اخبار اقتصادية

وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية وسلف الحشد

وجبة جديدة من سلف الموظفين اعلن مصرف الرافدين اطلاق الدفعة الثامنة المخصصة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع عن طريق أدوات الدفع الالكتروني. وذكر بيان للمصرف، تلقت الشبكة  نسخة منه، انه :”تم منح وجبة ثامنة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع التي تبدأ من 5 مليون ولغاية 25 مليون دينار”.

وأوضح، ان “صرف تلك السلفة تم عن طريق ابلاغ الزبون عبر إرساله رسالة نصية تعلمه بمنحه السلفة وذلك بعد ان استكمل كافة الإجراءات لمنحه إياها وصرفها عن طريق بطاقة الماستر كارد والتي تمت تعبئة الرصيد المالي اليها”.

اقرا المزيد : الرافدين: اطلاق سلف شخصية تصل الى ٢٥ مليون دينار

ودعا البيان، المستفيدين من تلك السلفة الى “مراجعة فروع المصرف او منافذ الصرف لاستلام السلفة”، مؤكداً “مواصلة العمل على منح وجبات جديدة من السلف تباعا وبحسب الجداول والتوقيتات الزمنية للمتقدمين عليها من خلال التطبيق الالكتروني الخاص بمصرف الرافدين”.

الرافدين تفاصيل جديدة عن السلف
وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية سلف الحشد

الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الحشد الشعبي التي تصل الى 25 مليون

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الخميس، عن اطلاق الدفعة الرابعة من سلف الحشد الشعبي الكترونيا. وذكر بيان للمصرف، تلقت الشبكة  نسخة منه، انه :”تم صرف الدفعة الرابعة من سلف الحشد التي تبدا من 5 مليون ولغاية 25 مليون دينار”.

اقرأ ايضا :الحشد الشعبي :الموافقة على اطلاق سلف للمنتسبين حتى 20 مليون دينار

وأشار الى، ان “رفع السلف تم عن طريق البطاقات الالكترونية اسوة بمنتسبي الداخلية والدفاع من الموطنين رواتبهم على المصرف بعد ان باشر المصرف بمنحهم السلف مسبقاً”.

ولفت البيان الى، ان “المصرف ماض في منح السلف لمقاتلي الحشد الشعبي تقديرا للتضحيات التي قدموها في الدفاع عن الوطن وسيكون اصدار السلف على شكل وجبات وبحسب الجداول والتوقيتات”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights