فن

الفنانة فريدة سيف النصر تريند محرك البحث”جوجل”

تصدر اسم الفنانة فريدة سيف النصر تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن عن حبها الشديد للأطفال وعلاقتها بأبناء النجوم، وأنها كانت تعمل معهم كمربية أطفال في كواليس المسرحيات التي كانت تشارك فيها مع آبائهم.

وأضافت ، خلال لقائها ببرنامج «مساء dmc» مع الإعلامية إيمان الحصري قائلة: أنا بيبي سيتر كنت في المسرح، في الإسكندرية، أنا الوحيدة اللي أخلص المسرح واطلع لأوضتي، هما عايزين يخرجوا والعيال كلها عندي ولاد محمود عبدالعزيز، وولاد فاروق الفيشاوي، مي وسارة ولاد نور الشريف، دول مش ولادي دول حته من قلبي«.

اقرا ايضا : مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان 2023 والقنوات الناقلة

تابعت متحدثه عن الفنانة دنيا سمير غانم قائلة: «دنيا سمير غانم دي قصة، مكنش باباها ومامتها مش بيخرجوها غير معايا أنا، أنا بحب الأطفال، وماما فريدة تقعد مع الكل».

أخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر

يذكر أن فريدة سيف النصر شاركت في رمضان 2023 في مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، وأحمد داش، وهالة صدقي، منة فضالي، زينة، ايمان العاصي، والعمل من اخراج وتأليف محمد سامى.

كما شاركت أيضا في مسلسل «عملة نادرة»بطولة الفنانة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

وكشفت الفنانة فريدة سيف النصر خلال حلولها ضيفةً على برنامج “مساء DMC”، الذي تقدّمه المذيعة إيمان الحصري على قناة dmc، عن سعادتها الغامرة بنجاح دورَيها في مسلسلَي “جعفر العمدة” و”عملة نادرة”، اللذين عُرضا في الموسم الرمضاني 2023.

اقرا المزيد : إطلالة غريبة للفنان محمد رمضان في آخر حفلة “فيديو”

وتحدثت فريدة عن تعاونها مع المخرج محمد سامي في مسلسل “جعفر العمدة”، قائلةً: “محمد سامي معرفهوش وأول مرة أشتغل معاه، وقولتله انت الكاتب وجايبني ليه ضيفة شرف وليه مُصرّ عليَّ؟ قالي كنت عايز حد محترم ميهزّأش نفسه وتقيل، قولتله جايبني تهزّأني، وضحك، والجمل اللي في المسلسل من غير قصد، ورجلي كانت وجعاني ومش قادرة أنزل السلم في المسلسل”.

الفنانة فريدة سيف النصر تريند محرك البحثجوجل
الفنانة فريدة سيف النصر تريند محرك البحث”جوجل”

وأضافت: “أولاً أنا بشكر شركتنا المتحدة، مش نفاق، معروف عني إني قطر، لكن هما ألقوا الضوء على شغلنا، وناس بتدّينا حقنا، بالنسبة لعملين محمد العدل بوجهله الشكر”.

وأردفت بالقول: “ماندو العدل أصر عليَّ للمشاركة في مسلسل “عملة نادرة”، عمري ما قولت لحد عندك شغل إيه”.

واختتمت فريدة سيف النصر حديثها بالقول: “إخواتي عينهم زايغة، ومقدرش أقول لماما لأ، وكانوا بيتجوزوا وأنا بربّي العيال، وأنا بحب العيال، أنا بيبي سيتر كنت في المسرح بالإسكندرية، وأنا الوحيدة اللي بخلص المسرح وبروح على الفندق، والفنانين كانوا عايزين يخرجوا، ولاد محمود عبد العزيز، وولاد الفيشاوي، مي وسارة ولاد نور الشريف، دنيا سمير غانم، والمطربة شذى، وأنا كنت أقعد بكل دول”.

اقرا ايضا : علاج مرض السرطان وعلاقته بالعين والمس والسحر !

أسئلة طرحها الآخرون

عمليات البحث ذات الصلة

تاريخ وفاة فريدة سيف النصر
جنازة فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر زمان
زيجات فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر واولادها
ابنة فريدة سيف النصر
ميلاد فريدة سيف النصر
مين جربت وصفة فريدة سيف النصر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights