فن

مسلسل شباب البومب 11 

شباب البومب 11 هو مسلسل سعودي كوميدي درامي ويعرض في قناه روتانا خليجيه وعرض في 23 مارس 2023، من إخراج أشرف العبادي في قالب درامي اجتماعي كوميدي، وفي موسمه الحادي عشر، تستمر مغامرات وحكايات عامر وأصدقائه (تركي وشكش وياسر وكفتة)، ويلقي هذا الموسم الضوء على عدة موضوعات منها مونديال قطر لكرة القدم 2022، ومستحضرات التجميل وغيره

اقرا ايضا : الفنان عبد الكريم عبد القادر في ذمة الله

شباب البومب 11  (2023)  Shabab El Bomb 11

تصدر أحداث مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 21 يا بعد حيي قائمة اهتمامات الكثيرين من عشان المسلسل السعودي الكوميدي الأشهر في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي وبحثهم على محركات البحث الإلكترونية وحديثهم على منصات التواصل الاجتماعي لما تناولته من مواقف متكررة مع كثير منهم باختلاف الأجواء المحيطة، ما جعلنا نرصد لكم أبرز أحداث الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب الموسم الحادي عشر عبر السطور التالية.

مسلسل شباب البومب 11
مسلسل شباب البومب 11

وظهرت ريماس منصور الذي تجسد شخصية حصة عمة عامر في أحداث مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 21 يا بعد حيي، قادمة لزيارة شقيقها والد عامر.

وبعد قدوم العمة حصة إلى منزل أبو عامر، يتفاجؤون بزيارة أبو عبيد إلى منزلهم محملا بصندوق من الهدايا يحتوي بداخله على الورد واللحوم، ضمن أحداث مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 21 يا بعد حيي.

ولم تنتهي المفاجأة عند قدوم أبو عبيد الذي طلب من أبو عامر، يد شقيقته حصة للزواج منها، وأنه مستعد لتلبية جميع شروطها وطلباتها كافة.

اقرا المزيد : قصة لمى الأصيل وباسل خير

مسلسل شباب البومب 11
مسلسل شباب البومب 11

وبعد موافقة العمة حصة على الزواج من أبو عبيد، قال عامر إن لديه شروط أخرى لقبول طلبه.

وجاءت شروط عامر لقبول زواج عمته كالتالي:-

  1. تأجير أبو عبيد الاستراحة له لمدة سنة كاملة مدفوعة الأجر.
  2. إرسال ذبيحة مجانية كل شهر.
  3. التكفل بجميع مصاريف الاستراحة.

شاهد ايضا : باريس سان جيرمان يسحق أجاكسيو بخماسية ويقترب من التتويج

ووافق أبو عبيد على جميع شروط عامر، لكن البنات كان لديهم رأيًا أخرًا في الزواج، بعد تصرفات حصة معهم في الاستراحة، ما دفعهن لمحاولة الانتقام منها، بقطع عن الحاضرين ثم الاتصال بها لكي يملئوا قلبها بالشكوك في أبو عبيد وأنه على علاقة بفتاة أخرى غيرها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights