فن

هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر في ليلة زفافها وتكشف المستور

هجوم بسمة بوسيل تصدرت هالة عمر منسقة أعمال تامر حسني التريند منذ قليل، بسبب هجوم بسمة بوسيل طليقة تامر حسني لها عبر صفحتها على إنستجرام، وكذلك حديث الفنان تامر حسني عنها وعن فرحها، وقد أثار هجوم بسمة بوسيل عليها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اتهامها ضمنيًا أنها سبب مباشر في خراب بيتها، وفي هذا التقرير سنستعرض من هي هالة عمر، والقصة كاملة لهجوم طليقة تامر حسني عليها، وكذلك حديث تامر حسني عنها.

من هي هالة عمر؟

ذكر تامر حسني في منشور له عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي :«أن هالة عمر هي معجبة قابلها قبل سنوات وهي في عمر 14 عاما، وكانت تهتم بأخباره كثيرا، لدرجة أنها عندما شاهدته في الإسكندرية قدمت إليه وأخبرته أنها تسانده بسبب الحرب التي كانت موجهة ضده، وعندما كان يبحث عن شركة كبرى تدير له حساباته على السوشيال ميديا في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، قرر أن يسندها لهالة عمر لأنه يرى أن الشخص الذي يحبه سيهتم به أكثر، ومن يومها وهي تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرا ايضا : هالة عمر وبسمة بوسيل وطلاق تامر حسني

 

بسمة

كما تحدث تامر عن زوجها وأكد أنه طلب يدها منه لأنه يعد مثل والدها بعد وفاة والدها ووالدتها الحقيقيين : «أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب ايديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله، في سنة واحدة رحمهم الله.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش أرد على كلامك عني في الفرح يا هالة، رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله».

اقرا ايضا : حناء رجوة آل سيف خطيبة الأمير حسين الملكة رانيا تكشف عن الصور

بسمة بوسيل

وأثارت المطربة المعتزلة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني التساؤلات بعد هجومها على هالة عمر المسؤولة عن السوشيال الميديا لنجم الجيل.

بسمة بوسيل

ونشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو من حفل زفاف هالة عمر على خاصية “ستوري” عبر موقع إنستجرام وعلقت قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ”. كما وجهت لها رسالة غامضة قائلة: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

تامر حسني وبسمة بوسيل

ورجح البعض بأن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل جاء بسبب هالة عمر.

وكان احتفل الفنان تامر حسني مع طليقته بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتهما الكبرى “تاليا” للمرة الثانية، بعد احتفالهما معًا منذ أيام بعيد ميلاده ابنتهما “أمايا” في حفل وسط الأصدقاء والأقارب.

اقرا ايضا : الثوب النجدي والنجمة الأردنية في حفل رجوة آل سيف

تامر حسني وزوجته وأولاده

وحرص الثنائي تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل علي الغناء لابنتهما تاليا خلال حفل عيد ميلادها الذي شهد حالة من السعادة والبهجة.

أثار النجم تامر حسني تساؤلات الجمهور بشأن محاولته عودته لزوجته بسمة بوسيل مجددًا بعد انفصالهما منذ أيام قليلة بشكل رسمي.

هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر في ليلة زفافها وتكشف المستور
هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر في ليلة زفافها وتكشف المستور

ونشر تامر حسني مقطع من أغنيته الشهيرة “come back to me” من خلال خاصية الإستوري على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام”.

ورجح البعض أن “تامر” يحاول أن يعود لزوجته بعد انفصالهما بعد نشره لهذة الأغنية.

وكانت بسمة بوسيل أعلنت انفصالها عبر ستوري في “إنستجرام”، وقالت فيه: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير، آمين يا رب”.

من ناحية أخرى، أعاد تامر حسني نشر تعليق بوسيل عبر صفحته على “إنستجرام”، وعلق عليه قائلا: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، سيظل بيننا الاحترام والتقدير عِشرة 12 عامًا مش هينة، ربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

اقرا ايضا :منظمة الصحة العالمية تحذر من وباء جديد

يذكر أن تامر حسني تزوج من بسمة بوسيل في عام 2012، وفي يوم 4 مايو 2013 رزق بمولودته الأولى “تاليا”.

وفي يوم 3 مايو 2015 رزق بمولودته الثانية “أمايا”، وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رزق بمولوده الثالث “آدم”.

وعلى الجانب الآخر، أعلنت الشركة المنتجة  لــ فيلم تاج الذي يقوم ببطولته النجم تامر حسني والفنانة دينا الشربيني،موعد طرح بدور العرض السينمائي فى مصر ومختلف دول العالم..فى 28 من شهر يونيو المقبل 2023.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights