فن

الأسباب الحقيقية وراء اعتزال ميرهان حسين “المفاجئ”

نبأ مفاجئ وصادم أعلنت عنه الفنانة المصرية ميرهان حسين، التي قررت الاعتزال وعددت ما تشعر به من ظلم داخل الوسط الفني وعدم تقدير لموهبتها.

أثارت الفنانة ميرهان حسين حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد قرار اعتزالها الفن المفاجئ، مشيرة إلى أنها أصبحت لا تجد التقدير من قبل الآخرين وزملائها في الوسط الفني.

اقرا ايضا : ميرهان حسين حضور لافت وإطلالات جريئة

وكتبت ميرهان حسين عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”: «إجازة مفتوحة من الـ سوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي».

 

الأسباب الحقيقية وراء اعتزال ميرهان حسين المفاجئ
الأسباب الحقيقية وراء اعتزال ميرهان حسين المفاجئ

هل حاولت ميرهان حسين اعتزال الفن في برنامج صاحبة السعادة؟

وكانت ميرهان حسين نشرت مقطع فيديو من لقائها مع إسعاد يونس، عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، يبرز إشادة صاحبة السعادة بموهبتها الفنية، وعلقت قائلة: «طول عمري أبحث عن التقدير فقط، وكتير فكرت اعتزل بسبب إحساسي بإني مش متقدرة في هذا الوسط اللي بيظلم كتير».

الأسباب الحقيقية وراء اعتزال ميرهان حسين المفاجئ
الأسباب الحقيقية وراء اعتزال ميرهان حسين “المفاجئ”

وأضافت مريهان حسين: «شكرًا على رأيك فيا اللي بعتبره تقدير عظيم ليا، شكرا يا استاذة الكل، مردفة دي شهادة عظيمة في حقي ومش من أي حد، دي شهادة من واحدة من أعظم الفنانات الرائدات وصاحبة الخبرة الطويلة والعظيمة في تمييز الموهبة، كلامك عني أكبر تكريم ليا، يا أستاذتي العظيمة».

اقرا ايضا :خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي تعرف على السيرة والاعمال الفنية

وتابعت مريهان حسين: «أنا أول مرة أقولها أنا فعلا فكرت كتير جدًا اعتزل العمل في الفن لأني كنت شايفة اني مش متقدرة و اتظلمت كتير في هذا الوسط الذي لا يمنح النجومية حسب الموهبة لأ للأسف بيخضع كتير للعلاقات الشخصية».

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights