فن

آل باتشينو أصيب بالصدمة من حمل الكويتية نور الفلاح

آل باتشينو أصيب بالصدمة فجر موقع TMZ الأمريكي مفاجأة، أن النجم العالمي آل باتشينو أصيب بالصدمة بعد علمه بحمل حبيبته الكويتية نور الفلاح، حيث يعد الابن الرابع له.

وعن التفاصيل، أوضح موقع TMZ في تقرير نشره، أن آل باتشينو تفاجئ فور معرفته خبر حمل حبيبته الكويتية نور الفلاح، والحمل حدث بعد أسابيع قليلة من علاقتهما، حيث لم يكن يتطلع إلى أن يصبح أبًا جديدًا في سن 83 عامًا.

وأكد الموقع من مصادر مقربة من آل باتشينو، ونور الفلاح البالغة من العمر 29 عامًا، أنه لم يكن يسعى لإنجاب طفل رابع في علاقتهما الجديدة إلى حد ما، لقد كانا يتواعدان لمدة عام فقط، وحدث بالخطأ لأنه لم يخطط لاستقبال أبناء آخرين بسبب وصوله لسن 83.

آل باتشينو أصيب بالصدمة من حمل الكويتية نور الفلاح

كما ذكر الموقع، أنه من المحتمل أن نور الفلاح تنجب طفل آل باتشينو خلال الأيام القادمة، وذلك لأنها في شهرها الثامن، وهو شيء تمكنت من الحفاظ عليه سرًا.

اقرا ايضا : الكويتية نور الفلاح حبيبة النجم العالمي آل باتشينو

وأشار TMZ الأمريكي، إلى أن آل باتشينو لم يعرف جنس الجنين حتى الأن، بسبب إخفاء نور الفلاح حملها لأشهر.

وسبق وذكر موقع TMZ الأمريكي، أن شرارة الحب اشتعلت بين آل باتشينو ونور الفلاح التي تصغره بـ53 عامًا مع بداية انتشار وباء كورونا عام 2020، إلا أنهما شوهدا معًا للمرة الأولى في عشاء رومانسي بأحد المطاعم عام 2022.

آل باتشينو أصيب بالصدمة من حمل الكويتية نور الفلاح
آل باتشينو أصيب بالصدمة من حمل الكويتية نور الفلاح

أحبت 3 رجال كبار في السن .. من هي حبيبة أل باتشينو الكويتية نور الفلاح

ينتظر النجم أل باتشينو مولوده الرابع، في سن الـ83، من حبيبته الكويتية نور الفلاح، وهي حامل في طفلها الأول وفي الشهر الثامن.

فوجئ الجمهور بالخبر السابق، بسبب سن الممثل الكبير واحتمالية حصوله على ابن ذو أصول عربية، بالإضافة إلى فرق السن بينه وبين نور الفلاح، ولذلك سنتعرف عليها اليوم في هذا الألبوم الذي سيكشف عن تفاصيل عائلتها وحياتها المهنية.

أعلن النجم آل باتشينو لمحبيه انتظاره لمولود من شابة عربية حامل في شهرها الثامن، ما أثار ضجة عبر مواقع التواصل عن ماهية حبيبته.

ورغم أن الممثل العالمي الفائز بجائزة أوسكار رفض الإفصاح عن الكثير من المعلومات بشأن الأمر، فإنه كشف عن اسم حبيبته العربية وقال إنها تدعى نور الفلاح.

وذكر موقع أخبار المشاهير (تي.إم.زد) نقلا عن مصادر أن الشابة العربية حامل في شهرها الثامن، موضحا أنهما على علاقة منذ أبريل/نيسان العام الماضي.

نستعرض أبرز المعلومات عن صديقة آل باتشينو كالتالي:

– تدعى نور الفَلاح

– من مواليد سنة 1994 وتبلغ من العمر 29 عاما.

– ولدت في الكويت

– والدها كويتي الجنسية ووالدتها أمريكية الجنسية.

– تنتمي إلى أسرة مسلمة.

– نشأت في منطقة بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

– درست في كلية الفنون الجميلة في جامعة كاليفورنيا الأمريكية.

– هي فنانة ومخرجة ومنتجة أعمال.

– أول عمل فني لها فيلم وثائقي بعنوان “المشردين” أنتجته في عام 2014.

– أهم أعمالها: “شوارع الحياة”، والفيلم القصير “بروسا نوسترا” إنتاج 2016.

– تزوجت أول مرة من المخرج ميك جايجر (79 عامًا) في عام 2017، وانفصلا في العام التالي.

– انتشرت الأنباء عن ارتباطها بالفنان العالمي لكلينت إيستوود لكنها نفت.

اقرا ايضا: سجن وردة العراقية ثلاثة اشهر بتهمة “المحتوى الهابط”

الكويتية نور الفلاح حبيبة النجم العالمي آل باتشينو
الكويتية نور الفلاح حبيبة النجم العالمي آل باتشينو

– ارتبطت بالنجم آل باتشينو وهي حامل منه في الشهر الثامن، ولم يعرف بعد التوقيت الذي ارتبطا فيه أنباء ترددت عن تعرفهما منذ عام 2020.

– تعيش حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

من المعروف أن آل باتشينو لم يتزوج من قبل، لكن لديه 3 أبناء من علاقات دون زواج، الأولى جولي ماري (33 عامًا) ورزق بها من مدربة التمثيل الأمريكية جان تارانت عام 1988.

أما توأمه أنطون وأوليفيا، اللذان ولدا في عام 1997 فكانا من حبيبته النجمة الأمريكية بيفرلي جانجيلو، الذي انفصل عنها رسميًا عام 2003، ويبلغان من العمر الآن 22 عامًا.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights