اخبار رياضية

منتخب الصالات العراقي للصم يتأهل الى نهائيات كأس العالم

منتخب الصالات العراقي تأهل منتخب العراق الوطني بكرة القدم للصم داخل الصالات المغلقة إلى نهائيات كأس العالم، بعد تغلبه على نظيره التايلاندي (6-4) في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الخميس، ضمن بطولة آسيا المقامة حاليًا بالعاصمة الإيرانية طهران.

وتمكن أسود الرافدين من خطف بطاقة العبور للدور نصف النهائي من بطولة آسيا، بعد حلوله بالمركز الثاني بالمجموعة الأولى خلف المنتخب الإيراني.

اقرأ ايضا : مطالبات بتكريم المنتخب الوطني للصم والبكم الذي تأهل لنهائيات كاس العالم في ايطاليا

وحقق العراق 3 انتصارات بمجموعته على ماليزيا (9-1)، والصين (15-2)، وتايلاند (6-4)، ولم يتعرض سوى لهزيمة وحيدة أمام إيران (3-4).

منتخب الصالات العراقي للصم يتأهل الى نهائيات كأس العالم
منتخب الصالات العراقي للصم يتأهل الى نهائيات كأس العالم

وينتظر المنتخب العربي أن يواجه بطل المجموعة الثانية التي تضم منتخبات: “اليابان، وكازاخستان، والكويت، وأوزبكستان، وقيرغيزستان”.

اقرا المزيد : منتخب الصم والبكم يحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في البطولة الآسيوية

وعلى صعيد آخر، يواصل المنتخب العراقي الوطني بكرة الهدف للمكفوفين معسكره التدريبي الداخلي بمدينة الأنبار، استعدادًا لبطولة بغداد الدولية التي ستقام في صالة الشعب ببغداد في الفترة من 6 إلى 11 مايو/ آيار الجاري.

ويشارك في تحضيرات منتخب العراق 6 لاعبين هم: “وليد محمد، وعبد الرحمن أحمد، ومحمد أحمد، وكرار علي، ومصطفى عبد الله، وعلي خضير”.

يذكر أن بطولة بغداد يشارك فيها منتخبات: “مصر، وأذربيجان، وإيران، والأردن”، بالإضافة إلى العراق (المستضيف).

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights