تحقيقات وتقارير

الفنانة حورية فرغلى تنفي خطوبتها من نزار الفارس

حورية فرغلى تنفي دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر” هاشتاج جديد حمل اسم #حوريه_فرغلي، بعد انتشار أنباء ارتباطها بالإعلامي العراقي نزار الفارس.

وجاء الهاشتاج ضمن الموضوعات الأكثر تداولًا على تريند مصر وتفاعل معه العديد من المستخدمين، حيث كتب أحد نشطاء “تويتر”، قائلًا: “حورية فرغلي نفت الخطوبة من جانبها وقالت إن  نزار الفارس بيعمل ده للترند، اللي يمشي ورا العيال والله”.

وكتب آخر: “النجمة المصرية حورية فرغلي تنفي خبر خطبتها من نزار الفارس وتعلن مقاضاته: استغل بعض الصور والفيديوهات من كواليس تسجيل الحلقة مدعيًا أنها صورًا من خطبتهما”.

وتابعت مغردة: “قلبي متقطع على حورية فرغلي يالله جمال أنفها كان ولا غلطة وجمالها يجنن فريد من نوعه عنجد الدنيا غدارة”.

اقرا ايضا :نزار الفارس يؤكد الخطوبة وحورية فرغلي تنفي الخبر ما حقيقة ذلك ؟

ونفت الفنانة حورية فرغلي خطوبتها على الإعلامي العراقي نزار الفارس، وهو الخبر الذي أعلنته المذيعة ريهام سعيد في برنامجها وقالت إن نزار الفارس خصها بهذا الخبر وبفيديو من الخطوبة.

وأجرت حورية فرغلي مداخلة هاتفية مع ريهام سعيد وقالت لها: إن هذا الخبر كاذب، مشيرة إلى أن نزار الفارس كان في منزلها لتصوير حلقة معها لبرنامجه.

وأضافت: رحبت به في منزلي ثم أخذ يصور فيديو لنا وأنا أرحب به، قائلة: “أنا ما تخطبتش ليه ولا لأي رجل في الدنيا وسأقاضيه.. خطبني مين ده أنا أول مرة أشوفه امبارح، يمكن عمل كده علشان يبقى تريند”.

اقرا ايضا : الفنانة المصرية رانيا يوسف تتهم المذيع العراقي نزار الفارس بالتحرش في “مؤخرتها”

ريهام سعيد تعلن خطوبة حورية فرغلي

وكانت الإعلامية ريهام سعيد أعلنت خطوبة الفنانة حورية فرغلي على الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وقالت ريهام سعيد خلال حلقة اليوم من برنامجها على قناة الشمس إن نزار الفارس خصنا اليوم بهذا الخبر اللطيف.

وأضافت: أنا سعيدة جدا بهذا الخبر اللطيف، وسعيدة لـ حورية فرغلي التي كانت مرت بظروف كثيرة ليست جيدة، وهي إنسانة جميلة وتستحق كل الخير.

اقرا المزيد :عمليات تجميل حورية فرغلي “لم اعد اهتم بما يقوله الناس”

وعرضت ريهام سعيد فيديو خاص من خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس.

وفي وقت سابق قالت الفنانة حورية فرغلي: “مريت بفترة صعبة للغاية بسبب مشكلة الأنف، وعملت 27 عملية جراحية في 8 سنين”.

نزار الفارس يؤكد الخطوبة وحورية فرغلي تنفي الخبر ما حقيقة ذلك
الفنانة حورية فرغلى تنفي خطوبتها من نزار الفارس

تجربة حورية فرغلي مع المرض

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “مساء دي إم سي” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة “دي إم سي”: “طلعت من تجربة المرض متلخبطة وجالي اكتئاب حاد وكنت حاسة إني في منطقة سوداء”.

دعم حورية فرغلي خلال فترة مرضها

وتابعت: “ازددت قوة بعد اللي حصل لي واللي كان معايا في كل خطوة كان أخويا وفي الأزمات مفيش أقرب من الأخوات هما عيلتنا”.

حياة قاسية لحورية فرغلي

ولفتت حورية فرغلي: “كنت عايزة أموت من سنتين وما كنتش عايزة أعيش خلال فترة كورونا لإن الدكتور اللي ممكن يعالجني في أمريكا والسفارة وقتها كانت قافلة وما كنتش عارفة أبص لنفسي في المراية ولا أتذوق الأكل ولا أشم ريحة، وعلشان كده بالنسبة لي ما كانش فيه فرق بين الحياة والموت، ولكن الحمد لله عملت العملية وبقيت زي الفل وصحتي كويسة وبقيت أحسن بكتير من السنوات اللي فاتت”.

شاهد ايضا : حورية فرغلي وعمليات التجميل

في نفس اللقاء، قالت الفنانة حورية فرغلي: “حلم حياتي تقديم جزء ثالث من مسلسل ساحرة الجنوب، برغم إن بعده حصل لي مشاكل وبقيت أتعب واتعمل لي عمل”.

سحر حورية فرغلي

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “مساء dmc” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة “دي إم سي”: “اتعمل ليَّ عمل ولقيته في البيت ومكتوب فيه حورية تصاب بالشلل والمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها”.

اكتشاف حورية فرغلي تعرضها للسحر

وتابعت: “لقيت العمل اللي معمول لي في زرعة وكانت ورقة مدفونة، أنا كنت بتعب من غير سبب ووزني كان وصل 49 كيلو ومش باكل، واكتشفت في الآخر إنه سحر وعمل وفيه حتة من شعر رأسي”.

اقرا المزيد ” الفنانة المصرية حورية فرغلي تكشف تفاصيل علاقتها بأفراد عائلتها

حورية فرغلي تكذّب ريهام سعيد على الهواء

حورية فرغلي، نفت الفنانة حورية فرغلي خطوبتها على الإعلامي العراقي نزار الفارس، وهو الخبر الذي أعلنته المذيعة ريهام سعيد في برنامجها وقالت إن نزار الفارس خصها بهذا الخبر وبفيديو من الخطوبة.

وأجرت حورية فرغلي مداخلة هاتفية مع ريهام سعيد وقالت لها: إن هذا الخبر كاذب، مشيرة إلى أن نزار الفارس كان في منزلها لتصوير حلقة معها لبرنامجه.

وأضافت: رحبت به في منزلي ثم أخذ يصور فيديو لنا وأنا أرحب به، قائلة: “أنا متخطبتش ليه ولا لأي رجل في الدنيا وسأقاضيه.. خطبني مين ده أنا أول مرة أشوفه امبارح، يمكن عمل كده علشان يبقى تريند”.

اخترنا لك : على طريقة شاكيرا بسمة بوسيل تنتقم من تامر حسني

رد الإعلامي العراقي نزار الفارس على تصريحات الفنانة حورية فرغلي

وقال نزار الفارس عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: قالت معايا في التصوير أنا كبرت في العمر وبعمل عمليات تجميل كتير مفيش حد بيحبني وممكن أتزوج مرة تانية فقولتلها لو طلبت إيدك على الهوا توافقي قالتلي موافقة قولتلها طب جيبي إيدك عشان نرقص مع بعض قولتلها أنا كده خطبتك على الهواء قالت موافقة خلاص أكيد وكلامي كله موثق وموجود.

وأضاف: هي كانت فرحانة بخطوبتنا، وقالتلي بكرا نشوف بعض نتعشى، فاستغربت أنها طلعت تقول كلامك مش حقيقي، أنا شوفتك أنك تعبانة نفسيًا فقدرتم، وهتشوفوا الحلقة، وأنا بحترمها وبقدرها وهي فنانة كبيرة لكن ليه تنفي.

نزار الفارس يؤكد الخطوبة وحورية فرغلي تنفي الخبر ما حقيقة ذلك
الفنانة حورية فرغلى تنفي خطوبتها من نزار الفارس

حورية فرغلي تنفي خطوبتها بنزار الفارس

من جانبه كانت قد أعربت الفنانة حورية فرغلي عن استيائها الشديد بسبب اعلان الإعلامي نزار الفارس خبر خطبتهما، مشيرة إلى أن ذلك كان من تصوير لقاء خاص له.

وقالت حورية فرغلي في تصريح خاص لـ”بصراحة”: أنا معرفش نزار الفارس وأول مره أشوفه امبارح، وهو اللي كان بيصور حاجات غريبة فاتضح أنه كان بيعمل كده عشان التريند، ويطلع تريند.

وأضافت: مش هقاضيه هو مشتمنيش، هو قال أنا خطبت حورية بس، دي حاجة تافهه بالنسبة ليا، ليه تقول حاجة مش حقيقي، لازم تسمعوا مني الأول.

وواصلت: الحلقة لما تتذاع هيبان اللي هو كان بيعمله كله كذب، معنديش مشكلة تتعرض أو لا مفيش مشكلة، دي بلد تانية عايز يعرض يعرض، هو أنا هصوم أصوم وبعدين هفطر على بصلة كفاية اللي مكفيني.

ما حقيقة خطوبة نزار الفارس من الفنانة المصرية حورية فرغلي؟

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر نصه الآتي: “خطوبة حورية فرغلي والإعلامي ‎نزار الفارس”.

اقرا المزيد : زفاف مينا الشيخلي وقصة فستان الزفاف

الحقيقة من موقع  التقنية من اجل السلام

الخبر مزيف، حيث نفت الفنانة المصرية (حورية فرغلي) في إتصال هاتفي مع الإعلامية (ريهام سعيد) خلال حلقة اليوم الإثنين، 29 أيار 2023، من برنامج (صبايا الشمس) الذي تم بثها مباشرًا قبل قليل خبر خطوبتها مع مقدم البرامج العراقي (نزار فارس).

نزار الفارس يؤكد الخطوبة وحورية فرغلي تنفي الخبر ما حقيقة ذلك
الفنانة حورية فرغلى تنفي خطوبتها من نزار الفارس

هذا وكان برنامج (صبايا الشمس) قد ذاع قبل ذلك خبر خطوبة الفارس من فرغلي مرفقاً ذلك بمقطعي فيديو ذكرت الإعلامية سعيد أن الفارس أخص البرنامج بهما، احدهما يظهر فرغلي وفارس وهما يرقصان سوياً، والأخر يُظهر الفارس وهو يُخاطب فرغلي بـ”خطيبتي الحلوة”.

فيما أكدت فرغلي، في تصريحات نقلها موقع (اليوم السابع)، اليوم الإثنين، أنها “ستقاضى الإعلامي نزار الفارس الذى استغل بعض الصور والفيديوهات من كواليس تسجيل الحلقة، مدعياً أنها صوراً من خطبتهما، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات ضده”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights