اخبار رياضية

بالأسماء… برشلونة ينوي بيع 3 نجوم بالفريق من أجل ضم ميسي

برشلونة ينوي بيع 3 نجوم بدأ نادي برشلونة في الوقت الحالي بالتفكير في بيع لاعبي الفريق في الصيف المقبل من أجل تعديل الرواتب حيث أن الفريق لديه فكرة بضم الأرجنتيني ليونيل ميسي وتسجيله في الوقت القادم وبحسب صحيفة سبورت الكاتالونية فإن برشلونة على أتم الاستعداد لبيع الثلاثي الهجومي وهم الثنائي الإسباني فيران توريس وأنسو فاتي والبرازيلي رافينيا.

برشلونة ينوي بيع 3 نجوم

ووفقاً للصحيفة فإن برشلونة غير راضي عن أداء الثلاثي ويمكن بيعهم والاستفادة من أموالهم حيث قيمة بيع رافينيا قد تصل إلى 45 مليون يورو كما أن فيران توريس وصل إليه عدة عروض من الدوري الإنجليزي الممتاز قد تصل إلى 55 مليون يورو أما انسو فاتي فقد يخرج على سبيل الإعارة.

اقرأ ايضا : برشلونة يكشف عن استعادة ميسي هذه الخطوات

برشلونة ينوي عودة ميسي لصفوف الفريق

وينوي برشلونة إعادة هيكلة الفريق مع بداية الموسم الحالي ويبدو ميسي قريب من العودة إلى صفوف برشلونة من أي وقت قد مضى في ظل عدم رغبة اللاعب في تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان وألمحت بعد التقارير عن رغبة نادي الهلال السعودي في ضم ميسي من أجل منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي أيضاً.

شاهد المزيد : ليونيل ميسي يتعرض لإهانه وعليه ترك باريس ..وشروطا لعودته إلى برشلونة

يذكر أن برشلونة قد ودع منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا على يد غريمه التقليدي ريال مدريد بعد خسارته في مباراة الإياب على ملعب الكامب نو بأربعة أهداف مقابل لا شيء رغم فوزه ذهاباً بهدف دون رد على ملعب سانتياغو برنابيو.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights