فن

المصممة السعودية هنيدة الصيرفي من أشهر مصممات الأزياء

من هي هنيدة الصيرفي، تعد المصممة هُنيدة الصيرَفي من أشهر مصممات الأزياء والتي اختصت بطابع التصميم التراثي السعودي، حيث اشتهرت هنيدة بهذا المجال وأبدعت به وقامت بتصميم ماركة مخصصة لها تحمل أسمها، وسنتحدث في هذا المقال عبر الشبكة  عن المصممة السعودية هنيدة الصيرفي وعن العديد من العناوين التي تخص هذا الموضوع.

من هي هنيدة الصيرفي

هنيدة الصيرفي هي مصممة سعودية تحمل الجنسية السعودية ومن مواليد المملكة العربية السعودية درست في باريس تخصص الأزياء وتعد واحدة من أشهر المصممين في الخليج والعالم العربي، حيث بدأت مسيرتها بتصميم يمتاز بالطابع التراثي وفي عام 2016 أطلقت هنيدة ماركتها الخاصة والتي تحمل اسمها HONAYDA وحققت بها نجاح كبير وواسع وارتدى كثير من المشاهير من أزيائها ومنهم الممثلة الهندية بريانكا شوبرا وغيرها الكثير، وقامت بالفترة الأخيرة بتصميم فستان حفل حناء الأنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله.

شاهد أيضًا: حناء رجوة آل سيف خطيبة الأمير حسين الملكة رانيا تكشف عن الصور

ما هي الأزياء التي تصممها هنيدة الصيرفي

تتميز تصاميم هُنيدة الصيرَفي بالفخامة والأناقة، وتشتمل على العديد من الأقمشة الفاخرة والتطريزات الفريدة من نوعها، كما تصمم أيضًا الملابس الرسمية والملابس العصرية ذات الطابع الكلاسيكي، وأكثر ما شهرت بها تصاميمها التي تمتاز بالتراث البدوي السعودي، وقد تم عرض تصاميمها في العديد من الأسابيع الخاصة بالموضة في دول مثل الإمارات العربية المتحدة، وقطر، ولبنان، وغيرها، وتقوم المصممة هُنيدة بعرض جميع تصاميمها على صفحتها الشخصية على الإنستغرام، ومن الجدير بالذكر أن هنيدة تستوحي تصاميمها من الثقافة الخليجية وتضفي عليها لمسات عصرية وقد حققت هنيدة نجاحًا كبيرًا في عالم الموضة المحلي والإقليمي، وقد ظهرت تصاميمها في العديد من الأحداث الإقليمية والدولية.

شاهد أيضًا: الثوب النجدي والنجمة الأردنية في حفل رجوة آل سيف

هنيدة الصيرفي إنستغرام

تمتلك المصممة السعودية هُنيدة الصيرفي صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام وتقوم بتنزيل جميع صور الأزياء التي تقوم بتصميمها وصور المشاهير الذين يرتدون من ماركتها الخاصة، ويبلغ عدد متابعين المصممة هُنيدة الصيرَفي ما يقارب 107 ألاف متابع من مختلف الدول العربية، ومن خلال هذا الرابط يمكن الذهاب لصفحة الإنستغرام الخاصة بها،

أول سفيرة لدار شوبارد في المملكة العربية السعودية

أعلنت دار شوبارد Chopard عن تعيينها لأول سفيرة في المملكة العربية السعودية لعلامتها التجارية، حيث اختارت مصممة الأزياء السعودية الموهوبة، هنيدة الصيرفي لتعبّر بدورها عن خبرات الدار العريقة وحسها الإبداعي الرفيع.

تشتهر هنيدة الصيرفي بأناقتها وإحساسها العميق بالموضة، واهتمامها بتمكين المرأة، وهي رسالة تشترك بها مع كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني في دار شوبارد.

باعتبارها واحدة من أبرز رواد الأعمال في مجال الموضة ضمن منطقة الشرق الأوسط، تحتضن هنيدة الصيرفي من خلال تصاميمها الفريدة ثقافتها المحلية لتشيد من خلالها بتاريخ المملكة العربية السعودية. لتكون بذلك امرأة عربية ذات طموحات تجارية على المستوى العالمي، لاسيما أن علامتها التجارية حظيت بشهرة عالمية بعد أن ارتدتها أبرز النجمات على المستوى العالمي من بينهن: لوبيتا نيونغو، وبريانكا شوبرا، وأشانتي، وغيرهن.

قلادة “النخلة السعيدة Happy Palm” الحصرية من شوبارد احتفاءً بالمملكة

ستلهاماً من إبداعات مجموعة “الألماسات السعيدة Happy Diamonds” الشهيرة لدى شوبارد، تحتفي الدار بالمملكة العربية السعودية من خلال تقديم قلادة “النخلة السعيدة” Happy Palm كقطعة مجوهرات حصرية للمملكة تم ابتكارها بالشراكة مع شركة “عطار المتحدة”. حيث صنعت القلادة من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط جسدت شوبارد فيها الطاقة المفعمة بالمرح والعفوية للمرأة العصرية القوية.

وبذلك، تتطلع كل من دار شوبارد وهنيدة الصيرفي إلى التعبير عن فلسفة حياة قائمة على السعادة والإنجاز.

المصممة السعودية هنيدة الصيرفي من أشهر مصممات الأزياء
المصممة السعودية هنيدة الصيرفي من أشهر مصممات الأزياء

قبل الآنسة رجوة آل سيف: مشاهير ارتدوا فساتين من تصميم هنيدة الصيرفي

اشتهرت مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي بتصميماتها التراثية التي تجسد جمال وتقاليد الطابع السعودي، بدأت هنيدة مشوارها في عالم الأزياء والموضة منذ أن أطلقت ماركة الأزياء “Honayda” الخاصة بها عام 2016 ومن خلال أزيائها المميزة استطاعت المصممة أن تلفت الأنظار وارتدت تصميماتها مشاهير عالميين من ضمنهم، بريانكا شوبرا وشاي ميتشل وبالطبع تألقت النجمات العربيات بتصاميمها.

اقرأ ايضا : الفنانة الكويتية غدير الفهد تتعرض للطعن في فنلندا

وبعد أن أصبحت حديث السوشيال ميديا بسبب تصميمها لفستان حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، دعينا نتعرف أكثر على أبرز تصميماتها التي ظهرت بها نجمات العالم.

مشاهير يرتدون تصاميم مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي

تألقت العديد من النجمات العربيات والعالميات بأزياء هنيدة الصيرفي وعلى ما يبدو أن تصميماتها مميزة وتلفت الأنظار، فنجد الممثلة العربية هند صبري تتألق في أحدث ظهور لها على السجادة الحمراء خلال حفل باستضافة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وفانتي فير أوروبا، خلال مهرجان كان السينمائي احتفالا بالأصوات النسائية البارزة في السينما، أطلت النجمة في فستان مخملي بكتف واحد من مجموعة HONAYDA خريف وشتاء 2023 وجاء بتصميم تنورة كسرات مع حزام الخصر الذي حدد شكل الفستان بطريقة ساحرة.

كما تألقت الممثلة ومقدمة البرامج إنجي المقدم بفستان باللون الأبيض من تصميم هنيدة خلال مهرجان البحر الأحمر 2022 تميز الفستان بتصميم وان شولدر فضفاض مع زخارف باللون الأزرق على الحافة وتألقت العديد من النجمات بأزيائها الأنيقة مثل الممثلة المصرية يسرا وليلى علوي ونيلي كريم وسلمى أبو ضيف ودرة زروق.

نجمات عالميات يرتدون أزياء هنيدة الصيرفي

جذبت تصميمات مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي العديد من النجمات العالميات أبرزهم الممثلة الأمريكية الهندية بريانكا شوبرا التي ظهرت في أكثر من مناسبة وهي ترتدي أزياء هنيدة وفي أحدث ظهور لها ظهرت مدونة الموضة Meredith Duxbury بفستان أسود شفاف من تصميم مصممة الأزياء السعودية خلال حفل ما بعد الميت غالا 2023 كما ظهرت الممثلة الأمريكية Katherine McNamara في العرض الخاص لمسلسل Queen Charlotte وهي ترتدي إطلالة أنيقة باللون الأخضر بتوقيع هنيدة الصيرفي.

اقرأ المزيد : أسماء الوجبة الأولى من المشمولين برواتب الحماية

تصميمات هنيدة الصيرفي

برزت تصميمات هنيدة في العالم حيث اختارت “اليونسكو” مجموعة من تصميماتها لتكون الملابس الرسمية لسفيرة المنظمة في باريس على مدار عام 2018 كما تم تعيينها كأول سفيرة في المملكة العربية السعودية لعلامة المجوهرات “شوبارد” الشهيرة وتقدم المصممة تشكيلة واسعة لكل موسم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وقد أجبنا فيه عن من هي هنيدة الصيرفي، كما تحدثنا عن ما هي الأزياء التي تصممها هُنيدة الصيرفي، وفي الختام تطرقنا لذكر هُنيدة الصيرفي إنستغرام

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights