اخبار علمية

سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تستعد لتقديم تجربة ترفيهية متكاملة في نموذج بيت سامسونج الذكي الذي تقيمه في دبي

تستعد سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي لإقامة نموذج بيت  سامسونج الذكي في Nikki Beach دبي، وذلك في التاسع والعشرين من شهر مايو الحالي، لتقدم للزوار ضمنه تجربة واقعية لاستخدام أهم أجهزة الترفيه المنزلي الرقمية من علامة “سامسونج”.

اقرا ايضا : سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تطلق عروض عيد الأم في العراق

وضمن هذه الفعالية، سيتمكن الزوار من الاستماع بعيش الترفيه الغامر والمتكامل من خلال مجموعة واسعة من الابتكارات والمنتجات والحلول الذكية والتكنولوجيات الحديثة التي سترفد الشركة بيت منزل سامسونج الذكي بها، كما ستقدم لهم العديد من الفعاليات التعريفية.

اقرا ايضا : سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تستعد لتقديم تجربة ترفيهية متكاملة في نموذج بيت سامسونج الذكي الذي تقيمه في دبي

وستجمع هذه الفعالية التي تؤكد على التزام سامسونج بتطوير وابتكار الأجهزة والتقنيات الذكية لتلبية احتياجات المستهلكين في المنطقة على تنوعها وبما يغطي احتياجاتهم الترفيهية، العديد من التقنيين والمهتمين بتقنيات المنزل الذكي للتفاعل وتبادل الأفكار والاطلاع على كل ما هو جديد مما تقدمه سامسونج، واستكشاف أحدث التقنيات والمنتجات الذكية التي تعزز التجربة المنزلية وتحقق راحة ورفاهية المستخدمين في المنطقة.

اقرا المزيد : سامسونج إلكترونيكس تُعرِّف بأنظمة وحلول التكييف المركزي باستخدام الذكاء الاصطناعي خلال حدث مميزفي العراق

هذا وتدعو الشركة زبائنها والمهتمين لزيارة بيت سامسونج الذكي ولأن يكونوا معها في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت دبي في يوم الافتتاح المقرر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights