فن

تسريب أجر ياسمين عز في برنامج رامز جلال!

تسريب أجر ياسمين عز شهدت الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال ظهور ياسمين عز التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة وتم تسريب أجر الإعلامية المصرية. وتداولت تقارير صحافية أن أجر ياسمين عز لقاء ظهورها في برنامج رامز عز يصل إلى 60 ألف دولار حيث شهدت الحلقة انهيارها عند بدء المقلب بها

وشهدت الحلقة صراخ شديد لياسمين عز ونطقت الشهادتين عندما شعرت بالخوف الكبير من ما كان يحصل

وأعرب عدد كبير من المتابعين عن إعجابهم بما تعرضت له المذيعة المصرية المعروفة بدعمها الواسع للرجل على حساب المرأة.

إقرأ أيضاً: محمد فؤاد يتعرض لنزيف في المعدة أثناء تصوير رامز نيفر اند

البعض الآخر قال إنها لم تتراجع عن أفكارها رغم محاولات رامز المتكررة أخذ اعترافات منها بأنها تسعى لـ«الترند».

تسريب أجر ياسمين عز في برنامج رامز جلال!
تسريب أجر ياسمين عز في برنامج رامز جلال!

وتعرضت عز لموجة من الانتقادات أخيراً عقب تصريحاتها الأخيرة التي تناولت العلاقات الأسرية وعلاقة الزوجة بزوجها ووالدة زوجها، ومناصرتها للرجل بشكل واضح في برنامجها “كلام الناس”.

شاهد ايضا : اطلاق البرنامج الرمضاني لرامز جلال رامز نيفر اند 2023

وجاءت غالبية التعليقات من سيدات أظهرن سعادتهن بما تعرضت له ياسمين، فكتبت إحداهن:

“حق السيدات المصريات رجع لها بعد هذه الحلقة”

إقرأ أيضاً: برنامج سعودي يسخر من جو بايدن.. ونيويورك بوست تعلق – فيديو

ينما دافع عنها بعض الجمهور من الرجال وطالبوها بمواصلة دعمها للرجل.

تسريب أجر ياسمين عز في برنامج رامز جلال!
تسريب أجر ياسمين عز في برنامج رامز جلال!

ياسمين أعلنت تواجدها في حلقة رامز وعلقت:

“يا مدام أنا وعدتك إنك تشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي… أرجوكي بعد ما تخلصي شماتة… زي ما أنا فرحتك… تقومي تفرحي فرعونك بكوب شاي وطبق قطايف بالمكسرات وما تحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك… مشاهدة ممتعة يا مدام”

أثارت مشاركة الإعلامية المصرية ياسمين عز في فيلم رامز جلال الشهير رامز نيفر إند ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، كم دفعت ياسمين عز لتظهر على رامز نفر. تعرضت ياسمين عز للسخرية والاستهزاء من ملايين المشاهدين ، فهي إحدى الشخصيات الإعلامية النسائية التي اشتهرت بعد ظهورها في برنامج تلفزيوني مؤخرًا ، حيث دافعت عن الرجل وقدمت نصائح لزوجها في علاقتها معها. زوج. .

اقرا المزيد : شاهد رامز جلال 2023 .. برومو رامز نيفر اند رمضان 2023

المبلغ الذي حصلت عليه ياسمين عز مقابل مشاركتها في رامز نيفر ايند

بعد ظهور ياسمين عز في برنامج النجمة والممثلة رامز جلال الرمضاني ، تساءل الكثيرون عن الجائزة التي حصلت عليها ياسمين عز لظهورها في الحلقة ، خاصة بعد انتشار شائعات عن فوزها بأكثر من 60 ألف دولار. منذ نشر أخبار الممثل محمد رمضان أيضًا ، لم يتم تأكيد هذا الخبر حتى أصدرت الجهات الرسمية بيانًا حول ما إذا كان هذا الخبر صحيحًا أم لا. يتلقى 200000 دولار مقابل مشاركته في نفس البرنامج.

تسريب أجر ياسمين عز في برنامج رامز جلال
تسريب أجر ياسمين عز في برنامج رامز جلال!

من هي ياسمين عز؟

اكتسبت ياسمين عز شهرة كبيرة في وسائل الإعلام خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها في برنامج تلفزيوني حيث كانت تغازل ملامح الرجال المصريين ، وما زالت حتى الآن عزباء وغير متزوجة كما كانت من قبل. ترددت شائعات عن علاقتها برجل أعمال سعودي ، لكنها خرجت ونفت كل ما يدور حول علاقتها الغرامية.

موعد التقديم لبرنامج رامز لا ينتهي

برنامج Never Ending هو أحد برامج رامز جلال التي يقدمها لجمهوره خلال شهر رمضان ، وهذه مجرد إحدى نكات رامز جلال عندما يجلب ضيوفه إلى الرياض معتقدًا أنهم سيأكلون أشهر الأطباق. وهكذا تظهر المفاجأة لهم وتبدأ المغامرة والإثارة برامز جلال وضيوفه ، ويعرض برنامج رامز بيتميز على قناة MBC في شهر رمضان المبارك ويتكون البرنامج من 30 حلقة ، بحيث يتم عرض حلقة واحدة كل يوم في الساعة السادسة مساءً. الساعة بتوقيت مصر.

اقرا ايضا : ضحايا رامز نيفر اند 2023 .. ضيوف البرنامج في رمضان

انتشر الخبر لوسائل الإعلام عن ياسمين عز أن ياسمين عز حصلت على 60 ألف دولار مقابل مشاركتها في برنامج رامز لا ينتهي ، لكن لم يتم تأكيد صحة هذا الخبر بعد ، خاصة أنه لم يصدر بيان رسمي بشأنه. يتلقى بعض فناني وضيوف رامز جلال مبالغ مالية كبيرة لتظهر في العرض.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights