تحقيقات وتقارير

حناء رجوة آل سيف خطيبة الأمير حسين الملكة رانيا تكشف عن الصور

حناء رجوة آل سيف أثار الفستان الذي ارتدته السعودية، رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله والذي ارتدته خلال “حفل الحناء” تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وأبرز نشطاء وجود كلمات ورسوم كالنجمة السباعية على الفستان ملقين الضوء على أنه من تصميم المصممة السعودية، هنيدة الصيرفي.

وكانت الملكة رانيا العبدالله قد نشرت على صفحتها الرسمية على منصة انستغرام، وأظهر جوانب من حفل الحناء ولقطة مسح رجوة آل سيف لدموعها متأثرة بكلمة الملكة رانيا والتي رحبت فيها بين عائلتها وأهلها مخاطبة والدتها بأن رجوة “في عيوننا وعيون حسين”.

اقرأ ايضا : خطيب الاميرة ايمان عبدالله الثاني يثير جدلا واسعا

أقامت الملكة رانيا حفل حناء لـ الأميرة رجوة آل سيف، لتعد أولى الاحتفالات الملكية لزفاف ولي العهد الأمير حسين، وأقيمت الاحتفالات بالعاصمة الأردنية عمان، وشارك عدد كبير من أقارب العروسين في الاحتفال، الذي اتسم بالتراث العربي الأردني الحجازي.

حناء رجوة آل سيف خطيبة الأمير حسين الملكة رانيا تكشف عن الصور
حناء رجوة آل سيف خطيبة الأمير حسين الملكة رانيا تكشف عن الصور

من هي خطيبة ولي العهد الأردني؟

ورجوة بنت خالد آل سيف، من مواليد الرياض، أبريل 1994، وهي أصغر إخوتها وهم فيصل ونايف ودانا.
وأتمت “رجوة” دراستها الثانوية في المملكة، وأكملت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
حسب موقع “هلا أخبار” الأردني، يعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.
والد رجوة هو رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، رئيس مجلس إدارة شركة “السيف للمقاولات الهندسية”، وأمها هي عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري.

اقرأ ايضا : الثوب النجدي والنجمة الأردنية في حفل رجوة آل سيف

حناء رجوة آل سيف خطيبة الأمير حسين

ونشرت الملكة رانيا على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا وفديوهات لحفل الحنة، الذي أقيم أمس الإثنين الموافق 22 مايو 2023، والتي حازت على تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي الملكة رانيا، وأقبل الكثير على المباركة وتهنئة العروسين والملكة.

وكانت الحنة ذات طابع أردني تراثي، وضجت فيه صوت الزغاريد الشعبية، وارتدت عائلة العروسين سنابل القمح الذهبية المجففة، وامتلأت الحنة بالألوان والتصاميم المزركشة والمجدلة، والمشغولات اليدوية واتسمت أزياء الحاضرين الذين يقدروا بحوالي 600 سيدة، بالتراث العربي الأردني.

اقرا المزيد : المصممة السعودية هنيدة الصيرفي من أشهر مصممات الأزياء

الثوب النجدي والنجمة الأردنية في حفل رجوة آل سيف
حناء رجوة آل سيف خطيبة الأمير حسين الملكة رانيا تكشف عن الصور

مراسم حفل حنة الأميرة رجوة

وزُفّت العروس رجوة بعد وصول الملكة وأفراد العائلة الملكية الأميرة إيمان والأميرة سلمى، على أنغام أهزوجة تراثية كتبت خصيصا وغنّتها الأردنية نداء شرارة، وارتدت العروس ثوبا أبيض زُيّن بتطريز ذهبي وتوشحّت بغطاء أبيض كذلك.

وألقت الملكة رانيا كلمة على ضيفاتها، رحبت بها بالعروس رجوة، قائلة: وأخيرا صار عندي كنّة رجوة، هي رجائي إلى الله للأمير حسين، بتعرفوا البنت من أمها وأم فيصل جوهرة فيه أحلى من هالعروس، حسين هو فرحتي الأولى وابني البكر وكنت دائما أحلم أشوفه عريس، لقد وفيتُ بوعدي.

اقرا المزيد : أحلام في مرمى الانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة

ويتصدر الآن حفل الحنة محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر المستخدمون عن مدى إعجابهم بإطلالة الملكة رانيا، التي اتسمت بالرقي والرقة كعادتها، والتي  كانت من تصميم مصمم أزياء لبناني، وحازت صور الحنة التي نشرتها الملكة على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights