اخبار اقتصادية

وجبة جديدة من السلف الالكترونية والمركزي يعلن ارتفاع احتياطاته من “العملة الصعبة”

السلف الالكترونية اعلن مصرف الرافدين اطلاق دفعة جديدة و  المخصصة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع عن طريق أدوات الدفع الالكتروني. وقال بيان للمصرف، تلقت “الشبكة” نسخة منه، انه :”تم منح وجبة جديدة من سلف

اقرا ايضا :موعد إطلاق السلف الإلكترونية من قبل مصرف الرافدين

الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع التي تبدأ من 5 ملايين ولغاية 25 مليون دينار”، موضحاً ان “صرف تلك السلفة تم عن طريق ابلاغ الزبون عبر إرساله رسالة نصية تعلمه بمنحه السلفة وذلك بعد ان استكمل كافة الإجراءات لمنحه اياها وصرفها عن طريق بطاقة الماستر كارد والتي تمت تعبئة الرصيد المالي اليها”.

وجبة جديدة من السلف الالكترونية والمركزي يعلن ارتفاع احتياطاته من العملة الصعبة
وجبة جديدة من السلف الالكترونية والمركزي يعلن ارتفاع احتياطاته من “العملة الصعبة”

ودعا، المستفيدين من تلك السلفة الى “مراجعة فروع المصرف او منافذ الصرف لاستلام السلفة”، مبيناً ان “المصرف يواصل العمل على منح وجبات جديدة من السلف تباعا وبحسب الجداول والتوقيتات الزمنية للمتقدمين عليها من خلال التطبيق الالكتروني الخاص بمصرف الرافدين”.

البنك المركزي يعلن ارتفاع احتياطاته من “العملة الصعبة”

أعلن البنك المركزي، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع احتياطاته من العملة الصعبة لأكثر من 111 مليار دولار.

ووفقا لجدول صادر عن البنك وتابعته “الشبكة” ، ان “احتياطيات العراق من العملة الصعبة ارتفعت خلال شهر أيار من العام الحالي 2023 لتصل الى 111 ملياراً، و765 مليون دولار، بنسبة ارتفاع بلغت 45.14% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2022 والتي بلغت احتياطيات العراق من العملة الصعبة 77.003 مليار دولار وبنسبة ارتفاع 79.97% عن نفس الفترة من عام 2021 التي بلغت فيها الاحتياطيات 62.101 مليار دولار”.

شاهد ايضا :مصرف الرافدين :التقديم على سلفة ٢٥ مليون دينار عن طريق المنصة الالكترونية .

وجبة جديدة من السلف الالكترونية والمركزي يعلن ارتفاع احتياطاته من العملة الصعبة
وجبة جديدة من السلف الالكترونية والمركزي يعلن ارتفاع احتياطاته من “العملة الصعبة”

اقرا ايضا :اطلاق المنصة الالكترونية للتقديم على سلف الموظفين والمتقاعدين

ويشير الجدول إلى أن “احتياطيات العراق من الذهب هي الأخرى ارتفعت لتصل الى 132.7 طنا خلال أيار الماضي، و ليحتل بذلك المرتبة الـ 30 عالميا بأكبر احتياطي للذهب، مقارنة بنفس الفترة من العام 2022 التي بلغت 96.4 طنا وايضا هي نفس الكمية للعام 2021 والتي كان يحتل العراق المرتبة الـ 38 عالميا”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights