صور

زواج الفنان هيثم يوسف “أمير الحب”

زواج الفنان هيثم يوسف نشر الفنان العراقي هيثم يوسف الملقب بـ”أمير الحب” صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي من زفافه مع “عروسه” في أجواءٍ رومانسية على الشاطئ وعلّق كاتباً: “أعلنها رسمي”.
ومنذ نشره الصور وعشاقه يلتهفون لمعرفة ما إذا كان هذا إعلان رسمي لزواجه أم مشاهد من الكليب الجديد الذي يصوّره، و”أعلنها رسمي” هو إسم الأغنية التي سيطرحها. خصوصاً أنه لم يذكر إسم العروس أو تفاصيل من حفل الزفاف.
وقام الفنان العراقي بجلسة تصوير بمدينة الضلوعية في محافظة صلاح الدين، على يخت سياحي، حيث يبدو أنه قام بتصوير مشاهد ولقطات مع العروس وفرقة زفّة.. بانتظار تصريحه الرسمي الذي سنكتشف فيه حقيقة المشاهد: فيديو كليب أم زفاف حقيقي؟!
وهيثم يوسف هو فنان عراقي، ولد في 29 تشرين الثاني 1969 في مدينة الموصل وهو من عائلة مسيحية عراقية.أول أغنية له تحمل عنوان ما اصالحك وعرضت على التلفاز العراقي سنة 1989. وسجل أول البوم غنائي عام 1992 بعنوان “يا ناس ارحموا بحالي”. وكانت الانطلاقة الحقيقية في أغنية “عنيد” التي لاقت نجاحًا طيبًا ومن ثم توالت أعماله.
يقيم حاليا في ولاية ميشيغن في الولايات المتحدة الأمريكية.

زواج الفنان هيثم يوسف "أمير الحب"
زواج الفنان هيثم يوسف “أمير الحب”
زواج الفنان هيثم يوسف "أمير الحب"
زواج الفنان هيثم يوسف “أمير الحب”
زواج الفنان هيثم يوسف "أمير الحب"
زواج الفنان هيثم يوسف “أمير الحب”
زواج الفنان هيثم يوسف "أمير الحب"
زواج الفنان هيثم يوسف “أمير الحب”
زواج الفنان هيثم يوسف "أمير الحب"
زواج الفنان هيثم يوسف “أمير الحب”
زواج الفنان هيثم يوسف "أمير الحب"
زواج الفنان هيثم يوسف “أمير الحب”
زواج الفنان هيثم يوسف "أمير الحب"
زواج الفنان هيثم يوسف “أمير الحب”
زواج الفنان هيثم يوسف "أمير الحب"
زواج الفنان هيثم يوسف “أمير الحب”

اقرا ايضا : لا صحة لخبر زواج وائل كفوري

هيثم يوسف المطرب العراقي، ديانته وهل هو مسلم أم مسيحي، عمره وتاريخ ميلاده وبرجه الفلكي، زوجته من هي ومعلومات عنها، هو شقيق الملحن العراقي ليث يوسف، ارتبط اسمه بكل من الفنان مهند محسن، الفنانة رحمة رياض وغيرهم، بداية مشواره الفني، أهم الأغاني التي قدمها، سنوات النشاط، معلومات كاملة عنه وعن حياته الشخصية والمهنية من خلال هذا المقال وبعض الصور.

معلومات عن هيثم يوسف

  • الاسم الكامل: هيثم عبد يوسف صادق
  • الاسم الفني: هيثم يوسف
  • تاريخ الميلاد: 29 نوفمبر عام 1969
  • عمره في عام 2021: 52 عام
  • البرج الفلكي: برج القوس
  • محل الميلاد: مدينة بغداد بالعراق
  • الجنسية: عراقي
  • الديانة: مسيحي
  • الزوجة: غير متزوج
  • المهنة: مطرب وملحن
  • بداية المشوار الفني: بدأ في عام 1983
  • سنوات النشاط: منذ عام 1983 حتى الآن

قصة حياة هيثم يوسف

المطرب العراقي هيثم يوسف صاحب الصوت العذب المميز، ولد في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر وذلك في عام 1969 ولذلك فهو يبلغ من العمر 52 عام وبرجه الفلكي هو برج القوس، اسمه الكامل هو هيثم عبد يوسف صادق وهو من مواليد مدينة بغداد بالعراق وقد ولد داخل أسرة مسيحية ويحمل الديانة المسيحية والجنسية العراقية ولكنه يقيم حالياً في ميتشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية، لقب بأمير الحب نظراً لصوته المميز وأغانيه الرومانسية.

أحب الغناء منذ صغره واهتم بالفن كثيراً ورغم أنه كان لاعب متميز في فريق أشبال لكرة القدم، ثم انتقل إلى نادي ناشئة نادي الزوراء وهو واحد من أبرز وأهم الأندية العراقية، إلا أنه تعلق كثيراً بالفن ولذلك التحق بفرقة أطفال بغداد وهي “أحباب القائد” وذلك في عام 1983.

بدأ مسيرته الفنية في الغناء من خلال تقديم أغنية بعنوان “ما أصالحك” وذلك في عام 1989، ثم كان أول ألبوم غنائي له في عام 1992 وهو بعنوان “يا ناس ارحموا بحالي” ثم توالت ألبوماته الغنائية وتنوعت وتميز أسلوبه بالرومانسية، هو شقيق الملحن ليث يوسف أيضاً والذي لحن له عدة أغاني، من أشهر أغانيه أغنية “بس أنت وحدك ليه”، أغنية “أمير الحب”، كذلك لحن للفنان هيثم يوسف مجموعة من كبار الملحنين من أبرزهم الملحن سهيل شوقي، الملحن علي صابر، حازم فارس وغيرهم.

هيثم يوسف وزوجته

كشف الفنان العراقي الشهير هيثم يوسف أنه لم يتزوج وما زال أعزب، ولم يكشف عن سبب ذلك ولكنه أشار إلى أن كثير من المواقع عن زوجته وما هي هويتها، ولكنه أكد أنه لم يتزوج حتى الآن.

هيثم يوسف وليث يوسف

ليث يوسف هو ملحن ومطرب عراقي شقيق المطرب الشهير هيثم يوسف، وقد ولد في العراق ولكنه يقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية وقد قدم العديد من الأغاني كما أنه لحن مجموعة من الأغاني التي قدمها شقيقه هيثم، من أهم أغانيه أغنية “عشرتنا انتهت”، أغنية “بنت الأكابر”، أغنية “لا عيني تشوف النوم”، أغنية “ذنبك على جنبك” وغيرها.

هيثم يوسف ومهند محسن

ارتبط اسم الفنان والمطرب العراقي الشهير هيثم يوسف باسم المطرب والفنان العراقي مهند محسن، وذلك لأن الثنائي قد لمع نجمهما معا وذلك في ديو بعنوان “يا أبو الفرسان” ثم التحق الثنائي أيضاً بالفرقة النغمية الفنية المركزية ثم تركها وذلك لأن الأعمار كانت محدودة، غنى الثنائي على المسرح وتفاجأ الجميع بجمال أدائهما وقد أحبوا إطلالتهما وظهرت موهبتهما وقدراتهما الفنية في الغناء، ثم ظهرا الثنائي في شبابهما وصار لهما الكثير من المتابعين والجماهير التي تحب أغانيهم وتستمع إليها باستمرار، وتميز كل واحد منهما بأسلوبه في الغناء.

اقرا ايضا :  أغنية “ها خويا” مسلسل “خان الذهب” رحمة رياض تتألق فيها

ولكن بسبب ظروف الحياة العراقية افترق الثنائي واستقر كل منهما في بلد غير العراق، حيث عاش هيثم يوسف في أمريكا بينما عاش مهند محسن في بلجيكا، ولكن بعد سنوات من البعد عادا الثنائي مرة أخرى من خلال الشاعر حازم جابر والذي جمعهما معا في ديو غنائي متميز تحت عنوان “ضيعنا الحب” وهو من كلمات حازم جابر ومن ألحان هيثم يوسف، وذكر الشاعر حازم جابر قال: “هذه الأغنية هي الأحب إلى قلبي وسعيد جداً أن تنتظم جوهرتا الغناء العراقي هيثم يوسف ومهند محسن في مسبحة كلماتي، وقدما أغنية ثنائية التقيا بها بعد فراق”.

زواج الفنان هيثم يوسف أمير الحب
زواج الفنان هيثم يوسف “أمير الحب”

هيثم يوسف ورحمة رياض

ارتبط اسم المطرب العراقي الشهير هيثم يوسف باسم المطربة العراقية الشهيرة رحمة رياض، وذلك بسبب تقديم الثنائي أغنية على طريقة الديو الغنائي وهي بعنوان “ارحموني يا عالم” والتي قام هيثم يوسف بالغناء فيها معها بالإضافة إلى تقديم الألحان أيضاً، وهي من كلمات الشاعر حازم جابر ومن إخراج محمد دعيبس، وجدير بالذكر أن المطربة العراقية رحمة رياض هي من مواليد يناير عام 1987 وقد درست أصول الغناء وتمكنت من إبراز موهبتها وطورت من قدراتها وصوتها وقد كان والدها مصدر تشجيع قوي لها فهو الفنان عبد الرضا مزهر الملقب باسم رياض أحمد، كما أنها شاركت في أشهر برنامج للنجوم وهو سوبر ستار ولكن لم يحالفها الحظ للوصول إلى النهائيات ثم شاركت في ستار أكاديمي وأصدرت من بعده عدة أغاني من أهمها أغنية “إنسان أناني”، أغنية “يجيلك يوم وتبوس إيديه” وغيرها.

هيثم يوسف وأيمن زبيب

ارتبط اسم الفنان العراقي هيثم يوسف بالمطرب الشهير أيمن زبيب، وذلك بسبب نشوب خلاف بينهما حيث اتهم المغني اللبناني أيمن زبيب المطرب هيثم يوسف أنه أدى بعض أغانيه وبعض ألحانه من دون إذنه.

أغاني هيثم يوسف

أصدر المطرب العراقي الشهير هيثم يوسف 11 ألبوم غنائي خلال مسيرته الفنية ومن هذه الألبومات هو ألبوم “يا ناس” في عام 1993، ألبوم “بس انت وحدك ليه” وذلك في عام 1995 وغيرها، وقد ضمت هذه الألبومات مجموعة متنوعة من الأغاني الجميلة وسوف نذكر لكم الآن بعض هذه الأغاني وهي:

اقرا ايضا : ليوناردو دي كابريو أحد أهم نجوم هوليود “حياة مهنية بدون زواج”

أغنية “عنيد”
أغنية “مثل الناس”
أغنية “عشرتنا انتهت”
أغنية “ظلمتني”
أغنية “المرجعية”
أغنية “ما أصالحك”
أغنية “جننتني”
أغنية “اسمع منك”
أغنية “بنت عمي”
أغنية “ما أريد أعتب عليك”
أغنية “ردت منك تجي”
أغنية “شو يفيد الندم”
أغنية “حان الوقت”
أغنية “أتمنى أشوفك”
أغنية “حنيت الك”
أغنية “عيونك حلوة”
أغنية “ذنبك على جنبك”
أغنية “نسيتني”
أغنية “كذابة”
أغنية “حبيبي والزمن”
أغنية “وينك”
أغنية “هية لا مو هية”
أغنية “هذا الحلو”
أغنية “هواية صعبة”
أغنية “أضعف كدامك”
أغنية “ذوبت قلبي”
أغنية “ما أنسالك”
أغنية “آه لو اعرف شبيك”
أغنية “مشغولة بغيري”
أغنية “أحباب الروح”
أغنية “طلعت روحي”
أغنية “الكل بالكل”
أغنية “انسى ولا تعذب قلبك”
أغنية “بالراحة عليه”
أغنية “ملينا الغربة”
أغنية “حلو حبك”
أغنية “ما خله عندك خبر”
أغنية “ما يسوى العتب”
أغنية “اليوم أول العشاق”
صور هيثم يوسف


قدمنا لكم الآن من خلال “شبكة عراق الخير مجموعة كبيرة من أفضل صور الفنان العراقي الشهير هيثم يوسف والتي تم التقاطها له من خلال بعض الحفلات والمناسبات، وكذلك نشارككم بعض الصور  من زواج هيثم يوسف التي تم عرضها  عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights