غير مصنف

سارة السويدية لم أمارس الجنس إطلاقاً وأنجبت أطفال

سارة السويدية لم أمارس الجنس إطلاقاً وأنجبت أطفال ..وأبحث عن شريك للحب بدون جنس

سارة داهلستيدت سويدية تبلغ من العمر  ، 32 عامًا ، وتعيش في مدينة أوبسالا  ، وتقول إنها لم تمارس الجنس مطلقاً لا في مراهقتها ولا في شبابها ولا زالت ” عذراء”  ، وتقول “لم أشعر أبدًا بالفضول حيال الجنس”  ولم أمارس  الجنس مطلقًا ، أبحث عن  عن الحب الرومانسي .

اقرا ايضا :البلوجر المصرية هبة السيد والاستغلال الجنسي

وتعرّف سارة نفسها على أنها لا جنسية. و لديها أطفال بمفردها من متبرع “بالحيوانات المنوية” لا تعرفه .. وتقول الحياة رائعة بدون ممارسة  الجنس  ، ولكن ينقصني الحب .. وللأسف الحب برتبط  بــالجنس في مجتماعتنا .

تقول سارة لصحيفة أكسبريسن ، من المعتاد ممارسة العادة السرية إذا رغبت بالجنس ، ولكن الحياة تعمل بشكل جيد بدون ممارسة الجنس . لكنها في بعض الأحيان تتوق إلى علاقة عميقة مع شخص آخر – دون مداعبة أو ممارسة الجنس أو القبلات أو العناق وانما علاقة حب ونظرات ومشاركة في الانشطة والرحلات والفعليات ومساعدة بعضهم البعض .

سارة السويدية لم أمارس الجنس إطلاقاً وأنجبت أطفال
سارة السويدية لم أمارس الجنس إطلاقاً وأنجبت أطفال

سارة داهلستيدت سويدية تبلغ من العمر  ، 32 عامًا:

اقرأ ايضا : ممارسة الجنس ممثلة تركية شهيرة مع هذا الممثل تفاصيل صادمة


وتقول سارة أن المشكلة أن الشخص اللا جنسيا لا يستطيع أن يجد  شخص أخر يكون أكثر من صديق ولا يكون شريك للجنس .. ولكن  لا يوجد الكثير من اللاجنسيين ، حاولت مصادقة الرجال للحصول على حب ورمانسية  بدون الجنس فكان الوصول للجنس  أمر لا بد منه من طرف الرجال ، لقد صادفت رجال طلبوا مني ممارسة الجنس الفموي  بديلا !!!  لقد فكرت في ذلك ولكن لم تكن فكرة جيدة أن أعرف إنها فكرة سوف تنتهي بشكل أخر .

سارة السويدية لم أمارس الجنس إطلاقاً وأنجبت أطفال
سارة السويدية لم أمارس الجنس إطلاقاً وأنجبت أطفال

سارة داهلستيدت سويدية تبلغ من العمر  ، 32 عامًا:

كما  حاولت الحصول على الحب من نساء فكانوا أيضا يرغبون في الممارسات المثلية ..  أنا أنتمي إلى أولئك الذين لم يحبوا أحدًا من أجل  الجنس ولكنى لا اجد شريك يوافقني الرغبة  ، كما تقول سارة.

شاهد المزيد : دولة اوربية تجيز ممارسة الجنس مع الحيوانات

وتقول سارة عن حياتها وإنجاب الأطفال بمفردها. ، من الممكن أن تعّبر اللا جنسية عن نفسها بطرق مختلفة. يقع البعض في الحب – والبعض الآخر لا.  فمشاعر الجنس غالبًا تكون موجودة منذ بداية المراهقة ولكني لم اشعر بها ليس لدي مشاعر الجنسية لرجل أو امرأة وإنما أرغب بالحب ، يمكن التخلص من رغبات الجنس بالعادة السرية ، ويمكن انجاب الاطفال من متبرعين .. ولكن يظل الحب كيف يمكن الحصول على الحب فقط بدون الجنس ؟ ، لم اجد شريك بهذه المواصفات ولكن لا زلت أبحث .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights