اخبار العالم

القبض على صاحبة قناة “أم لبانة” بتهمة الفسق واعترافات صادمة

القبض على صاحبة قناة “أم لبانة” ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض أمس الاثنين على صاحبة قناة “أم لبانة” بموقع TikTok للفيديوهات، والمعروفة شعبيا بلقب “فتاة التيك توك” العشرينية العمر، وهي “دينا محمد” التي أمرت النيابة العامة باحتجازها مدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

أجهزة الأمن المصرية تلقي القبض على صاحبة قناة أم لبانةبتهمة الفسق
القبض على صاحبة قناة “أم لبانة” بتهمة الفسق واعترافات صادمة

والمعلومات قليلة جدا في الإعلام المصري عن دينا التي اعتادت على بث مقاطع فيديو “تيك توكية” الطراز وخادشة للحياء، وفق ما ألمت به الشبكة  من خبر موحد، نقلت وسائل الإعلام المحلية تفاصيله القليلة جدا عن السلطات، وفيه أيضا أن الإدارة العامة لمباحث الآداب بقطاع الشرطة، رصدت ما تبثه دينا في قناتها من فيديوهات ونسخت نماذج عنها قد تدينها أمام القضاء.

اقرا ايضا : فضيحة خادشة للحياء” ارتكبتها “سلمى الشيمي” اغضبت الشعب المصري

كما كشفت مباحث الآداب بتحرياتها أن “التيك توكية” تنشر الفيديوهات لتحقيق نسب مشاهدات عالية والحصول على أموال عن طريق خاصية “الكاش” مقابل الترويج، لذلك بحثت عنها وعثرت عليها في منطقة المنيب بالجيزة، وهناك اعتقلتها، ثم أحالتها إلى القضاء بتهمة إشاعة الفسق والفجور.

تفاصيل القبض على فتاة التيك توك أم لبانة

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،القبض على صاحبة قناة “أم لبانة”  في الجيزة، على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر التيك توك، وتم ضبط مقاطع فيديو وأدوات تصوير بحوزتها.

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بقطاع الإدارة العامة لحماية الآداب معلومات ومقاطع فيديو خارجة عبر التيك توك عن طريق حسابات لـ فتاة تدعى د.م.

اقرا المزيد : عقوبة رادعة لمن يرسل صور أو رسائل خادشة للحياء في السعودية

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أن الفتاة تقوم بنشر مقاطع فيديو عبر تطبيق التيك توك، لتحقيق نسب مشاهدات عالية، وذلك بمقابل الحصول على أموال عن طريق خاصية الكاش.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطها في محافظة الجيزة لاتهامها ببث فيديوهات خارجة ونشر الفسق والفجور، وذلك عقب صدور أمر ضبط وإحضار لها وتحديد مكان إقامتها.

اعترافات صادمة لـ صاحبة قناة أم لبانة بعد اتهامها بنشر محتوى إباحي

أقرت دينا محمد فتاة التيك توك، وصاحبة قناة أم لبانة على موقع الفيديوهات الشهير تيك توك، باعترافات تفصيلية وسبب نشرها فيديوهات خادشة للحياء العام وإيحاءات إباحية وألفاظ ومقاطع تتنافى مع قيم وأخلاقيات المجتمع.

اقرأ ايضا : الرئيس المصري يصدر قانوناً بتعديلات وعقوبات رادعة لمواجهة التحرش الجنسي

وقالت دينا محمد صاحبة قناة أم لبانة في اعترافاتها أمام جهات التحقيق التي قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، إنها بدأت بنشر مقاطع فيديو على تيك توك بعد حبس زوجها في قضية سرقة بالإكراه؛ حيث أشار لها صديقها ويعمل مكوجي في المنيب بالاتجاه إلى السوشيال ميديا والتيك توك؛ من أجل الحصول على الأموال. وتابعت الفتاة بأن المكوجي كان يصورها، وبدأت بالتعري واعتياد إنشاء مقاطع خارجة بها ألفاظ جنسية خادشة؛ من أجل زيادة نسب المشاهدة والمتابعين.

وذكرت دينا محمد فتاة التيك توك بأنها كانت تتقاضي في البداية مبالغ تصل لـ 200 و300 دولار أسبوعيًّا، وزادت لتصل إلى 400 دولار في الفترة الأخيرة، وأنها كانت تصرف الأموال على ابنها وزوجها المحبوس.

أجهزة الأمن المصرية تلقي القبض على صاحبة قناة أم لبانةبتهمة الفسق
القبض على صاحبة قناة “أم لبانة” بتهمة الفسق واعترافات صادمة

اقرا المزيد :أجهزة الأمن المصرية تلقي القبض على ممثلتين مصريتين بسبب فيديوهات فاضحة

وأفادت تحريات مباحث الآداب بشأن دينا محمد المعروفة إعلاميا باسم أم لبانة بأنها تروج لفيديوهات خارجة لتحقيق نسب مشاهدات عالية وتدر لها أموالًا تصل لنحو 400 دولار أسبوعيًا.

وأكدت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب  نشر المتهمة فيديوهات جنسية عبر «التيك توك» عن طريق حسابات تديرها، وأن هذه الفيديوهات هدفها تحقيق نسب مشاهدة مقابل الحصول على أموال عن طريق تطبيق «فودافون كاش».

شاهد ايضا : مقاطع ميرا النوري فيديو Mira Al Nouri

وبعرض الأمر على النيابة العامة بالجيزة قررت النيابة ضبط وإحضار المتهمة، وعلى الفور تم تحديد مكان إقامتها، وضبطها بتهمة نشر فيديوهات جنسية، ونشر الفسق والفجور من خلال الفيديوهات.

أجهزة الأمن المصرية تلقي القبض على صاحبة قناة أم لبانةبتهمة الفسق
أجهزة الأمن المصرية تلقي القبض على صاحبة قناة أم لبانةبتهمة الفسق

وأمرت جهات التحقيق  بحبس المتهمة دينا محمد، صاحبة قناة أم لبانة، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وتحديد جلسة الغد للنظر في أمر تجديد حبسها، وتحرير فيش وتشبيه للمتهمة، وإرفاق صحيفة سوابقها.

كما قررت إرسال حرز الهاتف المحمول ووحدة التخزين الإلكتروني الرقيمن 2/⅓03  جزئي إلى الأدلة الجنائية بقسم المساعدات الفنية لفحصه وبيان عما إذا كان الحساب المسمى مسجل علي الهواتف المحمولة والتابلت الخاصين بالمتهمة دينا محمد، وكذا تفريغ محتوي رسائل على تطبيق الواتس آب والماسنجر  تدل علي قيام المتهمة دينا محمد بممارسة الفسق والفجور، وكذا تفريغ محتوي الفيديوهات المخزنة علي وحدة التخزين الإلكتروني لبيان عما اذا كان تلك الفيديوهات خاصة بالمتهمة دينا محمد وتحرير محضر مشاهدة بمحتوي تلك الفيديوهات.

اقرا المزيد :جواز مرور أفلام “للكبار فقط”

وكلفت جهات التحقيق أحد الضباط بإعادة تحريز الأحراز، وإيداعها بمخزن النيابة العامة لدى القسم عقب قيدها برقم أشياء على ذمة الفصل في القضية. وطلبت جهات التحقيق مجري التحريات لجلسة تحقيق عاجلة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights