اخبار العالم

جديد هبة السيد ابنتها تكشف السر!!

تورطت بعلاقة وابنتها كشفت السر.. جديد صاحبة الفيديو المشين لطفليها كشفت المعلومات أن الابنة وشقيقها قاما عدة مرات بتغيير "باسوورد" قناة والدتهما على مواقع التواصل بعد طلاقها من والدهما لذا قررت الأم الانتقام منهما

جديد هبة السيد تورطت بعلاقة وابنتها كشفت السر.. جديد صاحبة الفيديو المشين لطفليها

كشفت المعلومات أن الابنة وشقيقها قاما عدة مرات بتغيير “باسوورد” قناة والدتهما على مواقع التواصل بعد طلاقها من والدهما لذا قررت الأم الانتقام منهما

فيما لاتزال واقعة نشر “يوتيوبر” شهيرة لفيديو مشين لطفليها، تسيطر على الرأي العام في مصر، تتكشف الحقائق تباعاً، حيث تبين أن “أم هبة وزياد” كما يطلق عليها عبر قناتها، كانت على علاقة عاطفية برجل آخر أثناء زواجها من والد أطفالها، وأن ابنتها الكبرى علمت بتلك العلاقة وتكتمت على الأمر في البداية، ثم سرعان ما أخبرت والدها الذي فضح زوجته وأبلغ أسرتها.

اقرأ ايضا : البلوجر المصرية هبة السيد والاستغلال الجنسي

وتبين أن الابنة كانت تعلم أن والدتها اتفقت مع عشيقها على الطلاق من زوجها والزواج منه بعد ذلك، وفور أن أخبرت والدها بذلك زادت المشاكل بينهما، حتى تم الطلاق فعليا وتزوجت من عشيقها.

وكشفت المعلومات أن الابنة وشقيقها قاما عدة مرات بتغيير “باسوورد ” قناة والدتهما على مواقع التواصل بعد طلاقها من والدهما، ولذلك قررت الأم الانتقام منهما والزعم بوجود علاقة جنسية بينهما.

جديد هبة السيد ابنتها تكشف السر
جديد هبة السيد ابنتها تكشف السر!!
اليوتيوبر

اتجار بالبشر بهدف الربح

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القليوبية شمال مصر، ألقت القبض على البلوجر هبة سيد إبراهيم والمعروفة إعلاميًا بـ”أم زياد وهبة”، وذلك بناءً على إذن من النيابة العامة، والتي أمرت بعد ذلك بحبسها احتياطيا على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة لليوتيوبر اتهامات بارتكاب جرائم الاتجار بالبشر، واستغلالِ أطفالها بإظهارهم في مقاطع مرئية ونشرها على حساباتها التواصلية، بقصد الحصول على ربح مادي، وتعريضهم للخطر، واستخدام الحاسب الآلي والإنترنت لنشر أنشطة تتعلق بالتشهير بالأطفال، والاعتداء على المبادئِ والقيم الأسرية في المجتمعِ المصري.

وكانت اليوتيوبر و خلال الفيديو الذي أثار ضجة واسعة قد قالت بأنها ضبطت ابنها يمارس أفعالا مخلة مع شقيقته في غرفة نومها، وأنها ضبطته عاريا تماما بجوارها، مضيفة أنها أبلغت طليقها بذلك وقت أن كانا متزوجين، ولم يكترث بالأمر، فيما حاولت استنطاق اثنين من أبنائها الصغار كانا يجلسان بجوارها خلال الفيديو، وطلبت منهما تأكيد كلامها للمشاهدين والمتابعين.

شاهد ايضا : عسل حسام المودل العراقية “شفت شغلات بالسجن ماتتسولف”

وتبين أن السيدة وتدعى هبة سيد لديها قناة على يوتيوب باسم أم زياد وهبة، وتنشر عليها مقاطع خاصة، واعترفت في أحد فيديوهاتها، بأنها طلقت من زوجها الأول بعد 18 عاما من الزواج، وتزوجت من آخر كانت تحبه، كما أخبرت متابعيها في أحد المقاطع أنها أصبحت حاملا منه وتعيش معه حياة سعيدة ومرفهة.

يذكر أن النيابة العامة المصرية كانت قد أمرت بضبط وإحضار اليوتيوبر بعد نشرها الفيديو المسيء، وقالت النيابة في بيان إنها تلقت بلاغا من المجلس القومي للأمومة والطفولة يتضمن نشر المتهمة الفيديو على قناتها على اليوتيوب ومعها 3 من أطفالها الذين استنطقت اثنين منهم على الواقعة، لتحقيق نسب مشاهدات عالية وتحقيق أرباح طائلة، متهما السيدة بهتك العرض والاتجار بالبشر واستغلال الأطفال لجذب المشاهدين.

البلوجر المصرية هبة السيد والاستغلال الجنسي
جديد هبة السيد ابنتها تكشف السر!!

فجّرت البلوجر المصرية هبة السيد ، موجة غضب واسعة في مصر، والعالم العربي، بعدما نشرت فيديو ادّعت خلاله أنها تفاجأت بطفلها يقيم علاقة جنسية مع شقيقته.

وضع مخلّ

وظهرت هبة السيد التي تصوّر يوميات أطفالها عبر قناة على “يوتيوب”، وهي تجلس بينهم، وتروي لمتابعيها الذين يبلغ عددهم نحو 15 ألف شخص، كيف دخلت غرفة نوم أطفالها وتفاجأت بأنّ ابنها في وضع مخلٍّ مع شقيقته.

وفور انتشار المقطع الذي لم يتمّ حذفه حتى الآن، تقدّم العديد من المحامين ببلاغات ضد هبة السيد، تطالب بمحاسبتها على الفور.

https://www.youtube.com/watch?v=3emZiGK9pEM&t=2s

وفي هذا السياق، كشف المجلس القومي للأمومة والطفولة، عن العقوبة المنتظرة لهبة السيد.

اقرأ ايضا : اضرار الدفن في الرمال: اليك 10 تحذيرات قبل الدفن في الرمال

“3 أو 7 سنوات سجن!”

وقال مصدر بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، في حديث  صحفي، إن العقوبة تتراوح ما بين السجن 3 و7 سنوات، بحسب ما تحدده وتحكم به الجهات القضائية بعد النظر في الواقعة.

الدعم الاكبر لكل ليبي او عراقي من مواليد 1951 إلى 1998 سجل بياناتك وأحصل على 2200 دولار يومياً شاهد التفاصيل
وأشار المصدر إلى أنّه تمّ رصد الواقعة من خلال خط نجده الطفل نقلاً عن مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إبلاغ الجهات المعنية بالواقعة.

وكشف المصدر أنّ البلوجر هبة السيد، صاحبة الواقعة من منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية في مصر

وأضاف: “وفقًا للقانون تعد هذه الواقعة استغلالاً للأطفال تجارياً واقتصادياً لتحقيق نسبة من المشاهدات.. مما عرض سلامتهم وأخلاقهم للخطر”.

إساءة لكرامة وحقوق الطفل

وأوضح المصدر أنّ الواقعة تنطوي على إساءة لكرامة وحقوق الطفل وتعرض الأطفال للخطر، وفق نص المادة 96 من قانون الطفل رقم 12 لعام 1996 والمعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008، وجريمة هتك عرض مؤثمة وفقًا لأحكام قانون العقوبات المصري.

اقرا ايضا : حبس البلوجر المصرية سلمى الشيمي عامين وغرامة مالية لنشرها مقاطع فاضحة

وتابع: “كما تعتبر تعدّياً على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وفق حكم المادة 25 من القانون 175 لسنة 2018 بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات، ومخالفة لحكم المادة 291 من قانون العقوبات، فيما تضمنته من حظر المساس بحق الطفل في الحماية من الاتجار به أو الاستغلال الجنسي أو التجاري أو الاقتصادي، والقانون رقم 64 لسنة 2010 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر“.

 

 

تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
البلوجر المصرية هبة السيد والاستغلال الجنسي

كما طالبت المحامية نهى الجندي في بلاغ رسمي للسطات، بإغلاق قناة “هبة” عبر “يوتيوب”.

وأكدت المحامية أنّ نشاط البلوجر على القناة يخالف أحكام قانون الطفل، وحكم المادة 291 من قانون العقوبات المصري، بخلاف القانون رقم 68 لعام 2010، الذي يكافح الاتجار بالبشر.

البلوجر هبة السيد، أثارت حكاية البلوجر هبة السيد ردود واسعة على مواقع التواصل التواصل، وطالبوا بإغلاق قناتها على “اليوتيوب” وسجنها ليكون ذلك رادعا لكل البلوجرز الذين يريدون الشهرة وكسب الأموال بطرق خاطئة، عن طريق الإيحاءات الجنسية والألفاظ البذيئة.

شاهد المزيد : هل تجاوز عبدالحميد المهاجر الخطوط الحمراء ؟

حكاية البلوجر هبة السيد

 

حكاية البلوجر هبة السيد بدأت عندما قررت سيدة بسيطة من القليوبية  فتح قناة لكسب المال من خلال “اليوتيوب”، وبالفعل قامت بفتح قناة بعنوان “يوميات أم زياد وهبة”، في 17 أبريل 2023، أما المحتوي الذي قررت أن تبدأ به قناتها فوصفته في قناتها أنه “فلوج في الشارع، طبخ، روتين، قصص، حاجات عن الحمل والولادة”، وخلال أيام قليلة بلغ عدد متابعيها حوالي 16 ألف متابع، وعدد مشاهداتها زادت عن نصف مليون مشاهدة.

 

تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
البلوجر المصرية هبة السيد والاستغلال الجنسي
يوميات البلوجر هبة السيد أم زياد وهبة، فيتو

 

لم تكتف البلوجر هبة السيد بعدد المشاهدات والمتابعين، فقد أرادت أن تزيد من متابعيها وتصل للتريند، فكلما زاد عدد المتابعين ووصل محتوها للتريد كلما زاد المكسب المالي، وهنا كانت الفكرة تصوير المحتوي للأسوء، بكشف كل ما يخص حياتها الشخصية، ولا ضير من وجود بعض التوابل، أو ما يسمى “الفضائح” حتى عنها أو أبنائها.

هوس هبة السيد بالتريتد والتشهير بأولادها

بلغ هوس البلوجر هبة السيد بالتريند بأن كشفت أسرارا خاصة جدًا في حياتها، وأخذت تسردها بدون مداراة، ففي آخر فيديو لها كتبت عنوان صادم لأحد فيديوهاتها، الذي وصف بأنه “غير لائق ويحمل إيحاءات جنسية وكلمات بذيئة”

تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
البلوجر المصرية هبة السيد والاستغلال الجنسي

قامت البلوجر هبة السيد بالتشهير بأبنها وابنتها، مدعية وجود علاقة بين ابنها وشقيقته، لم تكتف بذلك، لكنها ظهرت في الفيديو مع ثلاثة من أطفالها، لا يتعدى عمر أكبرهم عن 10 سنوات، وأخذت تطلب منهم أن يحكوا ما يحدث بين شقيقهم وشقيقتهم، وبدا عليها أنها تملي عليهم الحديث بأمور غير لائقة.
مقطع الفيديو الذي اتخذته البلوجر هبة السيد لما وصف بأنه “فضح” لأولادها، وإقحام أطفال صغار في أحاديث غير لائقة، الأمر الذي أثار غضب واستهجان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بالقبض الفوري على البلوجر وإغلاق قناتها، التي تقدم ما لا يليق مع المجتماع المصري.

شاهد المزيد : البلوغر المصرية سارة محمد التي فقدت بصرها .. ماذا تقول؟

تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
البلوجر هبة السيد في أحدى فلوجاتها، فيتو

وبالفعل تقدمت إحدى النشطاء بتقديم بلاغ للنيابة العامة، وأمرت النيابة بالقبض علي البلوجر هبة السيد، وذلك بعد قيام وحدة الرصد بإدارةِ البيان بمكتبِ النائب العام برصد فيديو للبلوجر تصرح فيه باكتشافِها إقامة أحد أبنائها علاقةً غير سوية مع شقيقته، وأنها شاهدت محادثةً بين ابنها وآخر عبر هاتفه المحمول تتضمن رغبته في إقامة علاقة مع شقيقته.

هبة السيد تستخدم أطفالها لفضح أشقائهم

وأخذت البلوجر هبة السيد تستنطق طفلتيها على رؤيتِهما الواقعة، كما  تلقت النيابة العامة بلاغا آخر عن الواقعة من المجلسِ القومي للطفولة والأمومةِ، تضمن ورود بلاغ إلى خط نجدة الطفل بالمجلس يوم 29 أبريل الماضي بشأن نشر قناو هبة السيد لمقطع فيديو ومعها ثلاثة من أطفالها، وأخذت تستجوبهم لتُثير شبهة جريمة هتك عرض واتجار بالبشر، باستغلال الأطفالِ لجذبِ المشاهدات وتحقيق ربح.

تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد

أثار الفيديو غير اللائق للبلوجر هبة السيد غضب واستهجان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن رفضهم لما جاء في مقاطع فيديو البلوجر، الذي وصفوه بالفضيحة، وأنه لا يصدر عن أم.
علقت أسماء محمود قائلة: “البلوجر هبة السيد بتعمل فيديوهات روتين يومي وطبيخ وبتطلع تتكلم وتحكى وهى بتطبخ علشان المشاهدات.. هبة قررت تركب التريند فتعمل أيه؟.. طلعت معاها طفلين صغيرين ولادها طالعين يشهدوا ان ابنها الكبير بيعمل علاقة مع اخته… وقامت باستنطاق طفلين ليشهدوا على شقيقهم وشقيقتهم.. طيب لسة المشاهدات قليلة قالت تزودها اكتر…فقالت واحد صاحبه بعتله على الواتس انه عاوز يعمل علاقة مع اخته… قالت انا مش عاوزة افضحهم‼ يعني انتى عملتى أيه…؟‼ أنها تريد أن تزيد من مشاهداتها، فاختلقت حكاية تحرش ابنها… ‼ لأنها تريد إشعال المشاهدات تمام المشاهدات زادت… ودرع اليوتيوب وصل”

تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
البلوجر هبة السيد ودرع اليوتيوب، فيتو

أما شيماء جاد الخميسي فعبرت عن رفضها لنوعية فيديوهات البلوجر هبة السيد فقالت: “الفلوس والشهرة جننتها وبتدعي بهدف التربح من خلال السوشيال ميديا واستغلال أطفالها الصغار الغير مدركين إن (ابنها الطفل الصغير يقيم علاقة مع أخته الصغيرة)، بلاغ للنائب العام عن صانعة المحتوى اللي اسمها هبة السيد، دي لا تصلح أم ولا إنسانة من الأساس”

اقرا ايضا : البلوجر سارة محمد تفقد بصرها نهائيا

غضب النشطاء من البلوجر هبة السيد

ورد عمرو فراج فقال: “زوجتي بتحكيلي امبارح لسه قولتلها بتعمل كده عشان تزود مشاهدات وتجيب فلوس…”
أما رضا عبد التواب فعبر عن غضبه قائلًا: “حسبنا الله ونعم الوكيل فيها ضيعت ولادها المفروض يقفلوا القناه دي الواحد مبقاش عارف الدنيا واخذنا على فين”

تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
البلوجر هبة السيد، فيتو

وقال أدهم كامورا “صورت أولادها فيديو 18+ في غرفة النوم.. فضيحة البلوجر هبة السيد بسبب هوس المشاهدات.. يعني الكلام صح ولا غلط من عشان أنا أصلًا ما كملتش الفيديو اللي فيه الشرح بتاع اليوتيوب عندها حسبنا الله ونعم الوكيل بجد زعلان قوي على كده بجد”
وعلق محمد عامر فقال: “حسبي الله ونعم الوكيل في حد يتاجر في عياله كده عشان الفلوس حسبي الله ونعم الوكيل فيها انا عمري ما تابعتها ولا هتابعها”
وردت رشا أبو ضيف قائلة: “أنا أول مره أشوفها أصلا وشوفت الفيديو أنها شافت ابنها ومع بنتها بجد دي إنسانه عايزه تتحجز في مستشفي الأمراض النفسية”

 

 

تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
أولاد البلوجر هبة السيد، فيتو

وقال عمرو مرزوق ” أنا الصراحة متفاجيء جدا جدا من ده. أنا متابع صفحتها على فيس بوك, البلوجر هبة سيد, أم شابة وعندها أبناء كثيرون, فيديوهاتها عادية جدا, يوميات البيت, صور أولادها, المطبخ, روتين ترتيب المطبخ أو الشقة، لقطات من مشتريات السوق، يوميات منزلية عادية؛ عملت فيديو بعنوان غريب جدا, ممكن يتفهم منه أن ابنها الكبير “قد” يكون فعل شيئا “غير لائق” مع بنتها… طبعًا العنوان فيه صدمة كبيرة خصوصا ان العائلة كلها معروفة بسبب هذه الصفحة, ووجوههم ظاهرة ومعروفة.. هل معقولة تعمل كل ده عشان لمزيد من المتابعين؟ طب الولد والبنت, ظروفهم في المدرسة أو الكلية, زملاؤهم هيتكلموا معاهم ازاي؟ خطأ كبير جدا جدا , سوف تفقد ثقة الجمهور بسبب هذا العمل الطائش”
أما حسام بيه فعبر عن غضبه فقال: “دى لازم تتحاكم لأنها هتشجع غيرهم على كدا وتجرأهم وكمان شهرت بيهم والست اللى بتتشغل عن ولادها كدا بتكون سبب فساد الأسرة والأطفال”

اقرا ايضا : مقاطع فديو سلمى الشيمي الفاضحة تتسبب بسجنها ونهايتها كـ”بلوكر”

تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
فلوجات البلوجر هبة السيد، فيتو

وقالت شيماء سامي: “المشكله الأكبر أنها اطلقت من زوجها وتزوجت واحد اخر يوم من العده بتاعتها، وحاليًا حامل منه وطلعه تشتم وتدعي علي أولادها وبتقول عنهم فضايح بشكل بشع حسبي الله ونعم الوكيل فيها”
ورد رامي الجبالي قائلًا: “هوس صناعة المحتوي وصل لمستوى حزين يبشر بكوارث اجتماعيه لازم الدوله تواجهها بكل حسم.. هبة السيد صانعه محتوي علي فيس بوك ناشره فيديو بتتكلم فيه عن دخولها علي ولادها غرفة نومهم وبتكتشف ان واحد منهم بيعمل سلوك لا يليق مع اخته. الام مصوره الأطفال وبتسألهم أمام الكاميرا عن اللي عمله اخوهم في فيديو عشان الناس تشوفه، ومفكرتش في وصم ولادها بهذا السلوك ونسيت انهم أطفال ولهم أصدقاء… عارفين ليه؟ عشان الفلوس… عشان تبقي مشهوره… مش مهم صورة ولادها… مش مهم مستقبلهم وسمعتهم… مش مهم اي حاجه… المهم الشهره والمشاهدات.”

بلاغات النيابة العامة وحماية الطفل

وأضاف رامي الجبالي “قمت بعمل بلاغ للنيابة العامة المصرية مكتب حماية الطفل وخط نجدة الطفل 16000 خرج بيان النيابة العامه بضبط واحضار المتهمه… شكرا نجدة الطفل ومكتب حمايه الطفل بمكتب النائب العام”

تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
تفاصيل جديدة لقضية البلوجر المصرية هبة السيد
البلوجر هبة السيد وأولادها، فيتو

وقالت بسنت الحديدي: ” وهما ولادها لو بيعملوا كده فعلا فده لان معندهاش وقت تربيهم وعايشه قدام شاشه الموبايل بتصور… ولو اني اشك انها متفاجأه وانها متفقه معاهم وده سيناريو اسوء من السيناريو الاولاني”
وعلقت بسنت السيد قائلة: “امهات غير امينات على النعمة اللى ربنا إدخالها ووممكن يبقي حوار عشان تركب الترند بموضوع جديد وكتر من الفضائح واللى بيستخدم امه ترقص معاه ويقول نكت سخيفة بيلم عليها مشاهدات ربنا يسترها”
وطالب آية سعيد بمعاقبة البلوجر هبة السيد فقالت: “لازم يتاخد معاها اجراء قانوني انا عقلي مش مستوعب اللي هي عملته فضحت عيالها قدام الناس كلها طب هيروحوا مدارسهم ازاي ويشوفوا زمايلهم ازاي السوشيال ميديا خليت الناس صعرانه علي الفلوس حسبي الله ونعم الوكيل”

اقرا المزيد :ساز القحطاني .. حياتها وسيرتها وأسباب وفاتها

وقالت فاطمة سيد “وصلنا لمستوي متدني اوي اللي عايز يوصل لفلوس ولشهره بغض النظر عن القيم والمبادئ عشان مفيش رقيب”
وردت سامية النجار قائلة: ” فعلا والله لازم تكون عبرة لكل سيدة تجعل من أولادها عرضة لمثل هذه التصرفات المهينة حسبى الله ونعم الوكيل فيها ربنا يوفق حضرتك واحنا معاك فى التصدي لمثل هذه النوعيات”

المصدر :فيتو مع مواقع اخرى

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights