فن

على طريقة شاكيرا بسمة بوسيل تنتقم من تامر حسني

على طريقة شاكيرا بسمة بوسيل بشكل مفاجئ، قررت الفنانة المغربية بسمة بوسيل العودة للغناء من جديد، وذلك بعد انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني، وتقديمها عدد من الأغاني خلال الفترة الماضية على طريقة الـ Cover.

بسمة بوسيل
على طريقة شاكيرا بسمة بوسيل تنتقم من تامر حسني

وقال مهندس الصوت مصطفى رؤوف خلال تصريحات تليفزيونية بعدما نشرت بسمة بوسيل صورة تجمعهما عبر خاصية ستوري لحسابها على انستجرام: إن بسمة بوسيل تعكف حاليًا على اختيار الأغاني التي تسجلها؛ لتطرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

اقرا ايضا : هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر في ليلة زفافها وتكشف المستور

اعتزال بسمة بوسيل

وأوضحت بسـمة بوسـيل نجمة برنامج ستار أكاديمي خلال لقاء تليفزيوني سابق، أن قرار اعتزالها الغناء وابتعادها كان بمحض إرادتها وبالاتفاق مع تامر حسني، ولم يكن قرارًا نابعًا من تامر، وقالت: اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج حتى تكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء، وتامر معيشني ملكة.

بسمة بوسيل
على طريقة شاكيرا بسمة بوسيل تنتقم من تامر حسني

طلاق تامر وبسـمة

وأثارت بسـمة جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية حول سبب طلاقها من تامر حسني، ونشرت صورة لطليقها مع مديرة أعماله هالة عمر، وذلك من حفل زفاف الأخيرة، وعلقت: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة.

شاهد المزيد : الفنانة المغربية جليلة تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف

وأوضحت بسمة بوسيل، أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني سبب رئيسي في انفصالهما، حيث حضر حفل زفافها ملكة الجمال يارا السكري، هذه الفتاة التي أشارت بسمة من قبل إلى أنها على علاقة بـ طليقها تامر حسني، وكتبت بسمة ستوري آخر على إنستجرام: كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.

على طريقة شاكيرا بسمة بوسيل تنتقم من تامر حسني
على طريقة شاكيرا بسمة بوسيل تنتقم من تامر حسني

بعد هجومها على هالة عمر.. بسمة بوسيل تكشف عن مفاجأة جديدة

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، عن خطوتها المقبلة عقب الجدل المثار حول طلاقها من الفنان تامر حسني، والاتهامات التي وجهتها إلى هالة عمر” مسئولة العلاقات العامة في شركته”.

بسمة نشرت عبر خاصية “ستوري” في صفحتها على موقع “إنستجرام”، مقطع فيديو يجمعها، مع مهندس الصوت مصطفى رؤوف، في الاستديو الخاص به، خلال استماعها أغاني جديدة.

وتأتي تلك الخطوة، بعد عام من قيام الفنانة المغربية، بإعادة تقديم أغنية “أصابك عشق”، و 3 سنوات من طرحها أخر أغانيها باللهجة المغربية، عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب، وهي بعنوان “ايلا راح الغالي” علي قناتها الرسمية عبر موقع “يوتيوب” .

اخترنا لك : هالة عمر وبسمة بوسيل وطلاق تامر حسني

الفنانة بسمة بوسيل، أثارت الجدل عقب نشر زوجها السابق الفنان تامر حسني، صور زفاف هالة عمر “المسئولة عن العلاقات العامة ومنصات التواصل لدى شركته”، إذ نشرت عبر صفحتها في موقع “إنستجرام”، صورا من حفل الزفاف، وكتبت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”

وفي رسالة إلى تامر، كتبت بسمة،: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد “كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

الفنان تامر حسني، أعلن مؤخرا، طلاقه من زوجته وأم أولاده الفنانة المغربية بسمة بوسيل

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights