فن

من هو وسام فارس ولماذا تصدر المواقع العربية القصة الكاملة

من هو وسام فارس..  ممثل لبناني من مواليد 1988، لديه ابنة واحدة تدعى ياسمين. أولى تجاربه الفنية كانت عام 2009 من خلال المسلسل اللبناني «إذا الأرض مدورة». كما شارك وسام فارس في أكثر من 30 عملا فنيا، ما بين السينما والتليفزيون.

وبدأ وسام فارس مشواره في عام 2009 بدور صغير في مسلسل “إذا الأرض مدورة”، ثم تبعها بأعمال مثل “أم الصبي”، و”حلوة وكدابة” و”الحياة دراما”، وشارك مع الفنان الكبير دريد لحام في مسلسل “سنعود بعد قليل”، حيث بدأ في لفت الأنظار إليه من خلال مشاركاته في أعمال قوية مثل فيلم “كتير كبير” عام 2015، ومسلسل “الهيبة-الحصاد” في 2019، ومسلسل “عهد الدم” و”ظل”.

شارك وسام فارس في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسلين وهما «وأخيرًا» و«سفر برلك» قدّم 5 أفلام سينمائية هي: «سنعود بعد قليل»، «عصفوري»، «حلوة وكذابة»، «أم الصبي»، «فيلم كتير كبير».

أُخلت السلطات اللبنانية سبيل الممثل وسام فارس، بعد توقيفه نتيجة إشكال في مصلحة تسجيل السيارات بينه وبين عنصر في قوى الأمن الداخلي.

اقرا ايضا : غانم حميد .. اجتهادات العارف

وكانت السلطات اللبنانية أوقفت الفنان وسام فارس، الأربعاء، وتم احتجازه في مركز شرطة بعد مشادة كلامية بينه وبين أحد العناصر الأمنية في مصلحة تسجيل السيارات بمنطقة الدكوانة وسط بيروت.

من هو وسام فارس ولماذا تصدر المواقع العربية القصة الكاملة
من هو وسام فارس ولماذا تصدر المواقع العربية القصة الكاملة

لماذا تصدر وسام فارس التريند؟

وتداول نشطاء لبنانيون مقطع فيديو يوثق الحادثة حيث شوهد أحد عناصر الأمن اللبناني وهو يضرب الفنان وسام فارس بعدة لكمات على وجهه.

قبل أن يقوم الثاني بطرحه أرضاً ويقف العنصر بعدها ويسحب مسدسه ثم يلحق به ويمسك به من الخلف ليطرحه أرضاً، قبل أن يقوم المارة بإبعادهما عن بعض.

وتصدر اسم الممثل اللبناني “وسام فارس” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية في لبنان، بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فارس وهو يتشاجر مع عنصر الأمن الداخلي ببيروت.

مساندة النقابة

وكانت نقابة الممثلين في لبنان قد أصدرت بيانا للمطالبة بالإفراج الفوري عنه جاء فيه “عطفا على ما شاهدناه من واقعة شجار الفنان وسام فارس وأحد رجال الدرك، يظهر بوضوح تجنب وسام الصدام مع الشرطي وإصرار الشرطي على الاشتباك معه وإشهار سلاحه على رجل أعزل والاعتداء عليه رغم أنه ليس المعتدي”.

وأضاف البيان “إننا في نقابة الممثلين في لبنان نكن احتراما عاليا للقوى الأمنية كافة وكنا نقف في كل الأزمات إلى جانب حقوقها وندافع عنها، لكن نستنكر الاعتداء على أي زميل بهذه الطريقة غير القانونية وغير الأخلاقية، ولو سلمنا جدلا بأن وسام أخطأ أو خالف أي قانون، لا يمكن القبول بالاعتداء عليه بهذه الطريقة التكساسية”.

اقرا المزيد :محمد قنوع الممثل السوري وآخر كلماته قبل رحيله

وأنهت النقابة بيانها بالمطالبة بالإفراج الفوري عن وسام فارس لكي تتخذ العدالة مجراها في محاسبة المخالف والمعتدي.

حملة تضامن من زملائه

وكان عدد من الفنانين قد تفاعلوا مع خبر احتجاز الممثل اللبناني، وتداعى عدد منهم إلى قسم الشرطة في منطقة الدكوانة للمطالبة بالإفراج عن زميلهم.

أول تعليق عقب إطلاق سراحه

وبمجرد خروجه من الاحتجاز وعبر مقطع فيديو، شكر وسام فارس كل من سانده خلال الأيام التي احتجز فيها وأكد أن الحقيقة ستظهر، ونفى أن يكون تعمد إصابة عنصر قوى الأمن الذي تشاجر معه.

بينما أوضح محاميه رالف طنوس أن الفيديوهات أظهرت أن وسام لم يعتد على عنصر قوى الأمن، وتعهد بتسديد نفقات علاجه رغم أنه أيضا سيطالب بحقه المدني لوجود كسر في أنفه بحاجة إلى جراحة.

أزمة بعد تألق درامي

تأتي هذه الأزمة بعد نجاح وسام فارس في الموسم الدرامي الحالي بمشاركته بـ3 شخصيات، وقدم شخصية فراس في مسلسل “الثمن” الذي حقق نجاحا كبيرا، كما شارك أيضا في “سفر برلك” ومسلسل “أخيرا”.

شاهد المزيد :ميسي في برشلونة مرة اخرى

 

من هو وسام فارس ولماذا تصدر المواقع العربية القصة الكاملة
من هو وسام فارس ولماذا تصدر المواقع العربية القصة الكاملة

عمليات البحث ذات الصلة

ديانة وسام فارس
وسام فارس انستقرام
وسام فارس ويكيبيديا
وسام فارس مسلسل الثمن
مسلسلات وسام فارس
المصدر : مواقع إلكترونية ووسائل تواصل

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights