تحقيقات وتقارير

قصة لمى الأصيل وباسل خير

قصة لمى الأصيل خرجت الإنفلونسر السورية لمى الأصيل من صمتها، لترد على زوجها باسل خير، بعد أن تزوج عليها، من فتاة تدعى “دانيا الريحاوي” حسبما ذكرت في فيديوهات شاركتها يوم (الجمعة) عبر خاصية ستوري انستقرام.

وفي مقطع فيديو منتشر، ظهرت لمى بشكل مختلف تماماً عن أي فيديوهات سابقة لها، تتحدث عن مشاكلها الأخيرة مع زوجها، ووجهت عبارات قاسية لبعض الأشخاص دون الإشارة إليهم.

قصة لمى الأصيل وزوجها
قصة لمى الأصيل وباسل خير

قصة لمى الأصيل وباسل خير

وفي التفاصيل، أتضح أن لمى وباسل خير منفصلان منذ مدة، وتحديداً منذ (مارس) الماضي، ومؤخراً قررت لمى أن تتجه إلى القضاء للحصول على حقها.

وأوضحت مصادر، أنها تحصلت بالفعل على الطلاق بعد فوزها بالقضية ضده، وطالبت بالحصول على نصف الممتلكات، حسبما أكده باسل خير.

اقرا ايضا : تفاصيل جديدة طلاق لمى الأصيل

ذكر أن، باسل خير ولمى الأصيل، تزوجا في عام 2011، وانفصلا في 2023، بعد مرور 12 عاماً على الزواج، ورزق الثنائي بـ”طفلان”.

ويأتي طلاق الثنائي السوري الشهير، بعد خلافات ومشاكل واجهها كلاهما، ففي وقت سابق، وجهت لمى لزوجها اتهام، زاعمه أنه يقوم بخيانتها، مع فتاة تصغره من العمر، حتى وصل بهما الأمر إلى الانفصال بشكل نهائي، وحالياً تسعى لمى في الحصول على نصف ثروته.

قصة لمى الأصيل وزوجها
قصة لمى الأصيل وباسل خير

من جهته، أوضح باسل خير، أنه منفصل عن لمى منذ أشهر، ويقيم برفقة الأولاد ويلبي احتياجاتهم، دون الحاجة إليها.

حكاية لمى الأصيل وطلاقها من زوجته ، الشابة السورية المحجبة لمى الأصيل ، المشهورة في الوطن العربي ، ظاهرة اجتماعية ، وصاحبة أكبر قناة فضائية تحدثت عنها. جدير بالذكر أن الشعب السوري يعاني من هذه الظاهرة الخطيرة بسبب الحرب ، فمنذ صغرها كانت تحلم وتطمح لأن تصبح ظاهرة اجتماعية. في الواقع ، في عصرنا ، لها تأثير واضح على المجتمع ، ولكن الأساسي الشيء الذي يميز هذه الشخصية عن غيرها هو تفانيها للحجاب وهذا تصريح واضح للعالم الغربي وهو شيء جميل في المجتمع العربي ونادرا ما نصادف شخصيات مشهورة ترتدي الحجاب وهناك حب كبير لهذه الشخصية في الجمهور العربي. لكن في أجزاء مختلفة من العالم العربي ، كان لقصتها مع زوجها تأثير كبير على وسائل التواصل الاجتماعي لدرجة أننا شهدنا بحثًا نشطًا عن التفاصيل من الجمهور.

اقرا ايضا : الممثلة السورية هلا يماني ترتدي الحجاب

لمى الأصيل من هي؟ ولماذا أصبحت من الشخصيات المشهورة؟. أسئلة عديدة أثارت فضول الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي. لا سيما بعد الإعلان عن خبر طلاق الأصيل، مما جعلها تريند وحديث الساعة. لذلك ومن خلال سطور مقالنا هذا عبر الشبكة ، سنرفق لكم لمى الاصيل بالسيرة الذاتية. ذاكرين لكم كافة التفاصيل حول الحياة الشخصية والمهنية للشابة السورية التي حققت نجاحًا باهرًا في عالم السوشال ميديا. مرورًا بتسليط الضوء على الخلافات التي نشبت بينها وبين زوجها السابق. لذا تابعوا القراءة معنا لمعلومات أكثر.

تفاصيل جديدة طلاق لمى الأصيل
قصة لمى الأصيل وباسل خير

من هي لمى الاصيل

لمى الأصيل هي فتاة سورية اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي بشخصية أم تيسير والإذاعة والدفاع عن حقوق المرأة. يعود أصل لمى الأصيل إلى محافظة دير الزور وتحديدًا من مدينة البوكمال. لكنها ولدت في المملكة العربية السعودية في عام 1985، وتربت ضمن أسرة مسلمة وحافظت على تقاليدها. ترعرت وكبرت وتعلمت في مدارس السعودية. لتنتقل فيما بعد إلى العاصمة دمشق في سوريا وتتخرج من جامعتها، وتحصل على شهادة الإعلام. لتتزوج فيما بعد وتنتقل إلى الولايات المتحدة الأميركية. لكن طموحها لم يتوقف عند هذا الحد، لتتابع التقدم وتطلق أول محطة إذاعية خاصة بها باسم lama Fm. ثم تتابعت نجاحاتها ودخلت في مجال الفويس أوفر في المحطات والقنوات الإعلامية. ثم بدأت بتقديم مقاطع الفيديو المتميزة بروح الدعابة. لتكون بذلك أول سيدة محجبة تدخل عالم السوشال ميديا، وتحقق نجاحًا باهرًا بها.

سيرة لمى الأصيل

فيما يلي سيرة لمى ، أحد أشهر صانعي المحتوى الهادف في الوطن العربي وخاصة سوريا:

اقرا المزيد : التفاصيل الكاملة لإختفاء بنات صاحب مطعم سالم دعبول في بغداد

  • الاسم: لمى الأصيل.
  • الجنسية: سوري ، سعودي.
  • العمر: في عقده الرابع.
  • مكان الاقامة: امريكا.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوج: باسل الخير.
  • سبب الطلاق: الخيانة الزوجية.
  • الديانة مسلم.
  • المهنة: صانع محتوى ومدون معروف.

فيديو لمى الأصيل

انتشر فيديو لمى الأصيل بشكل كبير ، وبينما كانت تخبرنا بكل تفاصيل طلاقها من زوجها باسل الخير ، تفاعل المشاهدون بشكل كبير مع الفيديو بسبب ظهورها الحزين خلال الفيديو.

قصة لمى الأصيل وزوجها
قصة لمى الأصيل وباسل خير

ما هي أصول لما الأصيل؟

نظرًا لكونها مزدوجة الجنسية ، كانت هذه الشابة تتنقل باستمرار بين المملكة العربية السعودية وسوريا ، ولكن نظرًا لطبيعة عملها ، استقرت في الولايات المتحدة.

تعد قصة لمى الأصيل وطلاقها من زوجها من أكثر قصص صباح يوم السبت شهرة ، ولكن من خلال البحث المقدم ستجدون لنا كل المعلومات الصحيحة التي تحتاجونها في قضية طلاقهم.

سبب طلاق لمى الاصيل

إن سبب طلاق لمى الاصيل هو الخيانة. حيث نشرت لمى الكثير من مقاطع الفيديو التي تحدثت بها عن الخبر الذي تداولته منصات التواصل الاجتماعي حول انفصالها عن زوجها باسل خير. حيث صرحت أن الطلاق بينهما قد حدث بسبب الكثير من الخلافات التي نشبت بينهما نتيجة الخيانات المتكررة. فقد ظهرت على تيك توك وهي تبكي بحرقة وتتحدث عن الخذلان من أقرب الناس لها، وتقول له تتهنى وقد أحسنت الاختيار. حلوة حلوة في إشارة منها إلى الفتاة التي خانها زوجها السابق معها. ليشارك الكثير من منشئي المحتوى قصتها ويقدموا لها الدعم بالإضافة إلى أصدقائها وعائلتها.

اقرأ أيضًا: العداءة التونسية مروى بوزياني تتألق وتسجل افضل رقم عالمي لهذا العام

لمى الاصيل انستقرام

يمكن متابعة لمى الأصيل الشابة السورية على منصة إنستقرام . حيث تتميز بأن منشوراتها هادفة وممتعة وفيها حس من الفكاهة. لا سيما أنها تشارك يومياتها مع متابعيها باستمرار، وتظهر بالبث المباشر وتتحدث معهم وتجيب عن أسئلتهم المتنوعة. حيث يتابعها أكثر من 7 آلاف شخص على إنستقرام، بينما يتابعها عدد أكبر في منصة يوتيوب وأيضًا على السناب شات وتطبيق التيك توك.

تفاصيل جديدة طلاق لمى الأصيل
قصة لمى الأصيل وباسل خير

سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير الحقيقي

سبب طلاق لمى الأصيل وباسل خير الحقيقي بعد ما يزيد عن اثني عشر عامًا في القفص الذهبي حيث تفاجأ متابعو مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي لمى الأصيل بخبر انفصالها عن زوجها باسل خير، لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بتوضيح سبب وتفاصيل طلاق الثنائي؛ لمى الأصيل وباسل خير كاملةً. سبب طلاق لمى الأصيل وباسل خير الحقيقي إن السبب الحقيقي خلف طلاق لمى الأصيل الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي من زوجها باسل خير هو خيانته المتكررة لها وزواجه من فتاة أخرى تصغره بخمسة عشر عامًا؛ ما دفع لمى لمطالبته بالطلاق وحضانة طفليها. وقد نشر باسل على حسابه على منصة إنستقرام صورة الدعوى التي رفعتها زوجته السابقة ضده مطالبةً إياه بالطلاق

اقرأ أيضًا: الذكاء الاصطناعي قد يكون واقع مخيف والعراب جيفري هينتون يعلن استقالته من غوغل

بهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول من هي لمى الأصيل السيرة الذاتية. حيث ذكرنا لكم جميع المعلومات حول الحياة الشخصية للسيدة السورية التي كسبت محبة المتابعين بذكائها وبساطتها وروح الفكاهة التي تتمتع بها. كذلك أرفقنا لكم رابط حسابها على إنستقرام لتتمتعوا بمشاهدة المحتوى الذي تقدمه. بالإضافة إلى ذلك لم ننس أن نذكر لكم السبب وراء طلاقها وأسباب شهرتها الكبيرة.

 أسئلة شائعة

  • ما أصل والدة لمى الاصيل؟

  • ما هو عمر لمى الاصيل؟

  • ما اسم طليق لمى الاصيل؟

عمليات البحث ذات الصلة

زوج لمى الاصيل
لمى الأصيل وزوجها
لمى الأصيل ويكيبيديا
لمى الاصيل وطلاقها
باسل خير زوج لمى الاصيل
انفصال لمى الاصيل
لمى الاصيل انستقرام
باسل خير انستقرام

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights