبير ممن كتبوا تعليقات على الفيديو في مواقع التواصل، خصوصا تويتر وفيسبوك، وتأكدت منه “العربية.نت” ببحثها عنه إنترنيتيا فيما بعد، أن الشيخ هو وليد مهساس، إمام مسجد أبي بكر الصديق في مدينة “برج بوعريريج” عاصمة الولاية الحاملة الاسم نفسه بالشمال الجزائري.

وللشيخ مهساس عدد كبير من مقاطع الفيديو في “يوتيوب” بشكل خاص، معظمها أدعية. كما له منصة “فيسبوكية” باسمه، نشر فيها الفيديو نفسه، مرفقا بعبارات، كتبها هو أو ربما المشرف على منصته، وقال فيها: “سبحان الله، حتى الحيوانات تخشع لكلام الله. شاهد قطة تصعد فوق الإمام، وهو يقرأ القرآن في صلاة التراويح”.

اقرا ايضا : الامراض التي تسببها القطط للانسان في المنزل

من هي سيرة وليد محاسس؟

أمس الثلاثاء من أعظم اللقطات التي شاهدها العالم بعد أن صعد الشيخ وليد مهساس فوق كتفه قليلًا دون أن يفعل شيئًا ، وهذا الفيديو جعل الكثير من الناس يتحدثون عنه حتى يتمكنوا من التعرف على أهم المعلومات. يتحدث عن هذه الشخصية التي جعلته مشهوراً ، وأكثرها شهرة على نطاق واسع:

الشيخ وليد مهساس قطة تداعبه اثناء الصلاة
الشيخ وليد مهساس قطة تداعبه اثناء الصلاة
  • الاسم الكامل: وليد محساس.
  • الدين مسلم.
  • العمر: غير معروف.
  • الجنسية: جزائري.

غرد وليد محساس

اقرأ ايضا :مصر تمنع “التهجد والاعتكاف”بالمساجد في العشر الأواخر من رمضان

معظم ما يتحدثون عنه هو الشيخ وليد مهساس ، وهو صاحب بعض الأعمال الدينية التي أداها طوال حياته والذي قدم الكثير ، مؤخرا يتحدث عنه على نطاق واسع وهذا أيضا يجري الحديث عنه. ونلاحظ أن وليد محساس مصنف الآن ، بعد أن تداول اسمه على صفحات الإنترنت في الساعات الماضية. إنه أحد أكثر الشخصيات شهرة في العالم العربي ، لذا يمكن الوصول إلى حسابه الشخصي على الرابط أدناه. هنا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights