اخبار العراقمقالات

التميمي مناطق الزخم المروري بأشراف أمراء القواطع شخصياً

مناطق الزخم المروري اصدر مدير المرور العامة اللواء محمد التميمي، اليوم الاحد، توجيهات صارمة لأمراء القواطع في بغداد.

وذكرت المديرية، في بيان تلقت الشبكة  نسخة منه، انه :”بعد اشرافه الميداني ومنذ الصباح الباكر على عمل مفارز المرور العاملة في تنظيم حركة السير في العاصمة بغداد، تابع التميمي عمل المفارز من خلال سيطرة الكاميرات في مقر قسم المخابرة والسيطرة في المديرية”.

اقرا ايضا : مشروع الاتمتة الالكترونية لرصد المخالفات المرورية وتسجيل الغرامات

بغداد إحدى أسوأ عواصم الشرق الأوسط على صعيد حركة السير
التميمي مناطق الزخم المروري بأشراف أمراء القواطع شخصياً

ووجه ان “تكون مناطق الزخم المروري بأشراف أمراء القواطع شخصياً، وتوزيع و نشر الدوريات والمفارز الراجلة بما يتلائم مع طبيعة مناطق الكثافة المرورية، والتعامل الحسن مع المواطنين وبطريقة أخلاقية وإبداء المساعدة للحالات الإنسانية كون واجبنا هو خدمة المواطن”.

وأكد التميمي، على “سرعة انتقال دورياتنا إلى أماكن وقوع الحوادث المرورية ومناطق الزخم المروري و الاستجابة الفورية للاتصالات التي ترد عبر الخط الساخن( 455) لمديرية المرور العامة ونقل المناشدات التي ترد اولاً بأول إلى سيادته ليتسنى له اتخاذ الإجراءات اللازمة”.

اقرا المزيد : تحرير 2000 مخالفة مرورية في كربلاء

بغداد إحدى أسوأ عواصم الشرق الأوسط على صعيد حركة السير
التميمي مناطق الزخم المروري بأشراف أمراء القواطع شخصياً

كما وجه مدير المرور “بتطبيق القانون على الجميع ورصد كافة المخالفات المنصوص عليها في قانون المرور رقم 8 لسنة 2019 والتعامل الحسن مع المخالفين ونصحهم وإرشادهم للالتزام بقانون المرور والتعليمات الصادرة من قبل مديرية المرور العامة والابتعاد عن المخالفات المرورية تجنباً للمسائلة القانونية وحفاظاً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights