اخبار عاجلة
الرئيسية » الوسم: استجواب

أرشيف الوسم : استجواب

المواجهة تشتد في مجلس الامة الكويتي

عرقل نواب بالمعارضة الكويتية، عازمون على استجواب رئيس الوزراء، أعمال جلسة البرلمان التي كانت مقررة، الثلاثاء، باحتلالهم مقاعد الحكومة

أكمل القراءة »

الجشعمي : أربعة استجوابات في آن واحد ومقترح لحل البرلمان في الجلسة المقبلة

شبكة عراق الخير :  كشف النائب عن تحالف عراقيون، خالد الجشعمي، عن مقترح لحل مجلس النواب يطرح للتصويت عليه في الجلسة المقبلة. وقال الجشعمي في تصريح متلفز: “الانتخابات المبكرة فيها اصلاح وهو مطل شعبي، ووسنصوت في الجلسة المقبلة على مقترح باتفاق بين الكتل الشيعية على حل مجلس النواب في شهر تشرين الأول المقبل تمهيدا للانتخابات المقبلة كي لا يكون هناك ...

أكمل القراءة »

استجواب رئيس هيأة الاتصالات ومحافظ البنك المركزي هذا الأسبوع بجلسة واحدة

شبكة عراق الخير : كشف مصدر نيابي، عن ترجيحات بعقد جلسة استجواب واحدة في مجلس النواب، هذا الأسبوع لمحافظ البنك المركزي العراقي {مصطفى غالب مخيف} ورئيس الجهاز التنفيذي هيأة الاعلام والاتصالات، علي ناصر الخويلدي. وذكر المصدر  “ترجيحات بان يتم استجواب محافظ البنك المركزي و{الخويلدي} في جلسة واحدة هذا الأسبوع”. وأضاف، ان “جلسة يوم الثلاثاء المقبل قد تشهد استجوابين لمحافظ البنك ...

أكمل القراءة »

تفاصيل مزاعم إصابة رئيس هيأة الإعلام والاتصالات علي ناصر الخويلدي بفيروس كورونا

شبكة عراق الخير :  في تطور لافت ومفاجئ وربما غير متوقع عن مزاعم إصابة رئيس الجهاز التنفيذي لهيأة الإعلام والاتصالات، علي ناصر الخويلدي بفيروس كورونا والمقرر استجوابه عن تهم فساد في مجلس النواب لكن مزاعم اصابته أرجأت الاستجواب. ووفق وثيقة صادرة من دارة صحة بغداد/ الكرخ، الى وزارة الصحة ، أنه “بتاريخ 21/1/2021 تم الاتصال من قبل الوزارة لاخبارنا بوجود ...

أكمل القراءة »

40 سؤالا من روبرت مولر للرئيس الامريكي “ترامب”

شبكة عراق الخير:  ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن المستشار الخاص روبرت مولر لديه ما لا يقل عن 40 سؤالا يريد توجيهها للرئيس دونالد ترامب في التحقيق الذي يجريه بشأن تواطؤ محتمل بين حملة ترامب الانتخابية وروسيا. ويحقق مولر في تدخل روسي مزعوم في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016 وتواطؤ محتمل مع حملة ترامب وما إن كان ترامب حاول عرقلة التحقيق ...

أكمل القراءة »

الفتلاوي : استجواب العبادي داخل البرلمان اقترب

أعلنت رئيس حركة إرادة النائب حنان الفتلاوي، الثلاثاء، قرب استجواب رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي داخل البرلمان. وقالت الفتلاوي عبر صفحتها الرسمية في “الفيس بوك” مخاطبة العبادي، وتابعتها “ش ع خ”، “انا أخذت نصيحتك واستجوابي لحضرتك داخل البرلمان اكتمل وقريباً تشرفنا ان شاء الله وستجد أنني لن اتهمك جزافاً ابداً”. وأضافت “لكن ملاحظة ثبتها الكثيرون ضدك (ابو يسر) ان هجومك ...

أكمل القراءة »

تفاصيل استجواب وزير المالية

ذكرت لجنة النزاهة النيابية، الخميس، إن إستجواب وزير المالية هوشيار زيباري كان “جيدا”، مؤكدة على أن الإجابات تحتاج الى وقت للوصول الى “قناعة”. وقال عضو اللجنة النائب محمد كون لـ”وسائل اعلام “، ان “جلسة الإستجواب لم تشهد مشاكل، سواء بين النواب او الكتل السياسية حول إجابات وزير المالية هوشيار زيباري”، مبينا ان “ما حدث في الجلسة، كان خاليا مما يشبه (سيناريو ...

أكمل القراءة »

الشباب البرلمانية تنفي استجواب عبطان

نفت لجنة الشباب والرياضة البرلمانية عزمها استجواب وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، موضحة ان هناك اتفاقا داخل اللجنة لاستضافة عبطان حول بعض الفقرات المتعلقة بالاندية الرياضية التي تم حل هيئاتها الادارية من قبل الوزارة وبيان حقائق الأمور . وقال رئيس اللجنة النائب جاسم محمد جعفر في بيان ، ان “ما اثير حول استجواب عبطان كذب وافتراء وليس هناك ما ...

أكمل القراءة »

حيدر العبادي :ضرورة استجواب الوزراء والمسؤولين بمهنية

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاربعاء، على ضرورة ان ” ان يكون استجواب الوزراء والمسؤولين مهنيا وان لايتحول الى استجواب سياسي..يتبع ..

أكمل القراءة »

ضريبة استجواب العسكر

أكرم السياب/  بعيدا عن “حشرجة” عالية نصيف، واحمرار الخدين. ولا كل الحركات البهلوانية التي انطلقت داخل قبة البرلمان وخصوصا امام عدسات “النيكون”! بالإضافة الى نضرات خالد العبيدي الذي بقي يراقب ردة الفعل الغاضبة بشجاعة العسكري المخضرم. جلسة الاستجواب، كانت غير موفقة جدا، لمن كان يأمل الاطاحة بوزير الدفاع. وكما يقول المثل الشائع (وانقلب السحر على الساحر)! عملية ادارة الجلسة كانت ...

أكمل القراءة »