اخبار العراق

بتوجيه من السوداني سلطة الطيران المدني تستلم إدارة مطار النجف

أعلنت سلطة الطيران المدني، اليوم الاثنين، عن تسلمها إدارة مطار النجف الأشرف الدولي، وذلك خلال مراسم رسمية ترأسها رئيس السلطةِ عماد عبد الرزاق الأسدي.

اقرا ايضا :تفاصيل الحادثة بالكامل زيد حسين “طفل مطار النجف”

سلطة الطيران المدني
بتوجيه من السوداني سلطة الطيران المدني تستلم إدارة مطار النجف

وذكر بيان لسلطة الطيران، تلقته الشبكة ، أنه “بتوجيه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس رئيس سلطة الطيران المدني عماد عبد الرزاق الأسدي مراسيم تسليم إدارة مطار النجف الأشرف الدولي”.
وتابع: ” في ضوء ذلك عقد اجتماعاً موسعاً ضم مديري أقسام السلطة مع مديري الأقسام في إدارة مطار النجف الدولي من أجل استعراض أهم الخطوات التطويرية ومعالجة المعوقات والتي من شأنها الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمسافرين من خلال الاعتماد على الخبرات المهنية والاستفادة منها في تطوير واقع عمل مطار النجف الدولي والذي يعد معلماً مهماً لمكانته الجغرافية والدينية ودوره في استقبال العديد من الرحلات الجوية في مختلف المواسم والأعياد”.

اقرا ايضا : ادارة مطار النجف :لا يوجد جهاز في مطار النجف الأشرف الدولي ولاصحة لعطله

مطار النجف الدولي
بتوجيه من السوداني سلطة الطيران المدني تستلم إدارة مطار النجف

وأكد رئيس السلطة، أن “جهودا ومساعي تبذل من قبل المعنيين للعمل وفق تعليمات المنظمة الطيران المدني الدولي ( الإيكاو ) من خلال تقديم جميع التسهيلات اللازمة للمطار وتذليل جميع المعوقات إمامه والعمل على تمكين العاملين فيه بالدورات التدريبية التخصصية في مختلف المجالات وفقاً للمعايير والمتطلبات الدولية”.
وأضاف: “نسعى جاهدين إلى إجراء تدقيق لكافة المطارات العراقية من قبل المنظمة الدولية بعد استكمال التدقيق على مطار أربيل الدولي وتاتي تلك الجهود ضمن الخطوات التطويرية لقطاع الطيران المدني في البلاد”.

اقرا ايضا :النزاهة تصدر امر قبض ومنع سفر بحق رئيس مجلس ادارة مطار النجف السابق

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights