فن

زفاف غيث مروان.. طرد بيسان إسماعيل وحضور تامر حسني

زفاف غيث مروان. يحتفل في هذه الأثناء غيث مروان و سارة الورع بحفل زفافهما المقام الآن في دبي، وذلك بحضور أهل العروسين وأصدقائهم وعدد من المشاهير. حفل الزفاف التقط مشهد دخول غيث إلى حفل زفافه محمولا على أكتاف أصدقائه وسط فرحة كبيرة ملأت المكان.

وعلى أنغام أغنية ” طلوا عينيها” لـ نادر الأتات قام والد سارة بتسليمها إلى عريسها غيث، حيث قامت سارة بتقبيل يد والدها ثم راحت ترقص مع غيث والابتسامة لا تفارق وجهها.

إطلالة سارة الورع في يوم زفافها

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفستان زفاف سارة الذي ارتدته وبتسريحة شعرها الناعمة.

عيث مروان وعروسه سارة
زفاف غيث مروان.. طرد بيسان إسماعيل وحضور تامر حسني

ويتصدّر هاشتاغ غيث مروان الترند حاليًا على تويتر، حيث سبق وأقام احتفالًا هو وعروسه سارة على الطريقة المغربية وشارك مجموعة صور عبر انستقرام علق عليها “احتفال مغربي”.

اقرأ ايضا : حلا شيحة تثير الجدل بتصريحاتها حول فيلم “مش أنا” مع تامر حسني

من هو غيث مروان؟

هو يوتيوبر وإنفلونسر سوري الأصل، اشتهر بشكل كبير في فترة قصيرة، بسبب ما يقوم بنشره من محتوى على منصتي اليوتيوب والإنستقرام. يقوم غيث بتوثيق ما يقوم به في حياته اليومية، حيث ينشر فلوقات إضافة للفيديوهات القصيرة على ستوري الإنستقرام.

زفاف غيث مروان وسارة الورع في دبي حديث السوشيال ميديا

بدأ رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في تداول صور حفل زفاف اليوتيوبر والإنفلونسر السوري غيث مروان على خطيبته سارة الورع، والذي أقيم منذ قليل في دبي، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء وعدد من مشاهير السوشيال ميديا.

حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع

يحتفل اليوم غيث مروان بحفل زفافه على سارة الورع، حيث تصدر حفل الزفاف مؤشرات البحث في المملكة العربية السعودية، مع دخل غيث محمول على أكتاف أصحابه، وسط فرحة كبيرة وسعادة، وعلى أنغام أغنية “طلوا عينيها” لــ نادر الأتات قام والد سارة بتسليمها إلى عريسها غيث، بعد أن قامت سارة بتقبيل يد والدها، ثم بدأت في الاحتفال مع غيث بليلة الزفاف.

زفاف غيث مروان طرد بيسان إسماعيل وحضور تامر حسني
زفاف غيث مروان.. طرد بيسان إسماعيل وحضور تامر حسني

تصدر هشتاج غيث مروان تريند الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق وتحتفل غيث وسارو بحفل زفاف على الطريقة المغربية، من خلال مشاركته مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث كتب معلقاً على الصور “احتفال مغربي”.

اقرا ايضا : الطيف الإسلامي عاجز عن حل مشاكل العملاء

تامر حسني يفاجئ غيث في حفل زفافه

وقبل يوم من حفل الزفاف فاجئ النجم المصري تامر حسني غيث مروان وسارة الورع الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، بطريقة مميزة ومختلفة، وجاء هذا من خلال تلبية طلب غيث حضوره ومشاركتهم الحفل، فحقق الأول رغبته وفاجاءهم بحضوره.

حيث زار تامر حسني غيث وسارة في منزلهم واحتفل معهم بطريقة مصغرة قبل الحفل، من خلال الغناء والرقص مع الثنائي، على أنغام أغنية شهيرة مثل “حلم سنين” من فيلم “البدلة” و”يا بنت الآية”، حيث أهدى لهم ليلة مميزة للعروسين.

ونشر اليوتيوبر السوري مقطع فيديو عبر قناته على يوتيوب، روى خلاله كيف كانت البداية لدعوة تامر حسني، انتهاء بسفر الأخير إلى أبوظبي، والاحتفال معهما على أنغام أغنية “عيش بشوقك” أيضًا، والتي أداها مروان في أحد مقاطع الفيديو المنشورة على “إنستغرام” يدعو فيها الفنان لحضور زفافه.

غيث مروان يحتفل بزفافه برفقة تامر حسني

حيث وثق غيث أحداث الليلة، من خلال نشر مقاطع فيديو مصورة من عقد القرآن، وهو متأثر ويبكي، ووثق أيضاً النجم تامر حسني لحظاته مع العروسين من خلال مقاطع مصورة عبر خاصية “استوري”، على حسابه الخاص على تطبيق “إنستقرام”، معرباً عن سعادته بهذه الدعوة.

من هم غيث مروان وسارة الورع

غيث هو صانع محتوى سوري الجنسية يبلغ من العمر 31، يوثق غيث يومياته من خلال نشر مقاطع فيديو قصيرة على صفحته الشخصية على تطبيق “إنستقرام”، سارة الورع هي فتاة سورية الأصل، تبلغ من العمر 27 عاما، وتعمل أخصائية تغذية ومدربة لياقة بدنية، انتقلت من دمشق في سوريا وهي مسقط رأسها للعيش في دبي بحكم عملها.

اقرا المزيد : مقتل مرعي الرمثان اسكوبار الجنوب السوري بغارة اردنية

طرد بيسان إسماعيل من عرس غيث مروان وسارة الورع

وذكرت بيسان، أنه تم منعها من قبل الأمن المسؤول عن دخول الحضور لـ”عرس غيث مروان وسارة الورع”، وظنت في البداية أنه هناك خطأ ما، لحين تلقيها مكالمة تفيد بأنها ممنوعة من دخول الحفل بالاسم، على حد قولها.

ووجهت بيسان التحية للمغني المصري “تامر حسني“، واصفه إياه بالفنان العظيم.

وبعد مرور دقائق على مشاركة الفيديو مع متابعيها عبر انستقرام، راح الكثيرين يهاجمون الزوجان “غيث مروان وزوجته سارة الورع”، على ما حدث مع بيسان، خاصةً بعد السماح لمرافقيها بالدخول وفي المقابل منعها، في مشهد وصف بالغير لائق، خاصةً وأنها إنفلونسر ولها محبيها.

وحسبما ذكرته بيسان إسماعيل، أنها تلقت دعوة من غيث وسارة لحضور العرس، ولكنها تفاجأت بعدم دخولها ومنعها، وأشارت أنها انتظرت أمام بوابة الدخول، وفي الأخير لم تستطيع.

وشهد أسم غيث مروان، عمليات بحث متباينة في الساعات الماضية، وسط تساءل البعض عن عمره الحقيقي وفارق العمر بينه وبين زوجته سارة الورع.

اقرا المزيد :حقيقة فيديو القطة في الخلاط الذي تصدر الترند العربي

يذكر أن، غيث مروان، صانع محتوى سوري الجنسية، ومؤثر على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، يُتابعه عبر يوتيوب، أكثر من 5 مليون مشتركاً، وهو واحد من أشهر اليوتيوبرز في الوطن العربي.

يبلغ من العمر 31 عاماً، في حين أن زوجته سارة تبلغ من العمر 21 سنة، أي أن فارق العمر بينهما 10 سنوات تقريباً.

بدأ غيث مروان، نشاطه عبر يوتيوب، في (فبراير) 2015، وكسر حاجز الـ975 مليون مشاهدة من خلال قناته الرسمية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights