اخبار رياضيةغير مصنف

باريس سان جيرمان يسحق أجاكسيو بخماسية ويقترب من التتويج

باريس سان جيرمان يسحق أجاكسيو ، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الـ 35، من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023.

أنهى باريس سان جيرمان، الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها كل من فابيان رويز، فى الدقيقة 22، وأضاف النجم المغربي أشرف حكيمي الهدف الثاني فى الدقيقة 33 من زمن اللقاء.

اقرأ ايضا : الصديقان حكيمي ومبابي .. مباراة ام معركة خاصة

وفى الشوط الثاني، سجل الفريق الباريسي 3 أهداف أخرى، عن طريق نجمه كيليان مبابي هدفين ومحمد يوسف لاعب أجاكسيو، بالخطأ فى مرماه، فى الدقائق 47، 54 و73 من زمن اللقاء.

باريس سان جيرمان يسحق أجاكسيو بخماسية ويقترب من التتويج
باريس سان جيرمان يسحق أجاكسيو بخماسية ويقترب من التتويج

وتعرّض النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، للطرد فى الدقيقة 77، كما طرد توماس مانجاني لاعب أجاكسيو فى الدقيقة 80.

وعزز باريس سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 81 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن فريق لانس الوصيف، بينما توقف رصيد أجاكسيو عند 23 نقطة فى المركز الثامن عشر.

اقرأ ايضا : أشرف حكيمي يخرج عن صمته في اول تعليق له

وخاض باريس سان جيرمان اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: دوناروما.

الدفاع: ماركينيوس، راموس، دانيلو وحكيمي.

الوسط: فيراتي، فابيان بيرنات.

الهجوم: ميسي، مبابي وإيكتيكي.

اقرأ المزيد : عملية جلب ميسي للهلال تشرف عليها الدولة نفسها

فاز فريق باريس سان جيرمان على نظيره أجاكسيو، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز، على ملعب بارك دي برينس.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو في الدوري الفرنسي 

وسجل أهداف فريق باريس سان جيرمان الخمسة كل من، فابيان رويز في الدقيقة 22، وأشرف حكيمي في الدقيقة 33، وكيليان مبابي في الدقيقة 47 و54، ومحمد يوسف في الدقيقة 73 بالخطأ في مرماه.

باريس سان جيرمان يسحق أجاكسيو بخماسية ويقترب من التتويج
باريس سان جيرمان يسحق أجاكسيو بخماسية ويقترب من التتويج

وتعرض أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان إلى الطرد في الدقيقة 77، بينما تعرض توماس مانجاني لاعب أجاكسيو في الدقيقة 88 إلى الطرد هو الآخر، لينتهي اللقاء بفوز العملاق الباريسي بخماسية مقابل لا شيء.

اقرأ ايضا : قصة لمى الأصيل وباسل خير

ترتيب الفريقين في الدوري الفرنسي عقب مباراة اليوم 

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق باريس سان جيرمان إلى 81 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز، بينما يقف رصيد أجاكسيو عند 23 نقطة في المركز الثامن عشر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights