اخبار العالم

ترشيح مسعود أوزيل للبرلمان التركي

كشفت وسائل إعلام ، الأحد ، عن ترشيح مسعود أوزيل للبرلمان لانتخابات الجمعية الوطنية التركية الكبرى على قوائم حزب العدالة والتنمية الحاكم. كشفت وسائل الإعلام الأسبوع الماضي عن حجم ثروته ، بعد أيام من إعلان لاعب كرة القدم التركي الألماني مسعود أوزيل اعتزاله.

قال إن إجمالي ثروة مسعود أوزيل خلال مسيرته بلغت 100 مليون جنيه إسترليني (2 مليار و 300 مليون جنيه إسترليني).

أعلن مسعود أوزيل ، لاعب كرة القدم التركي الحالي لفريق باشاك شهير والنجم التركي الألماني لفريقي ريال مدريد وأرسنال السابقين ، عن اعتزاله كرة القدم عن عمر يناهز 34 عامًا.

اقرأ ايضا : الكشف عن صورة رقمية لرجل مصري منذ ما يقرب من 35 ألف عام

في رسالة طويلة على حسابه على تويتر ، قال أوزيل إنه قرر ترك كرة القدم بشكل دائم بعد 17 عامًا من مسيرته الكروية.

“بعد دراسة متأنية ، أعلنت أخيرًا أنني سألعب كرة القدم. لقد حظيت بشرف أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عامًا وأنا ممتن للغاية لهذه الفرصة.”

“لقد تعرضت لبعض الإصابات في الأسابيع والأشهر الماضية وأصبح من الواضح بشكل متزايد أن الوقت قد حان لمغادرة ساحة كرة القدم الكبيرة.”

ترشيح مسعود أوزيل للبرلمان التركي
ترشيح مسعود أوزيل للبرلمان التركي

لقد كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تُنسى وأود أن أشكر الأندية التي لعبت فيها لشالكه 04 وفيردر بريمن وريال مدريد وآرسنال وفنربخشة وباشاك شهير ومدربي الذين ساندوني. ، بالإضافة إلى زملائي الأصدقاء.

اقرا المزيد : تردد قناة بطوط الجديد 2023 علي النايل سات

واختتم بقوله: “شكر خاص لعائلتي المقربين وأصدقائي. لقد كانوا جزءًا من رحلتي منذ اليوم الأول وقدموا لي الكثير من الحب والدعم خلال الأوقات الجيدة والسيئة. شكرًا لجميع المعجبين بي. النادي الذي أمثله والذي أظهر لي الكثير من الحب مهما كانت الظروف “.

فاز مسعود أوزيل بعدة ألقاب للدوري وكأس الملك مع ريال مدريد في 159 مباراة ، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي 4 مرات مع أرسنال ولعب معه 254 مباراة.

شاهد ايضا : مرسوم أميري بتشكيل حكومة كويتية جديدة

لعب 92 مباراة مع منتخب ألمانيا ، وسجل 23 هدفاً ، وفاز بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights