فن

 أغنية ها خويا مسلسل خان الذهب رحمة رياض تتألق فيها

 أغنية ها خويا تواصل النجمة العراقية رحمة رياض حصد النجاحان الرقمية عن أغنية ها خويا تتر مسلسل  خان الذهب الذي يعرض في شهر رمضان الحالي. الأغنية المشهورة لرحمة رياض والتي تصدرت الترند هي شارة مسلسل “خان الذهب” حيث حققت الملايين من المشاهدات في الأسبوع الاول فقط.

 أغنية ها خويا مسلسل خان الذهب

اقرا ايضا : متحف الفن الإسلامي (القاهرة) 2023

لطالما كان العمل الدؤوب سببًا رئيسيًا لنجومية الفنان وسرعة انتشار اعماله في بلده وفي الوطن العربي. هذا العمل يتشارك فيه الفنان وإدارة اعماله التي تملك رؤية مستقبلية وذوق رفيع وخبرة في اختيار الاعمال التي تخلق حالة خاصة ويرددها الجمهور. رحمة رياض خير مثال لفنانةٍ موهوبة مجتهدة وذكية، ادركت ان النجاح يتحقق اذا ما تعاون كلّ فيما يبرع، فخطت بحكمة وفق خطة درستها إدارة اعمالها واوصلتها الى نجاحاتٍ متتالية لتصبح فنانة ملهمة ومؤثرة لدى الكثيرات في الوطن العربي. وتخطت أغنية ها خويا حاجز 7 مليون مشاهدة بعد ثلاثة أسابيع من طرحها عبر قناة رحمة رياض الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب.

 أغنية ها خويا مسلسل خان الذهب رحمة رياض تتألق فيها
أغنية ها خويا مسلسل خان الذهب رحمة رياض تتألق فيها
وأطلقت الفنانة العراقية رحمة رياض أغنيتها الجديدة ها خويا .. شارة مسلسل خان الذهب عبر قناتها على موقع يوتيوب لتحقق الملايين من المشاهدات.

ارث الوالد:

وكشفت رحمة رياض ابنة الفنان العراقي الراحل عبدالرضا مزهر والملقب فنياً رياض أحمد عبر حسابها على إنستغرام أن هذه الأغنية من إرث والدها, فيديو كليب الأغنية التي تتألف كلماتها من الفولكلور العراقي ولحنها فاضل عواد ووزع موسيقاها محب الراوي.

اقرا المزيد: مسلسل الزند ذئب العاصي شاهد الحلقة كاملة وجميع الحلقات

وتتصدر النجمة العراقية الترند على المواقع الاجتماعية بفضل ها خويا شارة المسلسل العراقي “خان الذهب” الذي يعرض حاليا ضمن البرمجة الرمضانية لقناة “أم.بي.سي” العراق ومنصة شاهد.

والمسلسل يحكي في إطار اجتماعي قصة أسرتين مشهورتين في عالم التجارة والأعمال تحدث بينهما سلسلة من المشاكل.

وتعيش رحمة حالة من النشاط الفني، إذ أنها حاضرة في الموسم الرمضاني الحالي أيضا بأغنية “بدل ماضي” شارة مسلسل النار بالنار والتي خاضت من خلالها تجربتها الأولى في الغناء باللهجة اللبنانية.

وكانت عبرت عن حماسها في تقديمها لهذا اللون لأول مرة في مسيرتها الفنية، حيث كتبت على تويتر “متحمسة كثيرا لسماع رأيكم بأول تجربة رمضانية باللهجة اللبنانية لشارة “بدل ماضي”، وهي من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان وتوزيع ماجد ضاهر.

اقرا ايضا.. تسريب أجر ياسمين عز في برنامج رامز جلال!

تدور أحداث المسلسل السوري – اللبناني في حارة شعبية، ويناقش موضوع العنصرية التي يتعرض لها النازحون السوريون في لبنان، والمشاكل التي يواجهونها في قالب دراما تشويقية.

كما وضعت رحمة رياض وضعت صوتها على الشارة الخاصة بشهر رمضان “مرحب مرحب يا هلال” الخاصة بقنوات “أم.بي.سي”.

واعتاد الجمهور على سماع الأغنية في السنوات الماضية بصوت حمود الخضر طيلة شهر الصيام على شاشات “أم.بي.سي”، وبهذا تكون الأغنية قد تم تسجيلها لأول مرة بصوت أنثوي.

ويذكر أن رحمة تعرضت لوعكة صحية في فبراير الماضي يرجح أنها بسبب فقدانها لجنينها، لكنها سرعان ما أطلت على جمهورها لتقدم أعمالا جديدة تخرجها من عزلتها، وكانت كتبت عبر حسابها على تويتر “إن العزلة ضرورية أحيانا، لاتساع الذات وامتلائها، فالعزلة تشفي الروح، وتشد العزائم”.

 

كلمات الأغنية كاملة:

ظلمة ودرب عاثور ليلة شتا وغيت

روحي اشتهت ملگاك عتتني الك عت

……..

ها خويه ها هاها تكول انا عيناك

ما مال حملي وكلفك جا وينه حجيك

…….

خويه انا اطلبك دين گوم اطني ديني

يا أهل البخت قدرو نوحي او ونيني

…….

ها خويه ها هاها تكول انا عيناك

ما مال حملي وكلفك جا وينه حجيك

……

ياااااااابه……. ياااااااابه……. ياااااااابه…ياااااابه

 أغنية ها خويا مسلسل خان الذهب رحمة رياض تتألق فيها
أغنية ها خويا مسلسل خان الذهب رحمة رياض تتألق فيها

من هي رحمة رياض ؟

رحمة رياض المولودة في (19 كانون الثاني 1987)، مغنية عراقية, ولدت بالعراق لأب عراقي وأم عراقية لأسرة مسلمة.

والدها هو الفنان عبد الرضا مزهر والملقب فنيا رياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض.

التحقت بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حالياً بين لبنان وقطر.

أحبت رحمة الغناء منذ صغرها، وقد درست أصول الغناء لتتمكن من تطوير صوتها وموهبتها, وقد شجعها والدها الفنان رياض أحمد على الغناء.

اقرا كذلك: انفعال محمد فؤاد علي طارق الشناوي ” انا ممكن اسجنك.. انت انسان غريب الشكل! “

بعد وفاته تابعت والدتها تشجيعها على الاستمرار في تطوير شخصيتها الفنية.

الأعوام من 2010-2004: بداية مسيرتها الفنية والمشاركة في سوبر ستار وستار أكاديمي في عام 2004 شاركت رحمة في برنامج سوبر ستار وكانت آنذاك في السابعة عشر من عمرها ووصلت إلى المرحلة الثانية ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات.

وفي عام 2006 عندما سمعت عن مسابقة «نجم الخليج» شجعتها والدتها على المشاركة فيها وخاصة إن المسابقة ليست وقفاً على أهل الخليج العربي فحسب، وإنما هي مفتوحة أمام أي شخص يؤدي الغناء الخليجي بإتقان، ونافست حتى النهائيات ولم يحالفها تصويت الجمهور.

اقرا المزيد : انترنت مجاني 2023 – اهم 7 طرق للحصول علي انترنت مجاني

قدمت العديد من الأغاني الجميلة والطربية واحتلت قلوب الكثير من الجمهور العربي.. وفي عام 2008 قدمت رحمة بالتعاون مع الفنان العراقي هيثم يوسف أغنية رحموني وأهدتها للشعب العراقي عامة وإلى روح والدها بوجه الخصوص.

وفي عام 2010، كانت خطوة التقديم لبرنامج ستار أكاديمي هي أكثر الخطوات حظاً ونجاحاً لرحمة حيث لقيت فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي.

قدمت أجمل اللوحات وتألقت بجميع الألوان ونالت شرف الغناء مع العديد من فنانات الوطن العربي كالفنانة أصالة نصري، لطيفة، أنغام ونوال الزغبي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights