فن

وفاة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان بعد صراع مع المرض

توفيت الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، من قليل، بعد صراع طويل مع مرض السرطان دخلت على إثره المستشفى منذ مايقرب من ثلاثة أشهر. وتدهورت الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، ما اضطر الأطباء إلى وضعها في العناية المركزة. وكانت قد أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بتكفل نفقات علاج الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، استجابة لمطلب نقابة المهن التمثيلية.

اقرا ايضا : لبنى محمود الممثلة المصرية في ذمة الله

وأعلن الفنان منير مكرم وفاة الفنانة شيرين الطحان منذ قليل، بعد صراع طويل مع المرض، والجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد فاطمة الشربتلى بالتجمع. شيرين الطحان قضت 30 يوماً في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة الشهر الماضى، استدعت نقلها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، بسبب مشاكل فى القلب والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم، ومع مرور الوقت تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير مما جعل أصدقاؤها وأحباؤها يطلبون الدعاء لها من خلال بوستات على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.
شيرين الطحان أخفت عن الجميع إصابتها بالسرطان ومحاربتها المرض اللعين منذ سنوات كانت فيها تتلقى العلاج منه، إلا أن المرض عاد وداهمها بقوة وتمكن منها هذه المرة، وبدأت شيرين رحلة جديدة لمحاربة المرض ولكن هذه المرة الأمور أصبحت أصعب بالنسبة لها، لاسيما وأنها كانت في مستشفى لم تستطع توفير كافة الإمكانيات لوضعها الصحي الحالي وذلك جعل حالتها في تدهور مستمر وحاجة شيرين إلى نقلها إلى مستشفى تكون متخصصة فى علاج علاج الأورام.
وفى بادرة طيبة أعلنت نقابة المهن التمثيلية استجابة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لطلب النقابة في علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة، وقدمت نقابة الممثلين الشكر للشركة المتحدة في بيان أصدره الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية قال فيه: “تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استجابتها لطلب نقابة المهن التمثيلية في علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة، وفقنا الله لما فيه الخير لكم دائما”.
وفاة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان بعد صراع مع المرض
وفاة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان بعد صراع مع المرض
وكان آخر أعمال الفنانة شيرين الطحان مسلسل “رمضان كريم” تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز والذى تم عرضه فى شهر رمضان من عام 2017 والذى جسدت فيه دور “هند” زوجة المعلم حناوى الذى أدى دوره الفنان محمد محمود وحقق دورها نجاحاً كبيراً مع الجمهور، ولكنها لم تتواجد فى الجزء الثانى من العمل وإلغاء دورها وكذلك دور محمد محمود
شيرين الطحان بدأت حياتها العملية كمذيعة فى التليفزيون المصرى ودخلت بعد ذلك عالم التمثيل وشاركت فى أكثر من عمل أبرزها فيلم “45 يوم”، وفيلم “أعز صحاب”، ومسلسلات “رقم مجهول” و”اسم مؤقت” مع يوسف الشريف، و”الركين” مع محمود عبد المغنى، و”مريم” مع هيفاء وهبى، و”السبع وصايا” مع رانيا يوسف وناهد السباعى وهنا شيحة وأيتن عامر.

نقابة المهن التمثيلية تنعي شيرين الطحان وتعلن موعد الجنازة

نعت نقابة المهن التمثيلية، الفنانة والإعلامية الراحلة شيرين الطحان، والتي رحلت عن عالمنا قبل قليل بعد صراع مرير مع مرض السرطان.

وكتبت النقابة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “تنعى نقابة المهن التمثيلية ، ببالغ الحزن والأسى، الفنانة والاعلامية/ شيرين الطحان.

وفاة شيرين الطحان
وفاة شيرين الطحان

وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحلة ، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون.

وسيُصلى صلاة الجنازة غداً عقب صلاة الجمعة بمسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس.

اقرا ايضا : انفعال محمد فؤاد علي طارق الشناوي ” انا ممكن اسجنك.. انت انسان غريب الشكل! “

وكانت كشفت والدة الفنانة شيرين الطحان عن تكاليف علاجها، حيث قالت إن التكلفة تبلغ 65 ألف جنيها شهريا.

أضافت، خلال التصريحات الصحفية، “وعلى الرغم من أن ابنتي مصابة به منذ عام 2016 إلا أننا كنا لا نتحدث للعلن، والتزمنا الصمت، ولا أحد يعلم سوى المقربين لها، وعلم الجميع مرضها بعدما طالبت إحدى أصدقائها الدعاء لها”.

تابعت، أنها فوجئت بالدكتور أشرف زكي يتصل بها ويخبرها بتكفل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعلاجها وبالفعل جاء مندويا ودفع التكاليف.

وكانت كشفت الفنانة نهال عنبر، المسئولة عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان حيث قالت إن حالتها تشهد تحسنا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights