فن

حفل زفاف البلوغر العراقية مينا الشيخلي في اسبانيا

في مدينة برشلونة الإسبانية اختارت البلوغر العراقية مينا الشيخلي أن تحتفل بزفافها وتُعلن زواجها وسط حضور العديد من الأهل والأصدقاء والمعارف وعدد كبير من الشخصيات المشهورة في العراق وخارجها، بعد ثلاث أشهر من عقد قرانها فأطلت بالفستان الأبيض في صور رومانسية مع عريسها وقد ظهرت على وجهها علامات الفرح والسعادة.
تصدر حفل زفاف مينا الشيخلي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت متابعوها لحظات وتفاصيل من تجهيزات الحفل ولقطات ساحرة ومميزة تجمعها بزوجها، ويبدو عليها علامات الفرح والسعادة.اقرا ايضا : ما هي قصة العروس “لمياء اللباوي” التي هجرها زوجها في حفل زفافها ؟

أُقيم الحفل في برشلونة وسط حضور العديد من الأهل والأصدقاء والمعارف، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات المشهورة في العراق وخارجه. وكشفت العروس عن سبب اختيارها لدولة إسبانيا للاحتفال بزفافها، حيث علقت قائلة: “قررنا إقامة حفل الزفاف في إسبانيا لجمع العائلة والأحباب، ولجعل هذا اليوم خالداً في ذاكرتنا”.

مينا الشيخلي تحتفل بزفافها في إسبانيا

إذاً اختارت مينا الشيخلي الاحتفال بزفافها في إسبانيا وتحديدا في مدينة برشلونة من عريسها الذي يحمل الجنسية الإسبانية وقالت إنها اختارت هذا المكان من أجل أن “نجمع كل الأهل والأحباب حتى هذا اليوم يضل بالبال”.

واستعرضت الشيخلي على حسابها على إنستغرام بعض الصور ومقاطع الفيديو التي أظهرت التحضيرات لهذا اليوم فقالت “تحضيرات لأحلى يوم بحياتي، كلشي راح تشوفوه هو تخطيط أشهر حتى يكون هذا اليوم من أحلى الايام وما ينسي واحكي بي لأولادي ، يوم الالكم وافرح بيكم واحد واحد”.

جانب من ديكور حفل الزفاف
حفل زفاف البلوغر العراقية مينا الشيخلي في اسبانيا

وأظهرت الصور لحظة وصول فستانها، ومن ثم تعليقه، كما أظهرت أيضا مينا وهي تتحضر لوضع المكياج عند خبير التجميل إلى جانب بعض الصور من تحضيرات حفل الزفاف والكراسي وتنسيق الورود وبعض التفاصيل الأخرى.

اقرا ايضا : “فيديو” عروس تدخن “الشيشة” في حفل زفافها!

كما قامت شيخلي بنشر صور لها مع العريس من حفل زفافها وأظهرت أجواء مميزة سيطرت على الحفل.

إطلالة مينا شيخلي في حفل الزفاف

حفل زفاف البلوغر العراقية مينا الشيخلي في اسبانيا
حفل زفاف البلوغر العراقية مينا الشيخلي في اسبانيا
مينا الشيخلي مع عريسها في حفل الزفاف

تألقت مينا شيخلي في حفل الزفاف بالفستان الأبيض الذي اختارته من إسبوزا، وفاجأت الجمهور بإطلالتها التي بدت ملكية اذ اختارت فستان الزفاف بقصة منفوشة من الأسفل ومن قماش الساتان وتميز بأنه مكشوف عند الأكتاف مع أكمام متدلية وجاء مشغولاً بطريقة لافتة من الأمام عند الصدر إلى وسطه تزينه الإكسسوارات والتطريزات في هذه المنطقة وعند الأكمام أيضاً. وأكملت أناقة الفستان بطرحة طويلة إمتدت لأمتار وجاءت أطول من الفستان مما زاد من أناقته. اطلالة مينا في حفل زفافها جاءت مختلفة تماما عن إطلالة عقد قرانها لناحية ستايل الفستان والتسريحة وحتى المكياج.

من تحضيرات حفل الزفاف التي نشرتها مينا
حفل زفاف البلوغر العراقية مينا الشيخلي في اسبانيا

اقرا ايضا : طريقة عمل الشعر كيرلي بالمكواةفبالنسبة إلى تسريحة شعرها وعلى عكس تسريحة الشعر المفرود في حفل عقد قرانها، اختارت مينا الشيخلي لحفل زفافها تسريحة الشعر المرفوع مع الكعكة وقامت بسحب شعرها كله من الأمام فتركته من دون غرة مما جعل اختيارها لهذه التسريحة من الخيارات الناجحة إذ أن هذه التسريحة تناسب جداً الإطلالة الملكية وتتناسب مع عمرها وجمعت بين رقي الإطلالة ونعومتها وأبرزت ملامح وجهها بشكل واضح.

اقرا ايضا : حفل زفاف الاميرة ايمان عبدالله الاسطوري

واتجهت مينا شيخلي الى اختيار المكياج الترابي القوي بألوان برونزية والذي تناسق مع لون بشرتها وإطلالتها مما زاد من جاذبيتها وأبرز ملامحها بشكل بارز فبدت بإطلالة جذابة ومميزة.

عقد قران مينا الشيخلي في مارس

وكانت مينا الشيخلي عقدت قرانها في مارس االماضي وسط أجواء بسيطة ورومانسية في حفل ضيق اقتصر فيه الحضور على الأصدقاء والأهل. واختارت شيخلي حينها ديكور حالم لحفل عقد قرانها تداخلت فيه الألوان البيضاء والوردية والبنية، سواء على الاريكة أو الطاولات والكراسي وباقي تفاصيل الزينة.

وعلى الطريقة العراقية وعادات وتقاليد هذا البلد، خصصت مينا الشيخلي حينها طاولة خاصة بالعقد طلباً للمكان والبركة وتم تزيينها بالكريستالات وسنابل القمح وفاكهة اصطناعية والزينة العرائسية. كما اختارت الورود الوردية والبيضاء والبنية الى جانب الشموع لتزيين المكان مما زاد من رومانسيته.

من حفل عقد قران مينا الشيخلي في مارس الماضي
حفل زفاف البلوغر العراقية مينا الشيخلي في اسبانيا

ولم يكتمل الاحتفال من دون تحضير بوفيه مفتوح للمعازيم تخلله أنواع عدة من الطعام منها المقبلات مثل التبولة وورق العنب وغيرها، والأرز باللحم مع الخروف المشوي. كما قدمت العصائر والحلوى للضيوف.

اقرا المزيد : الفنانة المغربية جليلة تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف

وبالنسبة إلى اطلالتها في عقد قرانها اتجهت الشيخلي إلى اختيار فستان مستوحى من فترة السبعينات، بعيدا عن بهرجة الفساتين المنفوشة والفخمة. واختارت تصفيفة شعر الريترو الطويل مع التموجات الدائرية وإكسسوار الشعر الباند الشبكي مع المكياج البرونزي.

مينا اثناء تصفيفها لتسريحة الزفاف
حفل زفاف البلوغر العراقية مينا الشيخلي في اسبانيا

اقرا ايضا : تفاصيل زواج البلوغر منساك المطيري من زوج صديقتها المقربة !

وكانت مينا أعلنت خطوبتها في السنة الماضية من دون أن تكشف عن هوية العريس أو تصرح عن اسمه أو أي معلومات عنه. واكتفت حينها بالقول رداً على التساؤلات: “وايد تساؤلات وشائعات من العريس، خطيبي ليس شخصية مشهورة ولا حتى تعرفوه، وهو ليس عربيًا وهو إسباني وفرنسي“.

وتابعت “قتل فترة التقينا وصار قسمة ونصيب وانشاء الله يتممها على خير وهو لا يحب السوشيال ميديا وما يحب يطلع وجه وعلاقتنا رح تضل بخصوصيتها”.

أسئلة طرحها الآخرون

عمليات البحث ذات الصلة

مينا الشيخلي ويكيبيديا
زوج مينا الشيخلي
مينا الشيخلي مواليد
مينا الشيخلي ديانتها
أم مينا الشيخلي
مينا الشيخلي ماسكارا
طول مينا الشيخلي
ديما الشيخلي

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights