اخبار رياضية

ميسي في برشلونة مرة اخرى

ميسي في برشلونة  باغت ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، الجميع بعودته إلى مدينة برشلونة، اليوم السبت، من أجل قضاء فترة الإجازة التي حصل عليها من ناديه الفرنسي. وقالت صحيفة سبورت “ليونيل ميسي وصل مدينة برشلونة، في ظل الكثير من المعلومات حول احتمالية عودة البرغوث إلى الفريق الكتالوني”.

اقرا ايضا : بالأسماء… برشلونة ينوي بيع 3 نجوم بالفريق من أجل ضم ميسي

وأضافت “وصل ميسي رفقة عائلته ودائرته المقربة، لكن ما يفتح باب التكهنات هو أنه وصل بنحو 15 حقيبة معه”.

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى

صرح الصحفي جيرارد روميرو عودة ميسي الى برشلونة ليس للزيارة وانما للتعاقد

برشلونة يحدد أول الراحلين عن صفوفه في صيف 2023

أشارت عدة مصادر صحفية أن نادي برشلونة حدد أول الراحلين عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما حاول النادي إقناع اللاعب بالتجديد إلا إنه صمم على الرحيل وذلك بسبب قله مشاركاته مع الفريق الأول بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

اقرا ايضا : برشلونة يكشف عن استعادة ميسي هذه الخطوات

يستعد برشلونة لملاقاة أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو بعد غد الأحد ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023-2022.

إلياس أخوماش
ميسي في برشلونة مرة اخرى
إلياس أخوماش

إلياس أخوماش يقرر الرحيل عن برشلونة

ووفقًا لصحيفة ماركا فإن إلياس أخوماش قرر الرحيل عن صفوف البارسا والانضمام إلى ليدز يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

جوردي ألبا لاعب برشلونة
ميسي في برشلونة مرة اخرى

وكان أخوماش قد تلقى العديد من العروض، حيث حاول أرسنال ضمه بالإضافة إلى ميلان وإشبيلية إلا أن اللاعب قرر في النهاية اللعب لصفوف ليدز يونايتد.

اقرا المزيد :ليونيل ميسي يتعرض لإهانه وعليه ترك باريس ..وشروطا لعودته إلى برشلونة

إلياس أخوماش لعب 3 مباريات فقط مع الفريق الأول الموسم الماضي، وقرر اللاعب ذو الأصول المغربية عدم تجديد عقده مع النادي الكتالوني وخوض تجربة جديدة.

برشلونة يتحدث لأول مرة بشكل علني عن عودة ميسي

أكد تشافي هرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني أن الوقت الحالي غير مناسب للحديث عن لمّ شمل محتمل مع ليونيل ميسي مع اقتراب برشلونة من حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي الوقت الذي يتداول فيه الحديث عن إمكانية عودة ميسي يعيش النجم الأرجنتيني أجمل أيامه في باريس سان جيرمان الفرنسي بعد التتويج بكأس العالم 2022 في قطر لأول مرة في تاريخه، ولا توجد أي مؤشرات على عودته لإسبانيا بل تفيد العكس تماما بأنه سيستمر في باريس.

وبعد أن توج بكأس السوبر الإسباني، وهو أول لقب يحققه الفريق منذ رحيل ميسي في 2021، فإن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة في الدوري، كما أنه فاز في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي بكأس ملك إسبانيا بهدف نظيف على ريال مدريد.

وتبقى احتمالية التتويج بـ3 ألقاب قائمة للفريق الذي يقوده تشافي، ولكن بما أن ميسي حاليا في الأشهر الأخيرة بعقده مع باريس سان جيرمان، فإن الصخب يتزايد لإعادة اللاعب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم لكامب نو.

وفي حين أن تشافي يحرص على إعادة زميله السابق بفريق برشلونة، فإنه يركز حاليا على المباريات المقبلة، وليس نشاط الانتقالات المحتملة.

وقال للصحفيين قبل مواجهة إلتشي “أعتقد أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن عودة ميسي. أتحدث لليوم كثيرا، لدينا علاقة صداقة، ولكن هذا ليس الوقت الصحيح”.

وأضاف “أتمنى، أن نتمكن من رؤيته مجددا، سأكون أول شخص سعيد. إنه أفضل لاعب في التاريخ، ولكن هذا ليس الوقت المناسب. نحن على بُعد شهر واحد من التتويج بلقبين، وحان وقت التركيز”.

اقرا المزيد : الشجرة الملقبة “الجد الأكبر” أقدم شجرة على الكوكب جنوب تشيلي

وأكد تشافي أن “الأمر لا يعتمد عليّ، الأمر يعتمد أكثر على ما يريده ليو. لقد فعل كل شيء في كرة القدم، فاز بكل شيء، الأمر يتعلق بسعادته. سنستمع إلى القدر. دعونا نرى ما سيحدث، لا يوجد شيء بعد. دعونا نرى إرادته”.

وبالضغط عليه أكثر بشأن ميسي والموسم المقبل، سعى تشافي مرة أخرى لتحويل التركيز إلى التتويج بالمزيد من الألقاب هذا الموسم.

وقال “لم نتحدث مع الإدارة بشأن الموسم المقبل. نحن على بُعد خطوة من التتويج بالألقاب، وتحدثني عن صفقات العام المقبل!”.

شاهد ايضا : نتائج قرعة كأس العالم للشباب 2023

وأكد “في بعض الأوقات، لا أفهمكم (وسائل الإعلام). طوال العام، الحديث هو الفوز بالألقاب، والآن أصبحنا على بُعد خطوة، نتحدث بشأن اللاعبين في الموسم المقبل. دعونا نركز على مباراة إلتشي”.

ووصفت صحيفة “سبورت” الإسبانية حديث برشلونة العلني عن عودة ميسي بـ”القنبلة”، وأفردت له العديد من التقارير.

أسئلة طرحها الآخرون

المصدر وكالات ومواقع الكترونية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights